أخر الاخبار

صور محمود الزنجي - خبر مقتل الزنجي الذي قتل معاون مباحث أبو حماد

وردنا خبر عاجل من احد مصادرنا الموثوقه أن حدث تبادل اطلاق ناري بين القوات الشرقيه والعناصر الاجراميه ( محمود الزنجي )
Mahmoud-Negro
صور محمود الزونجي - الزنجي - خبر مقتل الزونجي الذي قتل معاون مباحث أبو حماد


وكان صيغت الخبر ( مقتل عدد من العناصر الإجرامية معهم محمود الزونجي الذي قتل معاون مباحث أبو حماد ) 
حيث تم قتل حمود الزونجي”  24 سنة وشهرته الزونجي  مقيم السعادات مركز بلبيس، المتهم بقتل النقيب “عمر ياسر عبد العظيم” معاون مباحث مركز شرطة أبو حماد، وآخرين مصرعهم  منذ قليل في تبادل إطلاق النيران مع قوات أمن الشرقية، بمدخل كفر جمعة التابعة لمركز الزقازيق ناحية قرية ميت أبوعلي، حيث تبين أن المتهم كان يختبيء بها برفقة عدد من العناصر شديدة الخطورة، واستمر تبادل النيران أكثر من 3 ساعات.
وكان  اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، في 1 من الشهر الحالي يفيد بلاغا من أحد المواطنين بقيام مجهولون بسرقة سيارته بطريق “بلبيس- أبوحماد” دائرة مركز أبوحماد، وأثناء نزول قوة من مباحث أبوحماد بقيادة رئيس المباحث والمعاونين ومأمور المركز، مع المبلغ لملاحقة الجناة، بادر المتهم ومرافقوه بإطلاق النار.
مما أسفر عن استشهاد النقيب عمر ياسر معاون مباحث أبوحماد  إثر إصابته بطق ناري وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلبيس العام.

متابعة تفاصيل الحادثه 

لقي 6 من العناصر الإجرامية الخطرة المتورطين في واقعة استشهاد ضابط من قوة مديرية أمن الشرقية مصرعهم، فجر اليوم، خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها: في إطار تكثيف الجهود الأمنية لملاحقة العناصر الإجرامية التي تسببت في استشهاد الملازم أول عمر ياسر عبد العظيم من قوة مديرية أمن الشرقية، أثناء قيامه بمطاردتهم عقب قيامهم بسرقة سيارة أحد المواطنين بالإكراه، فقد جرى تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام ومشاركة قطاع الأمن الوطني ومديرية أمن الشرقية.
وأضاف: تمكن فريق البحث بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام التوصل إلى معلومات أكدتها التحريات بأن مرتكبي الواقعة محمود .م . ح وشهرته محمود الزونجي  34 سنة عاطل، مقيم بمركز بلبيس بالشرقية، والسابق اتهامه فىي 14 قضية (قتل، سرقة بالإكراه، مخدرات، سلاح، استعراض قوة)، ومطلوب ضبطه وإحضاره والتنفيذ عليه في 14 قضية (سرقه بالإكراه، إطلاق أعيرة نارية، قتل، سلاح ناري، إتجار في المواد المخدرة، شروع في قتل)، ومحمد .م . ح (شقيق الأول) وشهرته محمد الزونجي 32 سنة عاطل، مقيم بمركز بلبيس، والسابق اتهامه في 10 قضايا (مخدرات، سلاح ناري، سلاح أبيض، استعراض قوة) والمطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا (مخدرات، سلاح ناري، استعراض قوة، ضرب) وإسلام .إ .ع وشهرته إسلام الأم (هارب) 35 سنة عاطل ومقيم بمركز بلبيس، والسابق اتهامه في 5 قضايا (مخدرات، سلاح وذخيرة، إيصال أمانة، ضرب)، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية (سلاح وذخيرة ) ومحمود .ع ع، وشهرته محمود العصلوجي 30 سنة عاطل ومقيم الكتيبة بمركز بلبيس، و رمضان .ا .م وشهرته رمضان أبو عيسى، 25 سنة، عاطل ومقيم بمركز بلبيس، والمطلوب ضبطه وإحضاره والتنفيذ عليه في قضيتي (قتل ومخدرات)". 
وبتكثيف التحريات أمكن لفريق البحث، تحديد موقع اختباء المتهمين بإحدى مزارع الدواجن المهجورة بناحية كفر محمد جاويش دائرة مركز الزقازيق.
وعقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهم بمأمورية مكبرة من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي.
وفور وصول رجال الأمن بادر المتهمون بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه القوات التي تعاملت معهم على الفور لمدة ثلاث ساعات متصلة، ما أسفر عن مصرع كلٍ من: المتهم الأول والثاني والرابع والخامس واثنين من معاونيهم وهما عصام .ع .م سن25 عاطل، ومقيم بمركز بلبيس، ومجهول جاري تحديده.
وضُبط بحوزتهم 6 قنابل متنوعة (حارقة وهجومية ومحدثة للصوت)، و7 قطع سلاح ناري عبارة عن (5 بنادق آلية، بندقية آلية غربي، طبنجة، مسدس صوت) و12 خزينه متنوعة، وكمية كبيرة من الطلقات الآلية، 8 هواتف محمولة، مبلغ مالي وقدره (40 ألف جنيه)، جارى استهداف المتهم الثالث وضبطه.
جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

قتل 8 رجال أمن مصريين في هجوم شنه مسلحون على نقطة تفتيش في العريش شمال سيناء، فيما تم القضاء على 5 مسلحين أثناء ملاحقة الجيش للمهاجمين وفق بيان للداخلية المصرية.
وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان إن "عددا من العناصر الإرهابية استهدفوا صباح اليوم كمينا أمنيا غرب مدينة العريش، وتم التعامل مع تلك العناصر وتبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية، واستشهاد ضابط وأمين شرطة وعدد 6 مجند".
وكانت مصادر أمنية مصرية قد ذكرت أن الجيش المصري يلاحق حاليا عناصر إرهابية، بعد هجوم استهدف نقطة تفتيش تابعة للشرطة في العريش شمالي سيناء.
وقالت مصادر لـRT إن الهجوم المسلح أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات الأمن المصرية.
ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا، قالوا إنها لضابط مصري لقي مصرعه في الهجوم الإرهابي، الذي استهدف نقطة التفتيش.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-