أخر الاخبار

طريقة تعبئة شحن كارت رصيد اوريدو الكويت - ooredoo





طريقة تعبئة شحن كارت رصيد اوريدو الكويت - ooredoo





من خلال هذه الصفحة سوف نشرح لكم

كيفية شحن وتعبئة بطاقة رصيد شركة الاتصالات اوريدو الكويت - ooredoo





تعبئة رصيد شحن اوريدو




يمكنك إعادة تعبئة بطاقة شحن كارت اوريدو عن طريق بطاقات التعبئة (*111*رمز_البطاقة#)


معرفة تفاصيل رصيدك والصلاحية, اتصل على *555#


قسائم التعبئة متوفرة بجميع افرع Ooredoo في الكويت


لتعبئة الرصيد ادخل *111* ثم رقم قسيمة التعبئة # من جهازك


طريقة تعبئة رصيد اوريدو الكويت


تعبئة الرصيد بعد نفاذه أو اقتراب نفاذه من الخدمات التي يحتاج إليها المستخدمين للهواتف المحمولة بنحو دوري، فالرصيد سابق الدفع هو الذي يوفر للمشترك احتمال تنفيذ المكالمات ما إذا المحلية أو الدولية، وأيضا بعِث الرسائل النصية الوجيزة ورسائل الوسائط المتنوعة بالإضافة إلى استعمال الشبكة العنكبوتية بحرية، فكلما كانت حساب الشخص لديه الرصيد الكافي لإتمام هذه الخدمات فلن يقابل أي عراقيل أو معوقات. 


وقد أتاحت مؤسسة أوريدو بالكويت لعملائها العديد من المسارات العادِيَة التي تساعدهم على إنهاء عملية تعبئة رصيد الجوال وأتاحت لهم الخيارات المتنوعة لكي ينتقي المشترك ما يناسبه، حيث يمكن شحن الرصيد من خلال بطاقات الائتمان، أو قسائم التعبئة، إما من خلال الجوال أو الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال التطبيق المخصص لخدمات المشتركين، حيث يمكن أن يقوم المشترك بإدخَال الرصيد من خلال التطبيق الخاص بأوريدو من خلال استعمال ميزة ال QR حيث يقوم بمسح الكود الموجود على قسيمة تعبئة الرصيد، ويتم الشحن تلقائيًا من غير الضرورة إلى اتخاذ أي تنفيذ آخر، وهي من أجدد الخدمات التي تعاون في سرعة تعبئة الرصيد، وتلافي الأخطاء التي قد تحدث نتيجة كتابة رقم القسيمة بنحو خاطئ. 


تعبئة رصيد اوريدو اون لاين 


تقدم مؤسسة أوريدو الكويت للمشتركين خدمة الدفع السريع التي استطاع المستخدمين من دفع الفواتير الخاصة بهم، أو إرجاع شحن الرصيد للأرقام الخاصة بالمستخدم أون لاين، إما باستعمال بطاقة الائتمان أو قسيمة تعبئة الرصيد، ويمكن التعرف على كيفية تعبئة رصيد اوريدو من خلال إجراءات طفيفة على النحو التالي: 


الدخول إلى خدمة الدفع السريع من مؤسسة أوريدو “من هنا“.


اختيار الخدمة المطلوبة، إما دفع الفاتورة أو إرجاع تعبئة الرصيد. 


الضغط على الطريقة المراد استعمالها لتعبئة الرصيد، وهي: 


بطاقة الائتمان.. وتعبئة البيانات اللازمة وهي قيمة الرصيد المطلوب تعبئته، ورقم الجوال المراد شحنه، وقيمة المبلغ، ورقم بطاقة الائتمان والكود السري لها، وتاريخ انتهائها، واتباع الإرشادات حتى تعبئة الرصيد.


قسيمة الشحن، من خلال إدخال رقم الجوال المطلوب شحنه، وأيضا رقم القسيمة، واتباع الإرشادات اللازمة لشحن الرصيد. 


كود تعبئة رصيد اوريدو 


يُفضل عدد من المشاركين القيام بعملية شحن الرصيد من الجوال من غير الانتقال إلى الموقع الإلكتروني للشركة، وقد أتاحت أوريدو بالفعل احتمال شحن الرصيد من خلال قسيمة تعبئة الرصيد بالمبلغ المراد شحنه، ومن بعد ذلك طلب الكود التالي: *111* رمز قسيمة التعبئة بالمبلغ المراد شحنه # . 


ويمكن للمستخدم أن يقوم بشحن أزيد من قسيمة تعبئة. 


ويمكن الحصول على قسائم التعبئة من أي فرع من فروع الشركة المتداولة في كافة أجزاء الدولة، والتي يمكن الحصول عليها بكل يسر وسهولة. 


خدمة طلب تعبئة الرصيد


تتيح مؤسسة أوريدو للعملاء احتمال بعِث طلب لأحد أشخاص الأسرة أو الأصدقاء من أجل تعبئة الرصيد، في حالة عدم توافر رصيد في بطاقة الائتمان أو عدم المقدرة على التوصل إلى قسائم تعبئة الرصيد، من خلال الموقع الإلكنروني للشركة، من خلال سماع الإجراءات التالية: 


الدخول إلى خدمة ادفع لرقمي “من هنا“. 
إدخال الاسم. 
كتابة رقم الجوال الخاص بك. 
اختيار طراز الخدمة هل هي إرجاع التعبئة أو دفع الفاتورة. 
تحديد المبلغ المراد دفعه. 
اختيار كيفية بعِث الطلب، من بين الخيارات المتوفرة وهي: الرسائل النصية. البريد الإلكتروني. واتس اب. كتابة رقم الجوال المراد طلب الخدمة منه. 
النقر على أيقونة “إرسال الطلب” حتى يتم إستلام الطلب في الحال إلى الشخص المطلوب. 
معرفة رصيد أوريدو الكويت 
خدمة التعرف على الرصيد المتبقي في حساب المستعمل من الخدمات المهمة التي يحتاج إليها المشاركين في أنظمة الجوالات مسبقة الدفع، من أجل التعرف على المكالمات التي يمكنه إجرائها أو الرسائل التي يرغب في إرسالها، أو استعمال الإنترنت، ويتعرّف هل سيمكنه رصيده من إنهاء الخدمات المراد القيام بها، أم ينبغي عليه شحن الرصيد من أجل القيام بهذه الخدمات. 


ويمكن الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حساب المشترك من خلال طلب كود * 200 # المخصص للإستفسار عن الرصيد .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-