أخر الاخبار

للأيجار شقه في لندن نظيفه ومؤثثه بالكامل مدينة هادئه قريبه من - Paddington

للأيجار شقه في لندن نظيفه ومؤثثه بالكامل

للأيجار شقه في لندن نظيفه ومؤثثه بالكامل مدينة هادئه قريبه من - Paddington


كوندو / شقة
تتكون من 
2 غرف نوم
2 حمام
5 ضيوف

 شقة مذهلة بالقرب من Paddington ( بادينغتون )

سعر الايجار هو 246 دولار / ليلة الواحدة 

الشقة لها مدخلها الخاص كما كان في الأصل متجر زاوية. تقع غرفة المعيشة / تناول الطعام / المطبخ ذات المخطط المفتوح في الطابق الأرضي مع مدفأة زخرفية. السقوف الطويلة تعطي إحساسًا حقيقيًا بالفضاء. أربع خطوات وصولاً إلى غرفتي النوم وغرفة الاستحمام والحمام الداخلي. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على سرير بحجم كينغ (عرضه 1.8 متر) يمكن فصله إلى سريرين مفردين إضافيين. تحتوي غرفة النوم هذه على حمام داخلي مع دش فوق حوض الاستحمام. كما أن لديها بيديت. تحتوي غرفة النوم الثانية على سرير بحجم كوين (بعرض 1.5 متر). تحتوي منطقة المعيشة على أريكة نوم لشخص واحد.

تبلغ مساحة الشقة 84 متر مربع (ما يزيد قليلاً عن 900 قدم مربع)

المطبخ مجهز بالكامل ، وثلاجة ، ومجمد ، وميكروويف ، وموقد ، وفرن ، ومروحة مستخرج ، وغسالة صحون ، وآلة Lavazza capsule لصنع القهوة (بعض الكبسولات في حزمة الترحيب) ، ومحمصة خبز ، وغلاية ، ومعالج طعام. جميع المعدات التي تحتاجها لإعداد بعض الوجبات في المنزل ، إذا كنت تريد ذلك.

لدينا Waitrose في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام أو 5 دقائق إلى Marks & Spencers ، للوجبات الجاهزة التي تأتي دائمًا مثالية. خارج غرفة النوم الرئيسية يوجد فناء صغير لتناول قهوة الصباح أو التدخين. نقدم بعض العناصر ل وصولك ولكن قد تضطر إلى الحصول على المزيد ، خاصة بالنسبة للإقامات لأكثر من بضعة أيام. وتشمل البنود هلام الاستحمام ، غسل اليد ، ورق التواليت ، منشفة ورقية ، علامات تبويب غسالة الصحون ، سائل غسل الصحون ، الشاي ، القهوة ، الزيت والخل.
أرسل لصديق
قواعد المنزل
مسموح بالحيوانات الأليفة: لا
التدخين مسموح: لا
صديقة للطفل: نعم
سوف تعيش في حي سكني ويجب أن تحترم الجيران. لا توجد ضوضاء عالية مسموعة خارج الشقة ، ولا تنتشر الأحزاب في الشوارع. حسن تصرف الأطفال هي موضع تقدير. هناك عناصر قابلة للكسر في الشقة ، لذلك يجب مراعاة أنه إذا كان لديك أطفال صغار يجب مراقبتهم باستمرار. نريدك أن تقضي وقتًا مريحًا في الشقة. يرجى النظر في ذلك عند إحضار الأطفال. ممنوع التدخين في الشقة ولا حيوانات أليفة.
الحمامات
1 مرفق (يوجد) ، 1 دش .

The dining area and kitchen


One of the sofas is a sleeper....for one


The flat is in an end of terrace house

Open plan


Open plan

A fully stocked kitchen


Hallway to sleeping quarters

 The master bedroom



Your own entrance




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-