أخر الاخبار

أقوى 5 تطبيقات حجز تذاكر طيران - أفضل تطبيق حجوزات تذكرة سفر - رحلات للسفر

أقوى 5 تطبيقات حجز تذاكر طيران - أفضل تطبيق حجوزات تذكرة طائرة - رحلات للسفر

تطبيقات بيع تذاكر طيران ، تطبيق شراء تذكرة سفر ، تطبيق للايفون للحجوزات ، تطبيق للجوال لحجز تذاكر السفر 

Booking of airline tickets

اقدم لكم أقوى 5 تطبيقات حجز تذاكر طيران - أفضل تطبيق حجوزات تذكرة طائرة ( رحلات جويه للسفر ) 2019 
بعد ما ظهرت الجولات الذكية بأمكان اي شخص حجز تذكرة سفر وهو جالس في منزله من الجوال او الكبيوتر .
ومن هنا سوف نضع لكم أفضل 5 تطبيقات حجوزات الطيران .


تطبيق SkyScanner

الأفضل بين التطبيقات SkyScanner يتميز التطبيق بكونه يقوم بالبحث داخل مئات شركات الطيران وشركات السياحة، ليمكنك من المقارنة والوصول لأفضل سعر ممكن للرحلة.

الميزة الخاصة: يسمح لك التطبيق برؤية رسم بياني للشهر بأكمله وأسعار الطيران طيلة الشهر، مما يمكنك بنظرة سريعة من تحديد أرخص الأيام المناسبة، كما يسمح لك أيضاً بعدم تحديد جهة الوصول. أي يمكنك أن تحدد رغبتك في السفر من مطار إسطنبول مثلا ويظهر لك التطبيق كل الرحلات الممكنة من هذا المطار لكل الوجهات بالعالم مرتبة من الأقلّ سعراً إلى الأغلى .


تطبيق Momondo

عندما تقوم بعملية البحث، يمكنك التجوّل بين عدة تبويبات فتقوم بترتيب الرحلات حسب السعر أو مدة الطيران أو وقت السفر، كما أن واجهة البرنامج الرائعة تسمح لك بمعرفة كم هائل من المعلومات عن الرحلة.


تطبيق Hopper

قوم التطبيق بعمل تقرير يحتوي على المعلومات الهامة عن وجهتك: ما هو الشهر الأفضل للحجز الأيام الأقل سعراً والأوقات المفضلة وغيرها .

وهناك ميزه ممتازه أن التطبيق بصنع تنبيه لرحلتك، ليقوم التطبيق بمراقبة سعر الرحلة ويخبرك عندما تصل للسعر الأفضل لتقوم بالحجز.


تطبيق Skiplagged

يرتب لك جميع الرحلات والحجوزات و من افضل المعلومات في هذا التطبيق يظهر لك عدت رحلات مع ترانزيت بسعر اقل ووقت اقل 

مثلا انت تريد السفر من مطار دبي إلى باريس وكان سعر الرحلة غالي ، الاجمل يستطيع Skiplagged ان يجد رحلة متجهة الى وجهة أخرى ــ جنيف مثلاً ــ مع توقف في باريس بسعر أقل كثيراً من الرحلة الأصلية، وهنا يمكنك حجز هذه الرحلة ومغادرة الطائرة أثناء الترانزيت في باريس.

ملاحظه :  يجب أن تنتبه تصعد إلى الطائرة سوى بحقيبة يد فقط، لأنك إذا قمت بإيداع حقيبتك في بطن الطائرة ستذهب للوجهة اخرى ، وليست وجهتك.



- التطبيق الخامس يوجده به خلال اعتذر على حذف الموضوع حتى لا يقوم أحد بتحميله واستخدامه .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-