أخر الاخبار

ما هي خطورة انترنت 5G - اضرار شبكة فايف جي 5g الجيل الخامس

الكثير يود ان يعرف ماهي خطورة الجيل الخامس شبكة انترنت فايف جي ( 5G ) على الناس والتي كشفت عنها بعض شركات الاتصالات .
وقالت دكتورة اجنبية وهي متخصصة في عذا المال ان خطورة الإشعاعات على جسم الإنسان والأمراض الخطيرة اللتي تسببه والآن جائت شبكة الفايف جي 5g وهي اقوى واخطر هذه الإشعاعات على الإطلاق وهذه المتخصصة تتكلم بدقة عن ما تسببه على جسم الإنسان والحيوان وحتى النبات
شاهد الفيديو المترجم يتحدث عن خطورة نت الفايف 5G


  

نقدم لكم مميزات و عيوب الجيل الخامس 5G الجديده وهي خدمة الانترنت مقدمهم من شركات الاتصالات وبهذا المقال شوف نتحدث عن خطورة انترنت 5G - و اضرار شبكة فايف جي 5g جيل خامس . 
وستقدم بيانات الجيل الخامس "5G" بيانات أسرع 1000 مرة من "4G" وسيكون البث المباشر أسرع وعالي الوضوح، و سيصبح من الممكن تنزيل ملفات من 10 جيغابايت في ثانية واحدة فقط.
وقال الناشط أرثير روبيرت فيرستينبرغ الذي يختص بالمشاكل الناجمة عن الإشعاع الكهرومغناطيسي وعواقبه السلبية على البشر "إن الإشعاعات فائقة السرعة يمكنها أن تصيب الإنسان وكذلك الحيوانات بمرض السرطان، كما من شأنها تضخيم أعراض اضطراب فرط الحساسية الكهرومغناطيسية".
ويعمل فيرستينبرغ على تجهيز عريضة تحمل 40 ألف توقيع سيقدمها لكل من الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية، في محاولة جادة لوقف تنفيذ مشاريع شبكة "5G" حول العالم.
وأكدت العريضة على أن نشر شبكات "5G" يعد جريمة وفقاً للقانون الدولي وهي بمثابة تجربة على البشرية والبيئة في آن واحد.
وقال فيرستينبرغ مع بدء نشر شبكات "5G" في بعض المدن الأميركية الكبرى أن ما يحدث قد يكون كارثة عالمية، مذكراً بمرض العديد الناس بعجد إطلاق الأقمار الصناعية الخاصة بالهواتف المحمولة، حيث ارتفع معدلات الوفيات الأميركية بنسبة بين 5- 10 %.
يذكر أن هناك العديد من الادعاءات تقول بأن الهواتف المحمولة تتوفر على إشعاعات ضارة، ويرى الباحثون أن هذه الموجات تمتصها الطبقة العليا للجلد وتحدث تلفا في خلايا الإنسان، لكن وكالة الفضاء الأوروبية، التي تقود مبادرة 5G، تقول بأن التكنولوجيا آمنة ولا توجد أي مخاطر صحية.
ورغم أن عدد كبيراً من الدراسات العلمية لم تثبت بعد أي دليل ملموس لتأثير الإشعاعات اللاسلكية على صحة الإنسان إلى أن العديد من العلماء والأطباء يشككون في حقيقة أن فوائد "5G" تفوق مخاطره المحتملة على صحة الإنسان.
يذكر أن في سنة 2020 سيتم إطلاق شبكات الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم وستكون أميركا وآسيا الأسرع في العام من حيث الاشتراكات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-