أخر الاخبار

نهائي كأس الأمم الأفريقية - الجزائر ضد السنغال - مباراة نهائي كاس افريقيا

نهائي كأس الأمم الأفريقية - الجزائر ضد السنغال - 2019  مباراة نهائي كاس افريقيا
نهائي كأس الأمم الأفريقية - الجزائر ضد السنغال - 2019  مباراة نهائي كاس افريقيا


نهائي كأس الأمم الأفريقية - الجزائر ضد السنغال - 2019  مباراة الجزائر والسنغال ، نهائي كأس أفريقيا .. تعرف على موعد مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة ، 

لقد شدد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي الخميس على أن فريقه جاهز لخوض المباراة النهائية أمام نظيره السنغالي مساء الجمعة على ملعب القاهرة الدولي. 

وقال بلماضي خلال مؤتمر صحفي إنه "لا داعي للخطابات، إذ أن اللاعبين مركزون ويعلمون ما يجب القيام به على أرض الملعب" للظفر باللقب. 

أما اللاعب عدلان قديورة، فقال إنه وزملاءه "عازمون على كتابة صفحتهم الخاصة في تاريخ كرة القدم الجزائرية".

واجه المنتخب الجزائري في الدور ثمن النهائي من منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 نظيره الغيني، وفاز بثلاثية نظيفة من توقيع يوسف بلايلي ورياض محرز وآدم أوناس.

في ربع النهائي كانت مواجهة كوت ديفوار الأصعب في مشوار الجزائر، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للخضر (4-3).

ونجح منتخب محاربي الصحراء في الإطاحة بنظيره النيجيري في نصف النهائي في مباراة ملحمية.

على الجانب الآخر خاض المنتخب السنغالي الملقب بـ“أسود التيرانغا“ مواجهات متوازنة منذ انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليًّا بمصر حتى الوصول إلى النهائي.

وخاض المنتخب السنغالي منافسات أمم أفريقيا في المجموعة الثالثة إذ استهل مشواره بمواجهة تنزانيا ليتغلب عليها بهدفين دون رد، سجلهما بالدي دياو كايتا، وكريبان دياتا.

بعدها خسر المنتخب السنغالي من نظيره الجزائري بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز في اللقاء الأخير على كينيا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها اسماعيلا سار، وساديو ماني (هدفين).

وتأهل المنتخب السنغالي إلى ثمن النهائي بعد احتلاله وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، ليواجه المنتخب الأوغندي ويتغلب عليه بهدف دون رد، أحرزه ساديو ماني.

وفي الدور ربع النهائي، خاض المنتخب السنغالي مواجهة متوازنة أمام بنين ليتغلب عليه بهدف دون رد، سجله ادريسا غاي.

وانتزع ”أسود التيرانغا“ بطاقة العبور إلى نصف النهائي لتتم مواجهة تونس، وتمكن لاعبوه من تحقيق الفوز بهدف دون رد بالنيران الصديقة عن طريق ديلان برون بالخطأ في مرماه ليتأهل إلى النهائي القاري.

تقام المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا يوم الجمعة المقبل، الساعة الـ 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الـ21:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس الأمم الأفريقية .

وتنقل مباراة الجزائر والسنغال على قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وتايم سبورت (بث أرضي).


شاهد ملخص مباراة تونس ونيجيريا 0-1 تونس تخسر بأخطاء حراس المرمي 17-7-2019 .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-