أخر الاخبار

كيف انسى حبيبي - كيف تنسى حبيبك نصائح مفيده جدا - How to forget my love

كيف أنسى حبيبي و ما افكر فيه .    هل تركك حبيبك؟ كيف تنسى حبيبك بسرعة؟ كيف تنسى حبيبك الذي تركك
How to forget my love


الكثير من الناس يدخل علاقة حب ويعيش حياة سعيده وبعد فترة تحدث مشاكل بين الحبيب و حبيبة ويتمنى كل شخص ان ينسى الحبيب ولا يتذكرة وتجده يبحث عن معلومات عن شلون انسى الحب او كيف أنسى حبيبي و ما افكر فيه ، كيف أنسى حبيبي خطيبي ، كيف أنسى حبيبي تركني بعدما تزوج .

هل تركك حبيبك؟ كيف تنسى حبيبك بسرعة؟ كيف تنسى حبيبك الذي تركك أوجرحك أو لم يبادلك نفس الشعور؟ ما هي خطوات نسيان الحبيب. طبعا النسيان نعمة من رب العالمين لكن القليل ما يعرف كيف يتجاهل حبيبه و لا يفكره فيه لان التفكير يزيد العذاب و الجراح وهذي الطريقة بسيطة جدا لكل حبيب يريد أن ينفصل و ينسى حبيبة .

اولا عليك بما سوف اذكره عن طريقة نسيان الحبيب .

1- ابتعد عن الاغاني نهائيا 

2- حاول ان تتذكر كل شي سئ في حبيبك 

3- حاول قدر المستطاع اذا جاء في بالك قم بسرعه وانشغل بشي. 

4- اترك الفون ( الجوال ) ولا تقرب منه قم بأغلاق الهاتف. 

5- حاول ان تمسح كل الرسائل بينك وبينه ومحادثاته. 

6- اقراء القرأن الكريم اقراء اذكار الصباح و المساء. 

7- اخرج من المنزل بشكل يومي مارس المشي والرياضه. 

8- امسح و مزق الصور ابتعد عن اي شخص رما يسألك عن حبيبك. 

9 - لا تجلس لوحدك ولا تفكرة بأي شي غير الانتصار. 

وفي الكثير من البنات بنظر الرجال انها ضعيفه ولا تستطيع ان تتخلى عنه ويقول في باله سوف ترجع مثل ( ؟؟؟ ) واذا حدث هذا الشئ سوف تكون بنظره مثل ما ذكره (؟؟؟) .

وفي بنات يعتقدون أن بكائهم و توسلهم للحبيب اثبات انها تحبه وهذا خطاء 
الشاب عندما يريد ان يترك الفتاة ويبحث عن غيرها يسمع من البنت تقول له ما اقدر انساك ولا اخليك يزيد فيه الاهمال عند الشاب وتعتبر بنت رخيصه .

نظن أحياناً أن نسيان الحبيب أمر مستحيل، خصوصاً عندما يتناهى إلى أسماعنا صوت السيدة فيروز: "بيقولوا بكتب الهوى إللي بيحب ما بينسى"، ولكننا ننسى رد وديع الصافي عليها، أو نتجاهله عن دراية أحياناً، وهو يقول: "بيقولوا بكتب الهوى عالبعد القلب بيقسى". ولكن كيف للقلب أن يقسو وكيف للعقل أن ينأى عن ذكر الأحبة الناسين؟ إليك عزيزي القارئ مجموعة نصائح لنسيان الحبيب، لتجد الإجابة عن سؤال "كيف أنسى حبيبي؟" دون أن يقسو قلبك: 

طرق نسيان الحبيب ( كيف انسى حبيبي ) 


1. في البداية، تحدث عن الموضوع مع صديق قريب أو شخص حكيم، ويفضل مع مدرب حياة أو أخصائي في العلاقات. فالفضفضة والحديث عن الموضوع، وبالأخص مع خبير في هذا المجال، سيزيل ثقلاً عن روحك، سيخفف توترك وسيشعرك بالراحة والهدوء، كما أن الخبير سيزودك ببعض النصائح لاستعادة توازنك وطريقك في الحياة.

  2. لا تستمر في الحديث عن تفاصيل ما حدث لك لفترة طويلة، فعند نقطة ما عليك أن تتوقف عن الحديث بالموضوع كي لا تعلق به مدى الحياة، فقد آن الأوان لإنهاء هذا الفصل، والانتقال إلى مرحلة جديدة من حياتك. 

3. تخلص من كل الذكريات والصور التي جمعتك بمن أحببت. 

4. كي تنسى الشخص الذي تركك أو خانك، تخلص من كافة هداياه، والتي قد تشعرك بالحزن والاكتئاب، وتفتح باب الذكريات على مصراعيه كلما رأيتها. 

5. كي تنسى من تحب، ابتعد عن الأماكن التي كنت تراه فيها. 

6. لا تَلُم نفسك على أي تجربة فاشلة مررت بها مع الحبيب، فالحياة مدرسة نتعلم فيها من أخطائنا. 

7. تعلم من أخطائك دون أن تجلد ذاتك بسببها؛ تذكر دائماً أن ما صدر عنك ليس إلا ما كنت قادراً عليه في تلك اللحظة وتحت تلك الظروف، حتى وإن لم يعجبك. لا تجلد ذاتك على ما فعلته في وقت مضى ولن يعود. 

8. لا تندم على صدقك وإخلاصك لأي شخص، فطالما أنت أحببته بصدق ووفاء، وتخلى عنك، فتأكد أنه لا يستحقك. 

9. عليك أن تحسن ظنك بالله وأن تؤمن بأن ما كتبه الله لك هو الخير بالتأكيد. 

10. تذكر دائماً أن الندم والحزن والحسرة والبكاء لن يغيروا ما حصل ولن يؤثروا على حياتك إلا سلبياً، لذا، تحكم في حياتك، لا تسمح لنفسك بالوقوع في فخ الاكتئاب، داوي جرحك بنفسك وكن قوياً لأجلك، وقرر أن تكون سعيداً وأن يكون حاضرك أفضل من ماضيك. 

11. لا تبقَ وحيداً وتنعزل عن الآخرين، فالوحدة تولّد الاكتئاب والحزن العميق، وكثرة مراجعة الذكريات التي كانت تجمعكما، مما سيجعل نسيان الماضي أكثر صعوبة. 

12. كن إيجابياً وابتعد عن عشاق الدراما، وأحط نفسك .

صدقوني الرجل الشهم الشجاع الصادق الامين 

( لا يتجول في المجمعات التجاريه بحث عن فريسه )

الرجل الحقيقي لا يبحث عن مجموعة فتيات لكي يأخذ منهن ما يريد فهذا عمل حقير وجبان وخبيث .

كيف أنسى حبيبي وأتعلق بخطيبي


الجواب : قد يكون من غير الصحيح هو الهروب والذهاب الى خطبة فور انتهاء العلاقة الماضية، بغض النظر عن سبب خرابها.

كان من الأجدر أن تتعافي شعوريا وعاطفيا على الاْقل لمدة عام قبل الارتباط. هذا ليس ظلما لخطيبك بقدر ما هو ظلم لنفسك.

هذه الخطوة الجديدة لن تجعلك متناغمة مع نفسك، فالتناقض يعيش بداخلك وأنت أمام شخص لن يستوعب هذا التناقض العميق. على خطيبك سيدتي أن يفهم انعكاسات تصرفاتك التي ستبدو مربكة له. اذا كان يحبك حقا فسوف يكون قادرا على مساعدتك للخروج من هذه المنطقة الطينية التي أنت بها الآن.

لا تقدمي على زواج سيدتي وأنت لست متشافية تماما من علاقتك القديمة. بالتوفيق سيدتي


 كيف أنسى حبيبي بعدما تزوج


الجواب : هو لمن راح اتزوج مافكر يتزوجك هو اختار وحدة ثانية غيرك انتي تهتمي ليه هو مع زوجته مثل العسل ولمن خلص العسل رجع لك حبيبتي انسي وحاولي تشغلي وقتك وخليكي وسط الناس اللي يحبونك ولا تضعفي وربي اكيد بيعوضك خير مسألة وقت بس ينتهي شيء ويبدأ أشياء أجمل ربنا ما يضيع أحد ربي يجبر كسر قلوبنا ويعوضنا خير ....الدعاء الدعاء


أحب حبيبي ولم أتعود على غيابه.. ساعدوني


الجواب : الطريقة الوحيدة لنسيانه هي ان تكوني مقتنعة ان هذه القصة انتهت وانك بالارادة والتصميم تستطيعين تجاوز الامر والاهتمام بحاضرك ومستقبلك بدلا من البكاء على ماضي انتهى. كل الناس تمر بخيبات عاطفية فهذا طبيعي، فكري جيدا ماذا استفدت من البكاء والحسرة بعد عام؟ لا شيئ! افتحي صفحة جديدة من حياتك واقبلي عليها بتفاؤل، ما هي اهدافك؟ اين انت من العلم والعمل؟ اين ترين نفسك بعد عشرة سنوات.

اشغلي نفسك بهذه الأمور وستجدين متعة الحياة الحقيقية بدلا من الحسرة والالم، اتركي الماضي الذي راح وركزي على المستقبل مع الوقت وحين سوف تقررين أن تفكري بعقلانية ستجدين انك كنتي محظوظة أن الأمور انتهت عند هذا الحد وأناه تجربة كغيرها من التجارب التي سوف تمر في حياتك وأنك سوف تكوني سعدية مع الأيام إن سمحتي لنفسك بالنسيان والتفكير بإيجابية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-