أخر الاخبار

فيديو ابو سن يغازل بنات سعوديات ، يوتيوب ابوسن مضحك جدا مغازلة مع فتاة

فيديو ابو سن يغازل بنات سعوديات ، يوتيوب خالد ابوسن مضحك جدا مغازلة مع فتاة احنبية امريكيه ، صور ابو سن ، اسم الحقيقي ابوسن ، حساب ابو سن ، موقع ابو سن ، كم عمر ابو سن ، من اي قبيلة ابوسن ، وين ساكن ابو سن ، اصل ابو سن.



مقاطع فيديو ابو سن شاب وسيم محطم قلوب البنات ، ابوسن يغازل فتيات سعوديات ، فيديو ابو سن مع بنت امريكية ، كم عمر ابو سن عمره 19 سنه وهو من سكان السعودية حيث ظهر ابوسن في مقاطع للمعاكسه على موقع بث مباشر وهو يتحدث مع مجموعة بنات حيث يمتلك اسلوب مضحك وترفيهي لكن يعتبر ابو سن من اشهر الشخصيات هذا الاسبوع وقد انتشرت مقاطع فيديو خاصه لابو سن على الواتس اب وتويتر وفيسبوك وانسقرام حساب ابو سن مشهور في متابعينه



واصل الفتى السعودي المعروف باسم “أبو سن” إثارته للجدل بعدما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي على مدى الأيام السابقة بفيديوهاته مع الفتاة الأمريكية “كريستينا” بمقطع جديد ولكن في هذه المرة مع فتاتين سعوديتين.
وطلبت الفتاتان من “أبو سن” خلال المحادثة الغناء لهما، واستجاب لهما إلا أنهما قابلتا ذلك بالسخرية من صوته.


ماذا قال ابو سن عن الفتاة الامريكية التي تحدثة معه عبر الفيديو

خرج أبو سن في فيديو يوضح حقيقة ما يفعله بعد انتشار قصتة مع كريتسينا، وقال إنه شخص عادي لديه هموم كثيرة، ولكنه فقط أراد أن يُضحك الآخرين، ليس بحثاً عن الشهرة ولكن لأنه يشعر بالسعادة عندما يرى تعليقات الآخرين وهم سعداء.
وأكد أبو سن أن كل تفكيره هو كيفية إسعاد الآخرين، ولكنه ليس أسعد الناس كما يعتقد الآلاف من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-