أخر الاخبار

فيديو بنات يضربون رجل امن بالرياض - صور 5 بنات يعتدين بالضرب على رجال أمن في شارع التحلية

فيديو بنات يضربون رجل امن بالرياض - صور 5 بنات يعتدين بالضرب على رجال أمن مجمع شارع التحلية













فيديو بنات يضربون رجل امن بالرياض - صور 5 بنات يعتدين بالضرب على رجال أمن شارع التحلية ألقت دوريات أمنية بالرياض، الإثنين (18 يوليو 2016)، القبض على 5 فتيات، أحدثن فوضى وتجمعا بشارع التحلية، أمام مجمع تجاري معروف، قبل أن يتلفظن على رجال الأمن ويعتدين على أحدهم.


وأوضحت مصادر أن دورية تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، استوقفها تجمعا بشارع التحلية لعدد من الفتيات، وعندما حاول رجالها استبيان الأمر، تلفظت عليهم إحدى الفتيات، فقام رجال الهيئة بطلب الشرطة لمباشرة الواقعة.

وبحسب صحيفة عاجل أضافت المصادر، أن الفتيات المذكورات استهزأن برجال الأمن بعد وصولهم وتلفظن عليهم، قبل تصويرهم، بينما ضربت إحداهن رجل أمن، فتم ضبطهن، وحاولت إحداهن الهرب، لكن تم إلقاء القبض عليهن، بينما رفضت الفتيات الصعود إلى سيارة رجال الأمن.



اخبار وتفاصيل جديدة عن الفتيات التحلية الخمس بالرياض

واصلت الجهات المعنية بالرياض تحقيقاتها مع خمس فتيات تم ضبطهن عقب ارتكابهن لعدة مخالفات في شارع التحلية بالرياض مساء أمس.


وأكد مصدر أمني لـ"سبق" أنه لن يكون هناك أي تهاون مع الفتيات، وكشف عن الشروع في التحقيق معهن من قبل الجهة المعنية تمهيدا لاتخاذ العقوبات النظامية حيالهن.


وكانت الفتيات الخمس قد تسببت تصرفاتهن وأزياؤهن في حدوث تجمع شبابي جوار أحد المراكز التجارية في شارع التحلية بالرياض مساء أمس ، ما دفع فرقة من الهيئة لمباشرة الحالة ومناصحة الفتيات اللاتي قابلن ذلك بتصرفات غريبة منها التلفظ على أعضاء الهيئة الذين اتجهوا لإبلاغ الجهات الامنية وفقا للنظام.



دوريات الأمن وخلال مباشرتها للموقع واجهت رفضا من الفتيات لركوب السيارة ومحاولة الاعتداء على أحد رجال الأمن إضافة لمحاولة الهرب قبل أن يتم ضبطهن وتوقيفهن.

خبر عاجل تم العثور على الفتاة الهاربه من اسرتها في تركيا اللي جورجيا 
شاهد الخبر من هنا 

https://gridhalkuwait.blogspot.com/2016/07/blog-post_33.html?m=1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-