أخر الاخبار

حجز تذاكر القطارات الاوروبية - شراء تذكرة لندن باريس أمستردام برلين

أسعار تذاكر قطار



حجز تذاكر القطارات الاوروبية - شراء تذكرة لندن باريس أمستردام برلين ؟

 



أسعار تذاكر القطارات في اوروبا 


لندن إلى باريس من £ 44؟ باريس إلى البندقية 29 €؟
باريس إلى أمستردام € 35؟ البندقية إلى روما 29،90 €؟
براغ إلى فيينا € 14؟ برلين إلى براغ € 19.90؟

تتوفر أسعار تذاكر القطار الرخيصة هنا ، ووسط المدينة إلى وسط المدينة ، ولا توجد ضرائب على المطار ، ولا رسوم على الأمتعة ، ولا توجد رسوم على الحجز ، ويتاح للأطفال الرضع مجانًا . أنت عادة فقط طباعة تذكرتك الخاصة.

حجز تذاكر القطارات - طريقة شراء تذكرة لندن باريس أمستردام برلين سكك القطار 

European train tickets

لكنك تحتاج إلى استخدام الموقع الصحيح للرحلة الصحيحة.  سيكون من الجميل أن يكون هناك موقع ويب واحد يبيع التذاكر لجميع القطارات الأوروبية بأرخص الأسعار ، لكن ليس هناك. لا يوجد مثل هذا الموقع.

كم سعر تذاكر القطارات الاوروبية  - كيف تحصل على تذكرة لندن باريس أمستردام برلين 

 

 كيفية شراء أرخص تذاكر القطار عبر الإنترنت . 



اقرأ هذه النصائح العامة لحجز القطارات الأوروبية


سأخبرك في هذا الموقع بأفضل طريقة لشراء تذاكر القطار الأوروبية لرحلاتك المحددة ، طالما أن لديك بطاقة ائتمان واتصال بالإنترنت. ما عليك سوى اختيار المدينة التي تبدأ فيها رحلة القطار في القائمة المنسدلة.

اقرأ هذه النصائح لفهم كيفية عمل تذاكر القطار الأوروبية وما إذا كان يجب الحجز مسبقًا أو الشراء في المحطة.

كيفية شراء تذاكر القطارات الأوروبية


اولا الدخول الي الموقع الرئيسي 
هنا

حجز تذاكر القطارات في أوروبا - كيف تشتري كرت لركوب القطار في لندن باريس أمستردام برلين 

انقر على المدينة التي تبدأ بها رحلة القطار الخاصة بك وسأخبرك بأفضل وأرخص وسيلة لشراء تذاكر القطار إلى المدن في البلدان المجاورة وخارجها. لا أستطيع كتابة صفحة لكل نقطة بداية ممكنة ، لذا استخدم الحس السليم - على سبيل المثال ، إذا كنت تريد من سورينتو إلى جرونينجن ، فأنت تبحث عن نابولي إلى أمستردام.

اليكانتي

أمستردام

أثينا

برشلونة

بازل

بلغراد

البرلينية

برن

بوردو

براتيسلافا

بروج

بروكسل

بوخارست

بودابست

 
كان

تشيسكي كروملوف

سينك تير

كولونيا

كوبنهاغن  

قرطبة

دبلن

دوبروفنيك

دوسلدورف

فارو والغارف

فلورنسا



غنت

 
هالستات

هامبورغ

هلسنكي

انسبروك



كييف

كراكوف

لوزان

لشبونة

ليوبليانا

لندن

فصفصة نبات

لوكسمبورغ

 
لفيف

ليون


ملقة

مرسيليا

ميلان

مونبلييه

مونترو

موسكو

ميونيخ

نابولي

لطيف

أوسلو

باريس

 
باساو

بيزا

بورتو

براغ

ريغا


سان بطرسبرج

سالزبورغ

سان سيباستيان  

إشبيلية

صوفيا

ستوكهولم

ستراسبورغ

تالين

 
سالونيك

تولوز

فالنسيا

مدينة البندقية

فيينا

فيلنيوس

وارسو

زغرب

زيرمات

زيوريخ

لماذا يهم الموقع الذي تستخدمه .

كل دولة أوروبية لديها مشغل القطار الوطني الخاص بها مع نظام التذاكر الخاص بها وموقعها الإلكتروني الخاص. هناك مشغلي القطاع الخاص أيضا. يقدم معظم المشغلين أسعارًا رخيصة على غرار شركات الطيران إذا حجزت مسبقًا ، لكن لا يمكنك شرائها إلا من موقع الويب الخاص بهم أو من وكالة مرتبطة مباشرة بنظام التذاكر هذا.

خذ براغ إلى بودابست على سبيل المثال. يخبرك موقعي بالحجز على موقع Czech Railways (CD's) حيث يبيع هذا تذاكر الشراء المسبق من 21 يورو فقط ، بطاقات الائتمان الدولية مقبولة ، بدون رسوم حجز ، تقوم بطباعة تذكرتك الخاصة. يمكنك حتى اختيار مقعدك من خطة الجلوس!

لا يمكن لأي موقع ويب آخر الوصول إلى أسعار براغ - بودابست التي تبلغ 21 يورو ، ولكن العديد من مواقع التذاكر المعروفة ستبيع لك تذكرة بسعر ضخم يصل إلى 90 يورو باستخدام نظام مشترك بين المشغلين تقريبًا يسمى TCV ، وهو تذكرة تقليدية يجب نشرها لك بتكلفة إضافية مما يجعله أكثر من 100 يورو ، أوتش! ويتم تخصيص مقعدك مع خيار ضئيل أو معدوم.  هل يمكنك الآن أن ترى لماذا يهم أين تشتري؟

تسليم التذاكر يهم أيضا. على سبيل المثال ، يمكنك حجز فيينا إلى فينيسيا على موقع Trenitalia.com ، ولكن يجب جمع التذاكر من آلة الخدمة الذاتية في إيطاليا ، وهذا ليس جيدًا إذا كنت تبدأ في فيينا. روابط Trainline.eu بنظام السكك الحديدية النمساوية وتذاكر إلكترونية في أي من الاتجاهين ، لذلك هذا هو الموقع الذي أوصي به هنا.

آخذ كل هذا في الاعتبار لأخبرك أرخص وأسهل طريقة لحجز كل رحلة محددة ، سواء كنت تعيش في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وسنغافورة ، أينما كنت.

 أسأله متكرره حول السفر بالقطار الأوروبي . 

مقدمة السفر بالقطار الأوروبي


 
الأقدمية (أكثر من 60)



دليل يمر Eurail (الزوار في الخارج)

نصائح مهمة لشراء تذاكر القطار الأوروبية


أسعار الشباب (أقل من 26)

دليل لتمرير InterRail (للأوروبيين)

كيفية التحقق من أوقات القطارات الأوروبية

أجور الأطفال وحدود عمر الطفل

Couchettes & ينامون في القطارات الليلية

هل أحتاج إلى الحجز مقدما؟

الأمتعة على القطارات الأوروبية

خطط ترقيم مقعد القطار

إلى أي مدى يمكن أن أحجز؟

تخزين الأمتعة في المحطات

الكراسي المتحركة وذوي الاحتياجات الخاصة

هل يمكنني التوقف في الطريق؟

أخذ دراجة بالقطار

تحديثات الخدمة في الوقت الحقيقي

هل يجب علي السفر في الصف الأول أو الثاني؟

أخذ سيارة بالقطار

الفنادق والإقامة

كم من الوقت للسماح للاتصالات؟

أخذ الكلاب والحيوانات الأليفة بالقطار

تغيير المحطات في باريس بواسطة المترو أو التاكسي

كيف في وقت مبكر للوصول إلى المحطة؟

خرائط شبكة السكك الحديدية الأوروبية

ماذا تفعل عندما تسوء الأمور .

كيفية استخدام موقع السكك الحديدية الفرنسية oui.sncf

كيفية استخدام موقع السكك الحديدية الإيطالية ، trenitalia.com     كيفية استخدام موقع السكك الحديدية الإسبانية ، renfe.com

كيفية شراء تذكرة إضافية خاصة من أي محطة تقريبًا في بريطانيا إلى لندن الدولية (St Pancras) .

كيفية التحقق من أوقات القطارات الأوروبية ...
للتحقق من أوقات القطارات لأي رحلة تقريبًا عبر معظم أوروبا ، استخدم www.bahn.de/ar ، وهو الجدول الزمني الممتاز والسريع والقادر لجميع أوروبا على موقع السكك الحديدية الألمانية.

حسنًا ، لذلك لن يمنح السفر مقابل رحلات خارج ألمانيا ، ولكنه سيعطي أوقاتًا للقطارات حتى في الرحلات المعقدة في أي مكان في أوروبا تقريبًا ، من لشبونة إلى موسكو ومن هلسنكي إلى باليرمو.

توجد به بعض القيود ، على سبيل المثال لن تظهر أوقات القطارات لعدد قليل من السكك الحديدية الخاصة مثل Circumvesuviana من نابولي إلى سورينتو ، وتصبح البيانات غير واضحة بعض الشيء في البلقان ، وإذا كنت أقوم برحلة طويلة جدًا ، د تسمح باتصالات أطول بكثير مما يوحي به الحد الأدنى لأوقات الاتصال ، لكنه لا يزال رائعًا. إنه سهل الاستخدام للغاية ، وستجد بعض المراوغات والقيود والقيود القليلة الموضحة هنا .

للتحقق من مغادرة المحطة أو الوصول إلى أي محطة معينة في معظم أنحاء أوروبا ، حاول www.bahn.de/ris . هذا مكافئ عبر الإنترنت لملصقات المغادرة المطبوعة المعروضة في المحطات ، والتي توضح الأوقات المحددة.

للحصول على معلومات في الوقت الفعلي عن التأخيرات أو الاضطرابات التي تؤثر على خدمات القطارات في أي بلد ، راجع قسم الوقت الفعلي هنا .

كيف تعمل تذاكر القطار:  هل يجب علي الحجز مسبقًا؟  هل يمكنني الشراء من المحطة ؟
إذا تمكنت من التعرف على المفاهيم الثلاثة المختلفة لتذاكر السفر الموضحة أدناه ، فسوف تفهم كيف تعمل تذاكر القطار الأوروبية ، وإذا كنت قد رأيت نصيحة متعارضة حول الشراء في المحطة أو لا ، لا ، اشتري مسبقًا ، نبدأ في الشعور .

(1) لو كال ، الإقليمية ، قطارات الضواحي في أي مكان = إصدار التذاكر الجاهزة:

يمكن بسهولة شراء تذاكر القطارات المحلية والإقليمية وضواحيها من المحطة. السعر ثابت لذلك لا يوجد أي ميزة سعرية في عملية الشراء المسبق. لا تعتبر الحجز إلزاميًا ، وعادة ما لا يكون ذلك ممكنًا ، فلا يمكن لهذه القطارات أن تبيع أبدًا ، لذلك مرة أخرى لا يوجد أي مجال للشراء المسبق. مجرد شراء تذكرة في المحطة والقفز في القطار التالي ، والجلوس في أي مكان تريد. اعتقد نيويورك مترو الانفاق! الشراء عبر الإنترنت يوفر ببساطة بضع دقائق في مكتب التذاكر ، هذا كل شيء.

تعمل القطارات المحلية بالكامل داخل سويسرا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ على هذا النحو ، والحجز ليس ضروريًا ، وفي معظم الحالات لا يكون ذلك ممكنًا حتى بالنسبة لقطارات InterCity. أنت تصل ، وشراء تذكرة بسعر ثابت في المحطة وقبض على القطار القادم.

(2) قطارات لو نانوغرام في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال والسويد = التذاكر على غرار شركات الطيران:

في أخرى القطارات القصوى، بين المدن وعالية السرعة في فرنسا وايطاليا واسبانيا والبرتغال والسويد العمل مثل شركات الطيران، كما تفعل القطارات فائقة السرعة أكثر الدولية من وإلى فرنسا بما في ذلك القطارات لندن وباريس يوروستار ، باريس-بروكسل - قطارات أمستردام ، قطارات باريس - ألمانيا السريعة ، قطارات باريس - سويسرا تي جي في ليريا ، باريس - ميلان تي جي في ، و باريس - برشلونة تي جي في .

الأسعار ديناميكية مثل أسعار تذاكر الطيران ، وهي رخيصة جدًا إذا قمت بالحجز مقدمًا ولكن أغلى بكثير إذا اشتريت بالقرب من يوم المغادرة. على سبيل المثال ، تبدأ الأسعار من باريس إلى أمستردام بمبلغ 35 يورو تم شراؤها مقدمًا قبل عدة أشهر (لا توجد عمليات استرداد ، ولا توجد تغييرات على خطط السفر) ، ولكن يكلف 130 يورو للحصول على تذكرة مرنة بالكامل إذا كنت تنتظر وشراء في اليوم. عادةً ما تسمح أغلى الأسعار بالتغييرات والمبالغ المستردة ، ولكن مستويات الأجرة الأرخص تعني عدم وجود مبالغ مستردة ولا تغييرات في خطط السفر.

تأتي كل تذكرة مع مقعد محجوز مضمّن تلقائيًا ، تمامًا مثل الرحلات الجوية. جميع القطارات محجوزة بحيث يمكن بيعها ، على الأقل من الناحية النظرية ، على الرغم من أنها في الممارسة العملية نادرا ما تفعل إلا في فترات مزدحمة للغاية. على سبيل المثال ، يبلغ متوسط ​​عامل التحميل على TGVs الفرنسية 85٪.

الرسالة في هذه الحالة واضحة: كتاب مسبق لتوفير المال وتأكد من مكان !!

(3) القطارات الطويلة في المملكة المتحدة وألمانيا والنمسا والدنمارك وأوروبا الوسطى والشرقية = تذاكر القطار التقليدية :

تعمل القطارات بين المدن في المملكة المتحدة وألمانيا والنمسا والدنمارك ومعظم أوروبا الشرقية على طريق المدارس القديمة. هناك أجرة مرنة كاملة السعر مع توافر غير محدود وسعر ثابت ، وهو أمر جيد لأي قطار في ذلك اليوم. هذا لا يمكن بيعه ، يمكنك دائمًا الحضور ، وشراء تذكرة كاملة الثمن وقفز في القطار التالي ، ويجلس في أي مقعد فارغ غير محجوز.

ومع ذلك ، غالبًا ما تكون هذه التذاكر المرنة ذات السعر الكامل باهظة الثمن ، خاصة بالنسبة للمسافات الطويلة. يمكنك شراء أجرة شراء مسبقة أرخص بكثير إذا قمت بالحجز مقدما والالتزام بقطار معين مع استرداد محدود أو معدوم أو تغييرات على خطط السفر. تذاكر الشراء المسبق هذه تحمل أسماء مختلفة:  Advance في المملكة المتحدة ، Sparpreis في ألمانيا ، Sparschiene في النمسا ، الدقيقة الأولى في جمهورية التشيك. الأسعار ديناميكية مع توافر محدود في كل نطاق سعر. يرتفع السعر مع بيع التذاكر الرخيصة مع اقتراب يوم المغادرة.

حجز المقاعد اختياري ، عادة مقابل رسم إضافي بسيط ، عادةً من 3 إلى 4.50 يورو لكل مقعد. إذا اخترت عدم حجز مقعد تجلس عليه في أي مقعد فارغ غير محجوز ، عادة ما يكون هناك العديد منها - على سبيل المثال ، يبلغ متوسط ​​عامل الحمل في القطارات الألمانية IC و ICE 65٪. لكن في الفترات المزدحمة قد تضطر إلى الوقوف إذا وجدت جميع المقاعد التي تم شغلها بالفعل.

على سبيل المثال ، من ميونيخ إلى فيينا ، يمكنك شراء تذكرة شراء مسبقة رخيصة مقابل 29 يورو أو 39 يورو أو 49 يورو أو 59 يورو ، إلخ ، وتوافر محدود في كل مستوى من مستويات الأسعار ، وهو مناسب فقط لهذا القطار المحدد أو المبالغ المستردة محدودة أو معدومة أو التغييرات في خطط السفر. أو يمكنك دفع 95 يورو للحصول على تذكرة كاملة السعر ، وهي مناسبة لأي قطار ، أو مدى توافر غير محدود ، ولا يمكن بيعها أبدًا. لا يتوفر أي نوع من التذاكر بمقعد محجوز ، ويمكنك الحصول على مقعدك والجلوس في أي مكان تريد ، أو يمكنك دفع 4.50 يورو إضافية لحجز مقعد لتكون متأكداً بنسبة 100٪ من المقعد. وأود أن لا يكلف نفسه عناء حجز إذا كنت مسافرا منفردا في منتصف الاسبوع الماضي في فبراير، لكنني لن تبدي تحفظا مقعد إذا كنت مسافرا في يوم الجمعة في يوليو تموز وكانت هناك 4 منا.

الرسالة هنا هي: الحجز المسبق لتوفير المال إذا كنت سعيدًا بالالتزام بقطار معين ، ولكن إذا كنت لا تمانع في الدفع بالكامل ، فيمكنك الشراء في اليوم نظرًا لعدم قدرة القطارات على البيع.

إلى أي مدى مقدما يمكنني الحجز ؟  60 أو 90 أو 120 أو 180 يومًا قبل ذلك ، انقر للحصول على التفاصيل .

أكبر سبب منفرد كان الناس يصطدمون في البداية بجدار من الطوب يحاولون شراء تذكرة قطار هو أنهم يحاولون التطلع إلى الأمام.

يحاول الزوار من الخارج الذين يحجزون رحلتهم مرة واحدة في العمر إلى أوروبا الحجز قبل نصف عام ويتساءلون لماذا لا تظهر القطارات أو لا تعمل الحجوزات. في حين أن السكان المحليين يشترون تذاكر القطار كجزء من حياتهم اليومية ، لزيارة الجدة ، وحضور اجتماع أو الذهاب للتسوق ، والتخطيط لحياتهم وشراء تذاكر سفرهم أيام أو أسابيع قادمة ، وليس أشهر.  ليس هناك اندفاع ، انتظر حتى تفتح الحجوزات!

انظر إلى أي مدى يمكنني الحجز؟ صفحة للحصول على تفاصيل كاملة عن مدى تقدمك في حجز أنواع مختلفة من القطار الأوروبي .

نصيحة: إذا كنت بحاجة إلى حجز فنادق أو أماكن إقامة في وجهتك قبل فتح حجوزات القطار ، فلا توجد مشكلة ، فيمكنك الاحتفاظ بإقامة خالية من المخاطر في www.booking.com لأنها توفر عادةً إلغاء مجاني لمدة تصل إلى 24 ساعة قبل إقامتك.

لا تشتري تذكرة Eurostar قبل فتح الحجز لقطاراتك القادمة!

تفتح حجوزات Eurostar بين لندن وباريس لمدة تصل إلى 180 يومًا ، لكن من المحتمل ألا يفتح القطار الذي أمامك سوى 92 أو 120 يومًا. I بقوة نوصي بالانتظار حتى حجز القطار فصاعدا مفتوحا حتى تتمكن من تأكيد الأوقات الفعلية للقطار فصاعدا عن ذلك التاريخ قبل حجز غير قابلة للاسترداد تذكرة يوروستار غير قابلة للتغيير. على الأقل ، ما لم تكن مستعدًا واعيًا لتحمل مخاطرة محسوبة - أصبحت تذاكر Eurostar قابلة للتغيير الآن ، ولكنها تكلف 40 يورو + الفرق في الأسعار لتغيير تذكرة Eurostar.

هل أستطيع التوقف ؟
كقاعدة عامة ، إذا كنت تريد الذهاب (على سبيل المثال) باريس - أمستردام مع توقف في بروكسل ، فاعتبر هذا الأمر بمثابة تذكرتين منفصلتين ، باريس إلى بروكسل وبروكسل إلى أمستردام.

كثيراً ما أجد أن الأشخاص الذين يتمسكون بالمفهوم الذي أريد الانتقال من A إلى C مع توقف عند B bang رؤوسهم ضد جدار يحاولون كتابته وينتهي بهم الأمر "مشوشون" بينما الأشخاص الذين يعتقدون بوضوح أنني أريد الانتقال من A إلى B في هذا التاريخ ، ثم B إلى C في ذلك التاريخ بسرعة وسهولة حجز كل من تذاكرهم!

تذاكر الشراء المسبق الرخيصة تكون دائمًا مخصصة للقطارات ، على سبيل المثال باريس - أمستردام مقابل 35 يورو. لا يمكنك التوقف مع هذه التذاكر الرخيصة لأنها صالحة فقط في القطار المحدد الذي حجزته. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على أقل من وجهتك من خلال هذه التذاكر (هذا جيد في أوروبا القارية ، ولكن ليس في المملكة المتحدة) ، ولكن الجزء غير المستخدم من تذكرتك يصبح عديم القيمة.

في القطارات مع الحجز الإلزامي (على سبيل المثال ، أي قطار أطول تقريبًا في فرنسا أو إسبانيا أو إيطاليا) ، لا يمكنك التوقف حتى مع تذاكر مرنة ، فهي صالحة أيضًا فقط في القطار الذي حجزته.

في القطارات المحلية ، وفي القطارات الطويلة دون تحفظ إجباري ، يمكنك التوقف في كثير من الأحيان إذا كان لديك تذكرة مرنة تسمح بالتوقف. ولكن تحقق من الطباعة الصغيرة بعناية لمعرفة نوع التذكرة المحدد الخاص بك ولأن كل مشغل سكة حديد لديه قواعد مختلفة. غالبًا ما يكون اللعب بأمان وحجز كل ساق في رحلة منفصلة.

هناك استثناء واحد مفيد ، حيث يمكنك برمجة توقف مسبق في تذكرة شراء مسبقة رخيصة ...

عند حجز رحلة إلى أو من أو عبر أو داخل ألمانيا على موقع German Railways على الإنترنت ، www.bahn.de ، يمكنك برمجة محطة توقف مسبقًا باستخدام ميزة إضافة وسيطة توقف مفيدة . ما عليك سوى إدخال مدينة وعدد معين من الساعات في مربع التوقف "hh: mm" وسيوفر لك (على سبيل المثال) تذكرة ميونيخ إلى فيينا من 29 يورو ، ولكن مع توقف في سالزبورغ. أو برلين إلى براغ مع توقف في دريسدن. حد أقصى توقفان ، يجب ألا يتجاوز وقت الرحلة الإجمالي 4 أيام. تستحق المعرفة!

أخيرًا ، بالطبع ، إذا كنت تقوم برحلة طويلة متعددة القطارات مثل لندن إلى ملقة حيث يتم حجز كل قطار على حدة في أي حال ، يمكنك بطبيعة الحال ترتيب محطات التوقف ببساطة عن طريق حجز كل محطة لأي تاريخ ووقت تريده.

كبار و الشباب فارس
فارس كبار ، نصيحتي باختصار:

العديد من كبار السن يضيعون الوقت والطاقة قلقين من أن يكونوا كبار ، يائسين لإيجاد خصم كبير. وجدوا الكثير من المعلومات المتضاربة حول التمريرات ، بطاقات السكك الحديدية ، الخصومات ، والحصول على الخلط. توقف. نسيت أن تكون كبار. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع مشغل القطارات ذي الصلة ، وحجز مقدمًا قبل شهرين أو 3 أشهر ، وإيجاد تذكرة شراء مسبقة رخيصة ، ودفع ، وطباعة ، والسفر. لا تهم نفسك بكونك "كبيرًا" لأن 9 مرات من أصل 10 لا صلة لها بالموضوع. يمكنك قول الشيء نفسه عن أجور الشباب. إليك السبب .

سيتم تقديم أجرة كبار السن أو الشباب تلقائيًا إذا كان هناك واحد وإذا كان هذا هو الخيار الأرخص :

تسأل معظم مواقع الويب عن عمرك عند إجراء الاستفسار ، وسوف تعرض بعد ذلك أي أجرة على مستوى كبار السن أو الشباب إذا كان هناك واحد ، وإذا كان هذا هو الخيار الأرخص. لذلك لا تضيع الوقت في القلق بشأن ذلك ، فما عليك سوى تشغيل الاستفسار وشراء أي تذكرة أرخص. إذا عرض عليك أجرة كبيرة أو شابة في نتائج البحث لمجرد أنك دخلت عمرك ، فلن تكون هناك حاجة إلى بطاقة سكك حديدية خاصة ، ما عليك سوى حمل دليل على العمر عند السفر ، على سبيل المثال جواز سفرك.

نصيحة: لا تشتري أي أجرة مميزة بكلمة مثل Carta و Carte و Karta و Cartafrecchia ، والتي تعني جميعها Card . تسألك معظم مواقع الويب عن بطاقات الخصم التي لديك ولن تظهر لك أسعارًا مخفضة للبطاقة ما لم تخبرها أن لديك بطاقة ، ولكن بعض المواقع (على سبيل المثال Trenitalia.com) تعرض أسعارًا مخفضة للسكك الحديدية للجميع. إذا لم تكن لديك بطاقة ، فلا تشتري الأجرة إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك بطاقة خصم أم لا ، فلا!

غالبًا ما تكون الأجرة الكبيرة أو الشبابية غير ذات صلة .

تعمل العديد من تذاكر القطارات الدولية على هذا النحو: 29 يورو / 39 يورو / 49 يورو / 59 دولارًا مقابل تكلفة شراء محدودة مسبقًا لأي شخص في أي عمر ، و 80 يورو أجرة كبيرة ، و 100 يورو أجرة كاملة - كما أن السعر الأقدم عادةً ٪ خصم على أجرة megabucks الكاملة ، وليس خصمًا على كل أجرة في النطاق. لا فائدة من شراء الأجرة البالغة 80 يورو إذا كانت الأجرة 29 يورو متاحة لأي شخص في أي عمر. فقط إذا كنت بحاجة إلى السفر في غضون مهلة قصيرة عند بيع التذاكر الرخيصة ، فلن يكون هناك أي فائدة في شراء الأجرة الكبيرة. لذلك مرة أخرى ، تنسى أن تكون كبير السن ، فقط قم بشراء أرخص تذكرة.

بطاقات السكك الحديدية لكبار السن أو أقل من 26 عامًا: مفيدة للمسافرين العاديين ، ولكن غالبًا ما تكون بمثابة إلهاء للزائرين الأجانب :

بعض الدول لديها مخططات خاصة بها خاصة بالشباب. يمكنك شراء بطاقة السكك الحديدية مقابل رسوم ثابتة وهي صالحة بعد ذلك لمدة عام ، مع منح خصومات على تذاكر الرحلات الداخلية داخل تلك الدولة ، ولكن ليس في العادة الرحلات الدولية. في معظم الحالات ، يمكنك فقط شراء بطاقات السكك الحديدية هذه عندما تصل إلى البلد المعني ، وليس عبر الإنترنت وليس من الخارج. ومع ذلك ، فإن 99 مرة من أصل 100 زائر أجنبي لن يقوم برحلات كافية لجعل مثل هذه البطاقة جديرة بالاهتمام. وإذا كنت لا تستطيع شراء بطاقة السكك الحديدية إلا عند الوصول إلى هناك ، وقبل يوم من سفرك عندما يتم بيع جميع أسعار الشراء المسبق الرخيصة ، قد تمنحك بطاقتك خصمًا بنسبة 25 ٪ من سعر كامل السعر بقيمة 100 يورو أجرة السفر عندما تكون قد حجزت عبر الإنترنت من منزلك قبل شهرين واشترت أجرة شراء رخيصة بقيمة 29 يورو بدون بطاقة سفر. بشكل عام، ما عليك سوى التفكير في بطاقة السكك الحديدية هذه إذا كنت تخطط للقيام برحلات متعددة في هذا البلد خلال العام. يمكن لمعظم المسافرين لقضاء العطلات أن ينسوا هذا الهاء ، ما عليك سوى الدخول إلى الإنترنت مقدمًا والتوصل إلى صفقة رخيصة ، ولا تقلق بشأن بطاقات السكك الحديدية.

بالمناسبة ، لا يحق لك British Senior Railcards & 12-25 railcards أن تحصل على أي خصم على يوروستار أو أي مكان خارج المملكة المتحدة. هم National Railcards ، فكرة في الاسم!

لمعرفة المزيد حول السكك الحديدية العليا أو الشباب في بلد معين .

انتقل إلى موقع مشغل السكك الحديدية ذي الصلة ، راجع القائمة على صفحة الروابط . في إيطاليا ، تكون الأسعار الأقدم المعروضة على Trenitalia.com مخصصة للأشخاص الذين يحملون بطاقة Carravaggio 's Trenitalia فقط . السكك الحديدية الفرنسية لديها كارت مماثل كبار ، والذي يعطي خصم 25 ٪ -50 ٪ لنحو 55 يورو في السنة. في اسبانيا هناك تارجيتا دورادا . القاعدة الذهبية عند الحجز هي ، لا تحدد أي اسم تجاري غريب يحتوي على كلمة "بطاقة" أو "كارتا" أو "قائمة طعام" وما إلى ذلك قبلها أو بعدها إلا إذا كنت تعرف أن لديك واحدة!

السكك الحديدية + بطاقة كبار .


اعتادت أن تكون هناك بطاقة سكة حديد دولية تسمى بطاقة Rail + Plus Senior والتي منحت تخفيضًا بنسبة 25٪ على الأسعار الكاملة للرحلات الدولية بين مجموعة من دول أوروبا الغربية والشرقية. ومع ذلك ، فقد تم سحبها الآن ، ولا توجد خسارة كبيرة لأنها لم تكن صالحة في أي من القطارات الدولية "ذات الأسعار العالمية" في أوروبا الغربية ، مما يعني الآن جميعها تقريبًا!

أسعار تذاكر قطار الأطفال 


الأطفال تحت سن معينة يحصلون على تذاكر مجانية ، ولا توجد تذاكر مطلوبة ( إسبانيا هي استثناء ، انظر هنا وكذلك روسيا) ، فقط اصطحبهم معك. الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عمر معين يسافرون بمعدل طفل ، وأحيانًا خصم بنسبة 50 ٪ ، وأحيانًا يكون معدل الأطفال خاصًا.

تختلف حدود عمر الرضع والأطفال من بلد إلى آخر ، لذلك إذا كنت مسافراً مع أطفال ، فراجع صفحة السفر بالقطار مع الأطفال وحدود عمر الطفل للحصول على التفاصيل الكاملة والمشورة.
تم تحذير Forwardned ، لذلك إليك المزالق الرئيسيتان اللتان يجب إبقاؤهما مفتوحين عند 


حجز الأطفال عبر الإنترنت:


1) أجرة الطفل أغلى من أجرة الكبار. يحدث هذا عندما (أ) أنشأ مشغل القطار أجرة كاملة للبالغين + أجرة أطفال كاملة الثمن + بعض أسعار الشراء المسبق للبالغين الرخيصة ، دون إنشاء رسوم شراء مسبقة معادلة للأطفال ، و (ب) برنامج موقع الويب ليست متطورة بما يكفي لتحل محل أجرة الشراء المسبق للبالغين بدلاً من السعر الكامل للطفل إذا كان أرخص. يمكن للطفل السفر على تذكرة الكبار بالطبع ، وليس العكس. على سبيل المثال ، في موقع السكك الحديدية الفرنسية ، شاهدت شخصًا بالغًا وطفلًا واحدًا في باريس - برشلونة بسعر 74 يورو (شخص بالغ بسعر رخيص) للشخص البالغ + 114 يورو (طفل كامل الأجرة) للطفل ، لأن النظام لم يكن ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة أن 2 × 74 تذاكر الكبار ستكون أرخص. يكمن الحل في اكتشاف ذلك وإعادة تشغيل الاستفسار يدويًا مع تحديد شخصين بالغين. بالمناسبة ، loco2. كان لدى com البرامج الإضافية اللازمة وتولى نفس الاستفسار الدقيق بشكل صحيح ، حيث قدم تذاكر البالغين البالغة 2 × 68 جنيه إسترليني (= 74 يورو) لشخص بالغ + طفل واحد في نفس القطار. فقط تبقي عينيك مفتوحة والكتاب مع الدماغ تشارك!

2) تطبق بعض مواقع الويب حدود عمر الطفل الخاطئة (الأكثر تقييدًا): على الأخص ، نظرًا للقيود التقنية ، فإن المواقع الإلكترونية للسكك الحديدية الفرنسية بما في ذلك oui.sncf و Raileurope.com و Raileurope-world.com تطبق بشكل أعمى حدود العمر للسكك الحديدية الفرنسية على أي قطار يحجزونه ، أياً كانت حدود السن المعمول بها بالفعل. إنها مشكلة خاصة عند حجز قطارات باريس - ألمانيا حيث تطبق السكك الحديدية الفرنسية سياسة "أقل من 4S مجانًا ، دون سن 12 عامًا" عند تطبيق موقع السكك الحديدية الألمانية Bahn.de بشكل صحيح على سياستها الخاصة الأكثر سخاءًا وهي "أقل من 6S مجانًا ، وتحت 16s بسعر طفل ، أقل من 16 عامًا مجانًا إذا كان برفقة شخص بالغ يدفع الأجرة "عند حجز القطار ذاته تمامًا. تتمثل القاعدة الأساسية في أنه إذا كان لديك أطفال وكان القطار ألمانيًا أو من وإلى أو عبر ألمانيا ، استخدم موقع السكك الحديدية الألمانية وليس الفرنسية!

Zen & a صوت يصفق بيد واحدة ... بالمناسبة ، عندما كان ابني في الخامسة من عمره ، إذا أخذته على متن قطار فائق السرعة من باريس إلى ميونيخ ، فلن يحتاج إلى تذكرة وفقًا لموقع السكة الحديدية الألمانية لأنه أقل من 6 سنوات ، ولكن لقد تجاوز 4 سنوات كان يسافر بطريقة غير قانونية إذا لم أشتريه تذكرة طفل وفقًا لموقع السكك الحديدية الفرنسية. كل هذا يتوقف على الموقع الذي لم أستخدمه لعدم شراء تذكرة له. كيف يعرف الموصل الموقع الذي ذهبت إليه ولم أستخدمه؟ هل هذا هو ما يعادل السكك الحديدية من التصفيق بيد واحدة؟ كنت أعلم أن درجة الفلسفة ستكون في متناول يدي لحجز تذاكر القطار ...

Railpasses ...
توفر سكة الحديد مرونة سفر غير محدودة حول بلد واحد أو عدة دول أو معظم أوروبا. إذا كنت تريد أن تكون حراً في استكشاف أوروبا ، فراجع صفحة مرور InterRail إذا كنت تعيش في أوروبا أو صفحة مرور Eurail إذا كنت تعيش خارج أوروبا. على عكس التسويق عبر السكك الحديدية في الخارج ، فإن السكك الحديدية بالتأكيد ليست وسيلة لتوفير المال ، بل هي حرية مذهلة لتجربة أوروبا التي تدفع مقابل الدولار.
إذا كنت ترغب ببساطة في السفر من A إلى B بثمن بخس ، ما عليك سوى حجز تذكرة شراء مسبقة قبل شهر أو شهرين قبل ذلك كما هو موضح في هذه الصفحة ونسيان التذاكر. قد توفر (Railpasses) (أحيانًا) أموالًا على تذاكر السفر باهظة الثمن طويلة الثمن التي يتم شراؤها في يوم السفر ، ولكن تقريبًا لا تقارن أبدًا بأجور أسعار الشراء المسبق الرخيصة التي يمكنك الآن الحصول عليها على معظم الطرق. للحصول على حساب تفصيلي للكلاسيكية "هل يجب أن أشتري تذاكر سفر من نقطة إلى نقطة؟" الوسيطة ، راجع صفحة Railpass & Eurail .

رحلة معقدة؟ تقسيم الحجز!

النصيحة الأكثر أهمية التي أقدمها مرة تلو الأخرى ، عندما يجد الناس أن أنظمة الحجز لن تتعامل مع (Avignon) إلى Pisa دفعة واحدة ، أو لن تقدم أجرة رخيصة لزيوريخ (Florence) إلى فلورنسا أو لن يقوم موقع السكك الحديدية الإيطالية بحجز قطار غير مباشر إلى Luzern: Split the booking!

يمكن لبعض أنظمة الحجز التعامل مع القطارات المباشرة فقط ، على سبيل المثال إسبانيا www.renfe.com (بخلاف عدد محدود من الاتصالات المبرمجة الرئيسية الرئيسية) ، والمجر www.mavcsoport.hu ، والتشيكية www.cd.cz/eshop . يمكن لمواقع السكك الحديدية الإيطالية www.trenitalia.com أو www.italiarail.com التعامل مع تغييرات القطارات داخل إيطاليا ، وتوجيه القطارات من إيطاليا ، ولكن ليس الرحلات مع تغيير القطار خارج إيطاليا ، مثل ميلان إلى لوزيرن مع تغيير في Arth Goldau تقدير. يمكن للأنظمة الفرنسية في en.oui.sncf التعامل مع 2 أو 3 تغييرات كحد أقصى ، لكن أكثر من ذلك ولن تعمل. عدد قليل جدًا من المواقع يمكنها التعامل مع الرحلات المتعددة الساق المعقدة. 

يكمن الحل في تقسيم الرحلة إلى أجزاء بحجم لدغة ، ثم حجز كل جزء من الرحلة (أو إذا لزم الأمر ، كل قطار فردي) بدوره على موقع المشغل ذي الصلة. من المفيد غالبًا البدء من خلال العثور على رحلة مناسبة من البداية إلى النهاية باستخدام مخطط جميع خطوط السكك الحديدية الألمانية عبر الإنترنت على www.bahn.de ، حيث يمكن لهذا أن ينجح بسعادة في رحلات متعددة الأقطار.

على سبيل المثال ، لا يمكن لأي من مواقع مشغلي القطار حجز رحلة من أمستردام إلى بينيدورم بالقرب من أليكانتي في إسبانيا دفعة واحدة. لكن www.b-europe.com أو www.thalys.com سيحجزان أمستردام-باريس بواسطة قطار Thalys فائق السرعة. سيقوم موقع French Railways en.oui.sncf بحجز Paris-Barcelona وموقع السكك الحديدية الإسبانية www.renfe.com سيحجز قطار Barcelona-Alicante. يمكن بسهولة شراء تذكرة محلية من Alicante إلى Benidorm في اليوم في المحطة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. قليلا من التفكير الإبداعي مطلوب في بعض الأحيان!

تحقق من خيارات تسليم التذاكر بعناية؟

إذا لم أكن على دراية بموقع بيع التذاكر على الإنترنت ، فإن أول شيء أتحقق منه هو خيارات تسليم التذاكر. على سبيل المثال ، سوف يبيع لك موقع السكك الحديدية الإيطالية trenitalia.com بسعادة تذكرة من فيينا إلى البندقية ، لكن لا يمكنه بيع التذاكر الإلكترونية المطبوعة على هذا الطريق ، فلا يمكن جمع التذاكر إلا في محطات إيطالية أو إرسالها إلى العناوين الإيطالية ، لذلك ليس من الجيد للرحلات في اتجاه الجنوب باتجاه إيطاليا. من ناحية أخرى ، يقدم موقع السكة الحديدية الفيدرالية النمساوية على الإنترنت تذاكر مطبوعة بنفسك في نفس الاتجاه في أي من الاتجاهين ، بحيث يمكن استخدامها لحجز قطارات فيينا والبندقية في أي من الاتجاهين. آخذ ذلك في الاعتبار عند التوصية بموقع الويب الصحيح لاستخدامه في أي رحلة معينة.

متى يكون أفضل للحجز عن طريق الهاتف؟


إذا كان هناك خلل مستمر في الأنظمة عبر الإنترنت ، أو يبدو أن أيًا من الأنظمة يحجز ما تريد ، فاستلم الهاتف! ينسى الناس أنه لا يزال بإمكانك القيام بذلك.  انظر المشورة بشأن من للاتصال هنا .

قد تحتاج أيضًا إلى التقاط الهاتف إذا كان لديك شرط محدد ، مثل مقعد معين أو مقعد في عربة محددة. وهناك رحلات لا يمكن حجزها عبر الإنترنت على الإطلاق ، على سبيل المثال العديد من رحلات أوروبا الشرقية مثل وارسو-كييف أو بوخارست-إسطنبول على سبيل المثال لا الحصر. 

أخيرًا ، إذا كنت تقوم بحجز رحلة أكثر تعقيدًا ، فقد تفضل حجز جميع التذاكر الخاصة بك معًا عبر الهاتف ، على الرغم من أنك تدفع رسوم حجز ، بدلاً من الاضطرار إلى إجراء حجوزات متعددة على العديد من مواقع الويب مع التأكد من أن كل واحد من هذه الروابط متصل. راجع صفحة كيفية شراء التذاكر عن طريق الهاتف - بعض الوكالات أفضل من غيرها بالنسبة لطرق أو دول محددة ، بسبب استخدام النظام.

هل لديك رحلة مهنيا مرتبة ...
يعد حجز التذاكر الخاصة بك عبر الإنترنت ووضع رحلة معًا بنفسك هو الخيار الأقل تكلفة. ولكن إذا كان الوقت والمتاعب والافتقار إلى الخبرة اللازمة هي اهتماماتك الرئيسية ، وليس التكلفة ، فيمكنك الحصول على وكالة القطار المتخصصة للسكك الحديدية Railbookers لترتيب رحلتك بأكملها ، مع تذاكر القطار والنقل والتحويلات والفنادق جميعها منظمة وفقًا لمواصفاتك الخاصة. نظرًا لأنك تعتبر حجز حزمة ، فسوف يعتني أيضًا بأي ترتيبات بديلة ضرورية في حالة حدوث انقطاع أثناء الرحلة ، على سبيل المثال الضربات أو الفيضانات.

   اتصل بالمملكة المتحدة 020 3327 0761 ، railbookers.co.uk . 

  اتصل بنا على الرقم المجاني 1-888-829-4775 ، راجع الموقع الإلكتروني .

  اتصال مجاني من كندا 1-855-882-2910 ، راجع موقع الويب .

  أستراليا اتصل بالرقم المجاني 1300 971 526 ، انظر الموقع الإلكتروني . 

   نيوزيلندا اتصل بالرقم المجاني 0800 000 554 أو راجع موقع الويب .

حجز الفنادق والإقامة عند السفر بالقطار: أهم النصائح ...
   
   
   
يمكنك حجز الفنادق الخاصة بك قبل حجز قطاراتك ... لا يمكن حجز القطارات عادة قبل أكثر من 90 يومًا ، لكن الناس يرغبون في كثير من الأحيان في تأكيد إقامتهم في وقت أبكر من ذلك. أنا عموما استخدام www.booking.com للفنادق لأنها عادة ما تتيح لك حجز الغرف مع إلغاء مجاني. هذا يعني أنه يمكنك حجز الفنادق دون أي خطر ، قبل أشهر من فتح حجوزات القطار.

قم بإجراء مقارنة للأسعار استخدم www.hotelscombined.com للعثور على أرخص بائع لأي فندق ، أو للعثور على فنادق حتى في أصغر الأماكن. تم تصنيفه على أنه موقع مقارنة الفنادق الرائدة على مستوى العالم في جوائز World Travel Awards عام 2013. إنه موقع رائع ، ويتحقق من جميع مواقع حجز الفنادق الرئيسية في آن واحد ، بما في ذلك Expedia و Hotels.com و Agoda و Booking.com وغيرها الكثير.

الأمتعة اليسرى مجانًا ... ستهتم الفنادق دائمًا بحقائبك مجانًا إذا كنت بحاجة إلى المغادرة وقضاء قطار بعد الظهر أو المساء ، أو إذا وصلت في الصباح قبل أن تتمكن من تسجيل الوصول إلى غرفتك.

بوفيه الإفطار في الفندق ، حتى إذا كنت لا تقيم فيه ...إذا كنت ستصل مبكراً ، وربما بقطار نائم بين عشية وضحاها ، فلا تنس أنه يمكنك عادة المشي في فندق كبير بالقرب من المحطة ودفع ثمن بوفيه الإفطار حتى لو كنت لا تقيم هناك. يمكنك تناول القهوة والشراب ووجبة الإفطار المطبوخة مقابل سعر محدد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-