أخر الاخبار

دكتور امريكي ينصح في تناول الفواكه والخضروات



دكتور امريكي ينصح في تناول الفاكهة والخضار ، تخطي الأميركيين معظم الفواكه والخضروات

زاد استهلاك الفواكه والخضروات إلى حد كبير في دولة الولايات المتحدة خلال العقد الماضي. وتواصل جميع الدول 50 تقصر السعرات اليومية الموصى بها.

وهناك زيادة كبيرة في نسبة عدد السكان الذين تناولوا الفواكه والخضروات، ولكن حتى في تلك الحالة، كانت الزيادات المطلقة الصغيرة. والدول العشر قد يقلل منه ولكن يعتد به إحصائيا.

فقط حوالي 26 في المائة بالغين في الولايات المتحدة تناول حصص ثلاثة أو أكثر من الخضروات يوميا. إذا كنت في غالبية الذين لا، كنت في عداد المفقودين على فوائد كبيرة، كاستهلاك الخضروات الطازجة واحدة من الركائز الرئيسية للصحة المثلى.

على الرغم من أن كنت قد كتبت سابقا أن أنا مقتنع اقتناعا راسخا بأن الجميع لا ينبغي أن تكون نباتي، أعتقد اعتقادا راسخا أن نحن جميعا بحاجة إلى أكل الخضروات الطازجة عالية الجودة كل يوم لتحقيق الصحة رفيعة المستوى. البعض منا بحاجة إلى أكثر بكثير من الآخرين.

وهناك القليل الذي يقارن بالقيمة الغذائية للخضروات العضوية، الخام. لاحظ لم أذكرها بعد الفواكه، كما أعتقد أن معظم الفواكه في الواقع أفضل حالاً وأقل أهمية تجنب كثير من الناس. بعض الفواكه سكر منخفضة مثل التوت، وأيضا نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة، واحدة من الاستثناءات.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالخضار، إضافة المزيد إلى النظام الغذائي الخاص بك استراتيجية صحية بسيطة لكنها قوية.

المزيد من الأسباب لتآكل الخضار الخاص بك

أمك قال لك "أكل الخضروات الخاص بك"، وفي هذه الحالة كان لها المشورة الصحيحة. الخضار تحتوي على مجموعة من المواد المضادة للأكسدة ومركبات أخرى مكافحة المرض ببساطة لا يمكن أن تحصل في أي مكان آخر.

المواد الكيميائية النباتية تسمى المواد الكيميائية النباتية يمكن تقليل الالتهاب وإزالة المواد المسببة للسرطان بينما آخرون تنظيم معدل إنتاج الخلايا، والتخلص من الخلايا القديمة والحفاظ على الحمض النووي.

والدراسة بعد الدراسة تبين أن الناس مع ارتفاع مأخذ الخضروات والفواكه:

خفض مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية، ونوع 2 مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، ومرض الزهايمر ومرض القلب
مخاطر أقل من أنواع معينة من السرطان، وأمراض العيون، ومشاكل في الجهاز الهضمي
انخفاض مخاطر حصى الكلي وفقدان العظام
أعلى الدرجات في الاختبارات المعرفية
أعلى مستويات مضادات الأكسدة
انخفاض المؤشرات الحيوية للأكسدة
علاوة على ذلك، إذا كنت تآكل الخضار الخاص بك الخام، عليك أيضا أن تلقي بيوفوتونس، أصغر الوحدات المادية للضوء، والتي يتم تخزينها في، والمستخدمة من قبل كافة الكائنات البيولوجية-بما في ذلك الجسم.

الطاقة الحيوية من الشمس تجد طريقها إلى الخلايا الخاصة بك عن طريق الطعام الذي تتناوله، في شكل هذه بيوفوتونس. أنها تحتوي على المعلومات الحيوية الهامة، التي تسيطر على العمليات الحيوية المعقدة في الجسم. Biophotons لديها القدرة على ترتيب وتنظيم، وفي القيام بذلك، رفع مستوى الكائن الحي-في هذه الحالة، الخاصة بك البدنية الجسم-بارتفاع التذبذب أو أمر.

غذاء قادر على تخزين، مغذية أكثر من أشعة الشمس أكثر. وبطبيعة الحال نمت الخضروات الطازجة والفواكه نضجت الشمس غنية بالطاقة الضوئية.

لماذا هي "أقل أهمية" من الخضار الفواكه

تناول الطعام التفاح أو الكمثرى بالتأكيد خياراً أكثر صحة من الحلوى، ولكن فإنه لا يعتبر بديلاً للخضروات، ولا هو دائماً خيار صحية خاصة.

وهذا لأن الفواكه تعتبر مصدرا لسكر، نوع من السكر التي يمكن أن تكون ضارة بالصحة. إذا كنت في صحة جيدة يمكنك أن المرجح أن تآكل بعض الفواكه مع أي قضايا على الإطلاق، كالفواكه كاملة تحتوي أيضا على الفيتامينات ومضادات الأكسدة الأخرى التي تقلل من الآثار الخطرة لسكر.

ولكن إذا كان لديك مقاومة الأنسولين، ولا ثلاثة أرباع سكان الولايات المتحدة، تحتاج إلى الحد من الاستهلاك الخاص من الفاكهة.

كيف يمكنك أن تعرف إذا كان لديك مقاومة الأنسولين؟ إذا كان لديك أي من الشروط التالية مراهنة لديك:

مرض السكري
ارتفاع ضغط الدم
زيادة الوزن
ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم
سرطان
إذا كان لديك مقاومة الأنسولين من المستحسن بشدة الحد الخاص بك مجموع غراما من سكر من الفاكهة إلى أدناه 15 غرام يوميا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-