أخر الاخبار

ازالة تغريدات تويتر - حذف جميع تغريدات موقع تويتر - delete Twitter

حذف تغريدات تويتر كامله تبي تحذف تغريداتك في حسابك على موقع التويتر  تابع معي الشرح 

هناك طريقتين للحذف 

الاول شرح بالصوره 

والثاني شرح بالفيديو 

اذا تحب تحذف تغريداتك في ملف هناك برامج لحفظ تغريدات تويتر 
وكل برنامج له خصائص 
طبعا البعض يقول ان تغريدات تويتر تسبب بطئ اذا زادت 
وهذا الكلام غير صحيح تويتر يتحمل تغريدات بشكل اكبر ولا يسبب لائق او بطئ

لكن في بعض الاخوه يكون مستعجل في حذف التغريدات ولا يتابع الشرح بشكل جيد 

احب ان اوضح ان عندما تقوم بحذف التغريدات من الموقع المخصص في حذف التغريدات 

فهو يتحمل ويقوم بحذف التغريدات بشكل عادي والبعض يظن ان عملية الحذف فشلت او طريقة بالحذف غير صحيحه 
انت طبق الشرح كما هو واضح عندك فقط

 ازالة تغريدات تويتر - حذف جميع تغريدات موقع تويتر - delete Twitter 




رابط دخول الموقع الخاص بحذف التغريدات 


 امسح تغريداتك

لأن موقع https://www.tweetdelete.net/ 

هو الأشهر والأكثر انتشاراً سنتحدث عنه علماً أنّ جميع المواقع الموجودة في الأعلى تعمل بنفس الطريقة. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع واسمح له بالوصول إلى بياناتك على تويتر وبعد أن يتمّ ذلك قم بالضغط على المربع الموضح في الصورة أدنى

ولا تنس أن تزيل التحديد من الخيارين السفليين الأول الخاص بالنشر على صفحتك وجعل أصدقائك يعلمون أنك تستخدم البرنامج، والثاني خاصّ بمتابعة حساب الموقع على تويتر من أجل التحديثات.
يذكر أنّ الموقع يقوم بحذف 3200 تغريدة في الجلسة الواحدة ولا سبب واضح لذلك ومن أجل هذا الأمر إن تجاوز عدد تغريداتك هذا الرقم ما عليك سوى تقسيم عدد تغريداتك (لنفرض أنّه 15000 تغريدة) على 3200 وبذلك يظهر لديك عدد المرات التي يجب فيها استخدام تويت ديليت وهي 5 في المثال السابق.

رابعاً: قم بتفعيل المؤقت الذاتي

يتيح هذا الموقع إمكانية الحذف التلقائي لجميع التغريدات بعد مدّة تحدّدها أنت وذلك من ضمن عدّة خيارات في الموقع حيث يتيح لك تويت ديليت حذف جميع التغريدات بعد: أسبوع، أسبوعين، شهر، شهرين، ثلاثة أشهر، ستة أشهر، وسنة كاملة.
وهذه الخيارات تعتمد على مقدار نشاطك على موقع تويتر وأنا شخصياً أفضّل خيار ثلاثة أشهر وسطياً من أجل تنظيف وحذف كامل لجميع التغريدات، ويمكنك أيضاً حذف جميع التغريدات في أيّ وقت تريده بتسجيل الدخول على الموقع دون الحاجة لانتظار المدّة كاملة إن أحسست بالحاجة إلى ذلك.

خامساً وأخيراً: استرخِ

بعد هذه الخطوات ستكون قد قمت بحذف كلّ التغريدات على صفحتك والآن يمكنك البدء من جديد على صفحتك الشّخصية دون الخوف من الأشخاص الفضوليين الذين يودّون الرجوع إلى تغريداتك القديمة، فتمتّع بصفحتك الجديدة والنظيفة.

حذف التغريدات الخاصّة بك من هاتفك الذّكي

لا توجد إمكانية حذف جميع التغريدات بخطوة واحدة على الهاتف الذكي إلا من خلال المتصفّح بنفس الخطوات السابقة ومن أجل ذلك ننصحك بالرجوع إلى حاسوبك والقيام بالخطوات المذكورة من أجل سهولة أكبر في العمل، لكنّ يمكنك من خلال تطبيق تويتر أن تقوم بحذف عدد قليل من التغريدات وذلك بشكل يدوي من خلال هذه الخطوات (هذه الطريقة ستحذف تغريدة واحدة كلّ مرة).
  • في القائمة العلوية، ستظهر لك إما أيقونة قائمة التنقل (بشكل ثلاث خطوط متوازية)  أو أيقونة ‏‫ملفك الشخصيّ‬. انقر فوق أي أيقونة تظهر لك.
  • انقر من القائمة فوق الملف الشخصيّ.
  • انقر فوق أيقونة السهم المتّجه للأسفل الموجودة أعلى التغريدة.
  • انقر فوق حذف.
  • انقر فوق نعم للتأكيد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-