أخر الاخبار

افضل خمس جامعات كندا للطلاب الاجانب - صور تعرف على الجامعات الكندية 2016

الدراسة في كندا ، مستوى الجامعات الكندية في تصنيف 2016 ، افضل خمس جامعات كندا للطلاب الاجانب ، صور تعرف على الجامعات الكندية 2016 ،canadian study university تعتبر كندا من افضل الوجهات للطلاب الاجانب للدارسة في الخارج وهنالك مجموعة من الجامعات التي تعتبر الافضل في كندا للطلاب الاجانب نتعرف عليها في هذه المقالة .
canadian-study-university

جامعة ام سي جيل MCGILL UNIVERSITY وتعتبر افضل جامعة للطلاب الاجانب وتتميز هذه الجامعه بانها من افضل الجامعات الكنديه وترتيبها العالمي 24 بالاضافة الى انها تقع في مدينة مونتريال الحيوية في كندا والرسوم الدراسية المنخفضة بالنسبة الى باقي الجامعات الكندية وعدد الطلاب الاجانب فيها كبير .

canadian-study-university

جامعة بريتش كولومبيا UNIVERSITY OF BRITISH COLUMBIA وتعتبر ثاني افضل جامعة كندية للطلاب الاجانب وترتيبها العالمي هوي 50 والثالثة على كندا ولكن الرسوم اعلى من متوسط رسوم الجامعات الكندية .

UNIVERSITY OF ALBERTA

جامعة البرتا UNIVERSITY OF ALBERTA وتعتبر ثالث افضل جامعة كندية للطلاب الاجانب وتحتوي على 6500 طالب اجنبي من 147 دولة ورسوم الدراسة فيها منخفضة نسبة الى الجامعات الكندية .

UNIVERSITY OF TORONTO

جامعة تورنتو UNIVERSITY OF TORONTO وتعتبر من افضل جامعات كندا للطلاب الاجانب وتحتوي جامعة تورنتو على 15 الف طالب اجنبي و تقع في مدينة تورنتو المميزه لحياة الطلاب الاجانب .

DALHOUSIE UNIVERSITY

جامعة DALHOUSIE UNIVERSITY وتعتبر من اقدم جامعات كندا وتحتوي على قرابة 3 الاف طالب اجنبي وتعتبر رسوم الدراسه والحياه في هذه الجامعة وفي المدينة التي تقع فيها الجامعة مناسبة للطلاب الاجانب .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-