أخر الاخبار

حل مشكلة خطاء عند دخول حساب Google Play ، طريقة حل الخطأ رقم 905

م هو الخطأ 905 في متجر قوقل بلاي ، حل مشكلة خطاء عند دخول حساب Google Play ، حل مشكلة الخطأ رقم 905 في سوق متجر قوقل بلاي Google Play

حل مشكلة الخطأ 905 في سوق بلاي

قبل أن نتطرق إلى حل مشكلة الخطأ 905، كان من الواجب أن نوضح ما هو ذلك الخطأ وما هي أهم الأسباب التي تؤدي لحدوثه. وباختصار شديد، هذا الخطأ 905 يحدث أحيانًا عندما تقوم بتحميل تطبيق أو لعبة حجمها كبير للغاية، ويكون الخطأ عادة ناتج عن تحديث تطبيق قوقل بلاي لديك.
وقبل أن نبدأ في عرض حل مشكلة الخطأ 905 في سوق بلاي، يجب أن ننوه إلى أنه يجب أن تتأكد أن هاتفك به مساحة تخزين كافية للتطبيق الذي تريد تحميله؛ فعلى سبيل المثال إذا كنت ستقوم بتحميل لعبة حجمها حوالي 600 ميجا فمن الواجب التأكد أن الهاتف به مساحة كافية أولًا.

خطوات حل مشكلة الخطأ 905

1 – اذهب إلى القائمة ومنها الاعدادات ومن الإعدادات اختر التطبيقات
حل مشكلة الخطأ 905 في سوق بلاي
2 – مرر الشاشة حتى تعرض نافذة (الكل) أي التي تعرض كل التطبيقات كما هو مبين في الصورة التالية.
3 – من هذه التطبيقات المثبتة لديك أضغط على متجر Google play أو Google play store.


حل مشكلة الخطأ 905 في سوق بلاي
4 – سوف يفتح لك التطبيق معلومات خاصة بتطبيق قوقل بلاي فقم أولًا بالضغط على محو البيانات، ثم محو ذاكرة التخزين المؤقت ثم إزالة التحديثات.
حل مشكلة الخطأ 905 في سوق بلاي
5 – سوف يتم تسجيل خروجك من المتجر وسيكون عليك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى متجر قوقل بلاي باستخدام اسم المستخدم والرقم السري.
6 – قم الآن بتجربة تحميل التطبيق أو اللعبة فستجد أن المشكلة تم حلها بنجاح ولكن المهم أن تتوفر مساحة متاحة في هاتفك.
بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع الذي يشرح حل مشكلة الخطأ 905 في سوق قوقل بلاي، فإذا ما كانت لديك طريقة أخرى لحل مشكلة الخطأ 905 في سوق بلاي وتود إضافاتها إلى هذا الموضوع فيسعدنا ذلك.


للمزيد يرجى زيارة الرابط: https

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-