أخر الاخبار

أظهار كشف ومعرفة الرقم السرى باسورد الخاص بشبكات الواى فاى wifi - Wireless

أظهار كشف ومعرفة الرقم السرى باسوورد الخاص بشبكات الواى فاى wifi ، شبكة الواى فاى wifi فى يومه أن كان بالمنزل من خلال أجهز الراوتر الاسلكى أو العمل بوحدات الأكسس بوينت Wireless ACCESS Point أو بشبكات الأنترنت المنتشرة فى المناطق والأحياء السكنية وأصبح مستخدمى الهواتف الذكية والأيباد والاب توب أكثر مستخدمى شبكات الواى فاى بكثرة
حيث يقوم برنامج هاكر الواي فاي بالدخول إلى الجهاز الذي يقوم ببث الإشارة ومن ثم يقوم بقرائة الباسورد او كلمة المرور الموجودة ويظهرها أمامك على الشاشة فما عليك إلا أن تقوم بنسخها ولصقها في المكان المخصص لكلمة المرور وبالتالى تحصل على إنترنت هذا ويمكنك إستخدام برنامج نت كت الشهير Net Cut والذي يمكنك من خلاله قطع الإنترنت عن كل مستخدمي الشبكة التي انت متصل بها والإستمتاع بسرعة الإنترنت كاملة على جهازك بدون قيود وقد قمنا سابقاً بشرح هذا البرنامج بالتفصيل ولا يقتصر البرنامج على الهواتف أو الجولات فقط فيمكنك إستعمال برنامج فك باسورد الواي فاى على الكمبيوتر أيضاً واللابتوب.

أظهار كشف ومعرفة الرقم السرى باسوورد الخاص بشبكات الواى فاى wifi
من داخل البرنامج

مميزات تطبيق WiFi Hacker Apk لفتح شبكات الوايرلس ومعرفة كلمة السر :-

  • فتح قفل كلمة السر: يساعدك التطبيق في اظهار وفتح قفل كلمة السر والمرور للوايرلس المشفرة (wireless) بكل سهولة وبدون أي مشاكل ممكن أن تتعرض إليها في حالة إستخدامك برنامج أخر. 
  • التغطية الشاملة: يعمل برنامج فتح قفل الوايرلس التميت wireless ultimate apk بالتغطية الشاملة وعلي مسافات كبيرة للبحث عن جميع الويفاي والدخول إليها عن طريق الراوتر وإظهارها إليك. 
  • إرسال التقارير: يتم إرسال تقارير مفصلة ودقيقة إلي المستخدم عن الشبكة التي تم الإتصال بها عن طريق الراوتر وموضح في التقرير مدي أمان الشبكة. 
  • دعم جميع الجوالات أو الموبايل: يعمل علي جميع الجوالات بمختلف أنواعها بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل ممكن أن تتعرض إليها عند الإستخدام ومن أمثلة هذه الجوالات أو الموبايلات ( جوال الايفون, جوالات الاندرويد, الماك وغيرها. 
  • إسترجاع كلمة السر الباسورد (Password): يساعدك في استرجاع كلمة المرور المشفرة في حالة فقدانها بكل سهولة وتغير الباسورد القديم إلي باسورد جديد في نفس الوقت. 
  • بدون رسوم: الان يمكن لك تحميل وتنزيل برنامج قرصنة الواي فاي هاكر الجديد مجانا وبرابط مباشر وبدون أي رسوم للتحميل وللتثبيت فهو مجاني بشكل دائم وكلي. 
  • دعم معظم أجهزة المودم هذا التطبيق يدعم معظم أجهزة مودم الواي فاي بمختلف أنواعها ومن أمثلة هة الأجهزة مثل (wifi, modem, Router) وغيرها. 
معرفة باسورد الواي فاي
من داخل البرنامج

الأجهزة المدعومة من برنامج فتح قفل كلمة السر WiFi Hacker :-

يدعم برنامج كسر قفل كلمة المرور أجهزة عديدة من الراوتر والمودم والشبكات اللاسلكية وهي كالتالي: 
الدعم الكلي لراوتر (Thomson), راوتر دي لينك(Dlink), راوتر تب لينك(TPlink), راوتر اورنج وغيرها من الرواترات. 
يدعم الشبكات اللاسلكية والوايرلس مثل (Modem, Wlan, Jazztel, Infostrada, Eircom)وغيرها. 
يتميز بدعم شبكة اسكاي في وان (Sky V1).

تحميل برنامج WiFi Hacker ULTIMATE للاندرويد :-




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-