أخر الاخبار

افضل محامي في العالم - أشهر و أغنى المحاماه بالعالم ( المحامين )

افضل محامي في العالم - أشهر و أغنى  المحاماه بالعالم ( المحامين )

  Lawyers of the World

افضل محامي في العالم - أغنى المحاماه بالعالم - اكثر ثروة للمحاماة


هناك الكثير من "المحامين" الآخرين الذين يتمتعون بقيمة صافية أعلى بكثير ، لكنهم ببساطة لديهم شهادة في القانون ولم يعدوا يستخدمونها.
توماس Mesereau: 25 مليون دولار.
مارك جيراجوس: 25 مليون دولار. ...
ألان ديرشويتز: 25 مليون دولار. ...
ديفيد بويز: 20 مليون دولار. ...
لين تولر: 15 مليون دولار. ...
فيرنون إي ...
جوزيه بايز: 8 ملايين دولار. ...
هاريش سالفي: 6 ملايين دولار. ...

سوف نضع لكم اسماء افضل المحاميين في العالم وثروته التي جمعها من وظيفة المحاماه



-. ريتشارد Scruggs: 1.7 مليار دولار

خريج عام 1976 من كلية الحقوق بجامعة ميسيسيبي ومحامي بارز للمحاكمة ، اشتهر ريتشارد سكرجس بحبه لقضايا التبغ والأسبستوس وحقيقة أنه حصل على أكثر من مليار دولار في الأحكام ضد مختلف الشركات. كما شارك بشكل كبير في دعاوى الدعوى الجماعية في عام 2000 في قضية ريتالين ، وكذلك في قضية عام 2003 ضد ليمان براذرز التي فاز فيها بحكم قدره 51 مليون دولار. ومع ذلك ، في عام 2007 ، اتهم بالرشوة القضائية. في عام 2008 ، أقر بأنه مذنب وخدم في النهاية ست سنوات في السجن الفيدرالي. اليوم ، في سن السبعين ، أكمل عقوبته واحتفظ بثروته الضخمة.



1-. المحامي : هاريش سالف : 6 ملايين دولار

عمل Harish Salve ، البالغ من العمر 59 عامًا ، بجد لتطوير سمعته كواحد من أفضل المحامين في الهند (وأغلىهم) ، وهو متخصص في القانون التجاري والدستوري والضريبي. يتقاضى Salve ، الذي يأتي من سلسلة طويلة من المحامين ، وكان يشغل سابقًا منصب المحامي العام للهند ، العملاء حوالي 45000 دولار يوميًا. بالإضافة إلى تمثيل العديد من الكيانات الحكومية وعملاء الشركات الكبيرة والصناعي موكيش أمباني ، فقد مثل مشاهير بوليوود في القضايا الجنائية. في الواقع ، يشار إليه في كثير من الأحيان باسم "الملاك الحارس" للممثل الشهير سلمان خان لإبقائه خارج السجن بتهمة الضرب والهرب. (السجون الهندية تشتهر بظروفها القاسية.)


2- المحامي. جو جميل: 1.7 مليار دولار

على الرغم من أنه توفي عن عمر يناهز التسعين عامًا في ديسمبر 2015 ، إلا أن جو جميل يصنع هذه القائمة لأنه كان أغنى محام ممارس في الولايات المتحدة وقت وفاته. وغالبًا ما يشار إليه باسم "ملك الأضرار" ، مثل بينزويل في دعوى قضائية ضد 1985 ضد منافسه Texaco. كانت رسوم الطوارئ لديه 335 دولارًا بعد أن قررت المحاكم لصالح بنزويل. تخرج عام 1953 من كلية الحقوق بجامعة تكساس وكان أحد مشاة البحرية سابقًا وكان يتمتع بسمعة طويلة في قاعة المحكمة لكونه كاشطًا وغير مهذب ومبتذلاً. ومع ذلك ، خارج قاعة المحكمة ، كان معروفا لخيرته السخية.


3. المحامي Wichai Thongtang:  مليار دولار 1.1

يعتبر Wichai Thongtang محاميًا قويًا في تايلاند ، حيث يعتبره كثيرون في الصناعة "أحد أفضل الأسماء في المهنة من جميع أنحاء العالم". بعد تخرجه من جامعة Thammasat في عام 1970 ، دخل في قانون الشركات ، حيث مثل عددًا من كبار المديرين التنفيذيين والشركات التايلاندية واغتنم الفرصة للتعرف على سوق الأوراق المالية والاستثمار. بالإضافة إلى حياته المهنية في القانون ، فإن Thongtang هو رئيس Cable Cable Holding PLC ويملك 15٪ من شركة Dusit Medical ، وهي شركة للرعاية الصحية في بانكوك.


4. وليام ليراتش: 900 مليون دولار

على الرغم من أنه تم تجريده من الخدمة في عام 2009 بسبب مشاركته في برنامج للعمولات ، إلا أن William Lerach كان لديه مهنة مربحة كمحامٍ متخصص في قضايا دعاوى جماعية خاصة بالأوراق المالية لأكثر من 30 عامًا ، وهو ما جمع ثروته الكبيرة. يحمل لقب "ملك الألم" وغالبًا ما يشار إليه على أنه المحامي الأكثر تخوفًا في أمريكا خلال فترة ذروته ، يحمل ليراتش ، خريج كلية الحقوق بجامعة بيتسبيرج ، الرقم القياسي لأكبر مبلغ تم استرداده على الإطلاق في مجموعة من الدعاوى القضائية المتعلقة بفئة الأوراق المالية لحكم 7.12 مليار دولار تلقى ضد انرون.


-. المحامي : جوزيه بايز: 8 ملايين دولار

ربما يكون جوزيه بايز البالغ من العمر 47 عامًا هو أشهر قصص النجاح الأمريكي ، وقد اشتهر بالدفاع عن كيسي أنتوني عام 2011. بعد التسرب من المدرسة الثانوية ، التحق بالبحرية ، وحصل على شهادة الثانوية العامة ، وفي النهاية حصل على شهادة في القانون من كلية الحقوق بجامعة سانت توماس. وقد شارك في عدد من القضايا البارزة التي أدت إلى تبرئة ، بما في ذلك قضية قتل نيلتون دياز ، والتي يشار إليها باسم "أكبر اضطراب قانوني منذ O.J. ، من بين أمور أخرى [3]. يعتبره الكثيرون المحامي الجنائي الأكثر طلبًا في الولايات المتحدة ، ويمثل حاليًا نجم كرة القدم السابق آرون هيرنانديز. وهو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا ، المفترض أنه مذنب: كيسي أنتوني: القصة الداخلية.


-. المحامي Vernon E. Jordan Jr ال.  12 مليون دولار

من مواليد عام 1935 ، يتمتع اردن بمهنة قانونية طويلة بدأت بعد تخرجه من جامعة هوارد. (بالإضافة إلى ذلك ، فهو حاصل على أكثر من 70 درجة فخرية من مختلف الكليات والجامعات.) وهو حاليًا المجلس الأعلى الذي يركز على المجلس العام والأعمال والقانون الدولي في Akin و Gump و Strauss و Hauer و Feld LLP. ركزت حياته المهنية المبكرة في المقام الأول على الحقوق المدنية ، بينما عمل لاحقًا كمستشار للرئيس كلينتون. تم كسب معظم ثروته من خلال تمثيل الشركات الضخمة ، مثل زيروكس وأمريكان إكسبريس ، وكذلك قضاء بعض الوقت في مصرفي وول ستريت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-