أخر الاخبار

صور عمر العتيبي انتحاري المسجد النبوي 2016 - صور عمر عبدالهادي الجعيد عتيبي ارهابي تفجيرات مسجد المدينة المنورة

معلومات عن عمر العتيبي منفذ تفجير المسجد النبوي الشريف 2016 ، صور عمر العتيبي , عمر الجعيد العتيبي , عمر عبدالهادي العتيبي منفذ تفجير المدينة المنورة 2016 ، صور عمر العتيبي انتحاري المسجد النبوي 2016 ، صور عمر عبدالهادي الجعيد عتيبي ارهابي تفجيرات مسجد المدينة المنورة .

صور omar - عمر العتيبي

صور تفجير بالقرب من المسجد النبوي , صور منفذ تفجير المدينة المنوره , عمر العتيبي
بالصور تعرف على ‘‘عمر عبدالهادي عمر العتيبي’’ منفذ هجوم الحرم النبوى،كشفت مصادر سعودية تفاصيل جديدة حول التفجير الانتحاري الذي وقع في مواقف للسيارات بالقرب من مقر قوات الطوارئ بجوار المسجد النبوي الشريف مساء اليوم.
وكذالك فقد بينت المصادر لقناة “العربية” السعودية، أن الانتحاري يدعى عمر عبدالهادي عمر العتيبي، (18 عاما)، ضمن قائمة الإرهابيين المطلوبين في السعودية، فجر نفسه بعد فشله في الدخول من البوابة الشرقية.
نقدم لكم صور ومعلومات عن الارهابي “عمر عبد الهادي العتيبي” منفذ تفجير المسجد النبوي بالمدينة المنورة ، فقد نشرت السلطات السعودية صور ومعلومات عن عمر عبدالهادي العتيبي منفذ تفجير الحرم النبوي الذي فجر نفسه بالقرب من الحرم النبوي وقت الافطار ، من هو عمر الجعيد العتيبي، قصه عمر العتيبي منفذ تفجير المدينه المنوره والذي ينتمي لداعش وعمره 18 عام فقط، نشرت قناة “العربية” صور قالت إنها للانتحاري الذي فجر نفسه قرب المسجد النبوي بالمدينة المنورة، موضحة أن الانتحاري يدعى “عمر عبدالهادي العتيبي”، ويبلغ من العمر 18 عاما.

من هو عمر العتيبي؟

وأكدت مصادر سعودية مطلعة أن الارهابي عمر عبدالهادي عمر الجعيد العتيبي ضمن قائمه مطلوبي الطائف، وينتمي المنفذ الى نتظيم داعش استهدف موقف للسيارات بالقرب من مقر أمني بجوار المسجد النبوي الشريف، قاصدًا عددا من رجال الأمن السعودي خلال تناولهم الإفطار.
وأكد موقع “سبق” السعودي أن الجريمة الإرهابية التي وقعت في مواقف للسيارات بالقرب من مقر أمني بجوار المسجد النبوى الشريف أعقبه اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمواقف نفَّذه انتحارى، كما أكدت صحيفة “الوطن” السعودية استشهاد 4 رجال أمن سعوديين وشخصين من زوار مسجد رسول الله، وإصابة 9 آخرين 4 منهم في حالة حرجة، ويأتي ذلك، بعد ساعات من تفجير انتحاري نفسه، في موقف سيارات قريب من القنصلية الأميركية في مدينة جدة، غربي السعودية، فيما أعلنت وزارة الداخلية أن لا ضحايا في الهجوم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-