أخر الاخبار

اللجوء السياسي في امريكا وما هي القوانين وكيف احصل على الجنسية الامريكية


اللجوء السياسي في الولايات المتحدة كل سنة يأتيها الآلاف من الأشخاص من غير المواطنين الذين يصلون على حدودنا أو بالفعل في الولايات المتحدة طلب اللجوء أو الحماية من الاضطهاد. هل تعلم ان طالبي اللجوء والانتقال الى الاراضية الامريكية تعتبر امور صعبة ومعقدة تشمل وكالات حكومية متعددة. تلك التي تمنح اللجوء فرصة لتنطبق على العيش في الولايات المتحدة بشكل دائم، والحصول على منافع معينة، ولم شملهم مع أسرهم.

صحيفة الوقائع هذه يصف نظام اللجوء في الولايات المتحدة، بما في ذلك كيفية تعريف اللجوء وشروط الأهلية، وعملية تقديم الطلبات. ما هو اللجوء؟ هو اللجوء حماية الممنوحة للرعايا الأجانب فعلا في الولايات المتحدة أو على الحدود الذين يستوفون التعريف الدولي من "اللاجئين". اتفاقية الأمم المتحدة عام 1951، وبروتوكولات عام 1967 يعرف لاجئ هو الشخص الذي غير قادرة أو غير راغبة في العودة إلى البلد الأصلي له أو لها، ولا يمكن الحصول على حماية في هذا البلد، بسبب الاضطهاد الماضي أو خوف له ما يبرره من التعرض للاضطهاد "سبب العرق، الدين، الجنسية، العضوية في جماعة اجتماعية معينة أو الرأي السياسي". المؤتمر إدراج هذا التعريف في قانون الهجرة الأمريكي في "قانون اللاجئين" لعام 1980. كأحد الموقعين على بروتوكول عام 1967،

ومن خلال قانون الهجرة في الولايات المتحدة، أن الولايات المتحدة لديها التزامات قانونية لتوفير الحماية وحقوق معينة لأولئك الذين تكون مؤهلة كلاجئين. وأنشأ "قانون اللاجئين" مسارين للحصول على مركز اللاجئ، أما من الخارج كأحد لاجئين الذين أعيد توطينهم أو في الولايات المتحدة كملتمس اللجوء.

وهذه الحقيقة توضح الجوانب العملية لطالبي اللجوء. ما هي فوائد اللجوء؟ ينبهون، أو شخص منح حق اللجوء، هو المأذون لهم بالعمل في الولايات المتحدة، وقد طلب بطاقة الضمان الاجتماعي، وقد طلب إذن السفر إلى الخارج، ويمكن تقديم التماس لإحضار أفراد الأسرة إلى الولايات المتحدة. كما يجوز طالبي الاتحادية أو مزايا "مكتب إعادة توطين اللاجئين"، مثل الحصول على المساعدة الطبية أو المساعدة الطبية المقدمة إلى اللاجئين. بعد سنة واحدة، قد تنطبق ينبهون على الإقامة الدائمة القانونية (أي بطاقة خضراء). عندما يصبح الفرد مقيما إقامة دائمة، أنه أو أنها يجب الانتظار أربع سنوات طلب الحصول على الجنسية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-