أخر الاخبار

مستشفيات ألمانيا لعلاج مرض السرطان والاورام ، ارقام هواتف cancer-treatment-germany

نقدم لكم طريقة التواصل مع مستشفيات ألمانيا لعلاج مرض السرطان والاورام الخبيثة تابع الموضوع للحصول على ارقام هواتف cancer-treatment-germany



مستشفيات ألمانيا لعلاج مرض السرطان والاورام ، 2020، ارقام هواتف وفاكس مستشفيات ألمانية cancer-treatment-germany ، أمراض القلب الجراحة علاج الأورام أمراض الجهاز الهضمي علاج الأمراض النسائية في ألمانيا علاج المسالك البولية جراحة العظام ، تشخيص مرض السرطان في ألمانيا العلاج في ألمانيا ، إعادة التأهيل في ألمانيا ، معالجة مرض السرطان في ألمانيا ، الأسعار كيف يمكن الذهاب للعلاج إلى ألمانيا اتصالات
الاتصال في المستشفيات عن طريق المكتب الطبي في بون بالإتصال

وهذا عنوانهم وأرقامهم:


Medical section 

Godesberger Allee 77–81
53175 Bonn



Telefon: +49.228.36 7850

Telefax: +49.228.36 3006





مستشفى هايدلبرغ في المانيا من اشهر المستشفيات التي تعالج الأورام



طب الأورام في مركز هامبورج – إبندورف الطبي الجامعي



هنا مستشفى اخر مع ارقام هواتف

تخصص المستشفيات حيث يوجد
علاج أمراض القلب الجراحة
علاج الأورام
أمراض الجهاز الهضمي
علاج الأمراض النسائية في ألمانيا 
علاج المسالك البولية جراحة العظام

تشخيص مرض السرطان في ألمانيا

العلاج في ألمانيا

إعادة التأهيل في ألمانيا

معالجة مرض السرطان في ألمانيا

معرفة الأسعار 

كيف يمكن الذهاب للعلاج إلى ألمانيا 

اتصالات
4917687767697+

004917687767697

4917675929029+

kontakt@oncology-germany.de



معلومات عن المركز الطبي الابتكارات التقنية الحديثة في مجال الأجهزة الطبية و الأدوية و الخبرة المكتسبة خلال عشرات السنين في تشخيص و علاج الأمراض السرطانية سمحت لألمانيا بأن تكون في صدارة الدول التي تقوم بعلاج هذه الأمراض الخطيرة.

تقوم شركتنا بتقديم خدمات متعلقة بتشخيص و علاج الأمراض السرطانية و إعادة التأهيل بعد الإصابة بأمراض السرطان في المراكز الطبية في ألمانيا.

من أهم النقاط التي تحدد نجاح علاج الأمراض السرطانية بعكس باقي الأمراض هو وقت اكتشاف الأمراض السرطانية و لذلك فإن حداثة الأجهزة الطبية و تشخيص المرض في مراحله الأولى هي أساسات نجاح علاج هذا المرض.

تشخيص أمراض السرطان في ألمانيا هو الأفضل و السبب في ذلك هو دقة تشخيص نوع الورم و اهتمام الكادر الطبي بالتشخيص بنسبة لا تقل عن الاهتمام بالعلاج. يتم إرسال عينات النسيج المأخوذة (علم الانسجة) في الحالات الصعبة أو في حالة وجود الخلاف لإعادة التحليل في المراكز الطبية مثل المركز الطبي في فرايبورغ أو ميونخ أو غيرها من المراكز الطبية. تم إنشاء نظام التحديد المبكر لأمراض السرطان في ألمانيا و قد أظهر هذا النظام فعاليته من حيث النسبة العالية من العلاج الناجح.

وصل مستوى تطور الطب في ألمانيا في يومنا الحالي إلى أعلى المستويات التي تسمح تقريبيا في علاج جميع أنواع السرطان عند اكتشاف الورم السرطاني بشكل مبكر. يسمح الطب في ألمانيا كذلك في إطالة عمر المريض و تحسين مستوى حياته في الحالات التي لا يمكن علاجها. إذا تم اكتشاف سرطان البروستاتا و الثدي في مراحله المبكرة فإن نتيجة العلاج في أغلب الأحيان تكون إيجابية و تؤدي إلى شفاء المريض. لذلك ننصح في حالة وجود أقل شك بالإصابة بالورم السرطاني بمراجعة الخبير المختص فورا. يسمح التشخيص الصحيح و الدقيق في المراكز الطبية في ألمانيا و دراسة جميع الأعراض و شكاوى المريض من قبل الأطباء المختصين في ألمانيا بتحديد العلاج المناسب في الوقت المناسب.

تتعاون شركتنا مع المراكز الطبية الألمانية التي تستخدم أحدث الأساليب في علاج الأمراض السرطانية بما في ذلك أحدث أساليب العلاج الجراحي و الكيميائي متضمنا إعادة زرع الخلايا الجذعية. تمتلك جميع المراكز الطبية التي نتعامل معها في ألمانيا على أحدث الأجهزة الطبية بما في ذلك أجهزة العلاج الإشعاعي.

يقوم شركائنا بعلاج جميع أنواع الأورام السرطانية:

سرطان الثدي

أورام الجهاز الهضمي بما في ذلك سرطان المريء و سرطان المعدة و سرطان الأمعاء و سرطان البنكرياس و سرطان القولون و سرطان الأمعاء الغليظة.

سرطان عنق الرحم.

سرطان البروستاتا.

سرطان الجلد.

سرطان الدم.

سرطان الرئة.

يتم استخدام تحاليل مختلفة و أساليب حديثة لتشخيص أمراض السرطان. تعتمد جميع هذه التحاليل و الأساليب على أحدث الابتكارات و تحديد العلامات المحددة للأورام و التحاليل الكيميائية الحيوية. يتم استخدام أحدث و أدق الأجهزة للتنظير الداخلي للمعدة و الأمعاء و الرئتين و غيرها من الأعضاء. يتم التنظير تحت التخدير بدون التسبب بأحاسيس سيئة للمريض.

يتم استخدام أحدث أجهزة الموجات فوق الصوتية و الأشعة السينية و النظائر المشعة و غيرها من الأجهزة الحديثة. تقوم جميع المراكز الطبية في ألمانيا باستخدام التصوير المقطعي و التصوير بالرنين المغناطيسي. يتم استخدام التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني بشكل واسع من قبل المراكز الطبية الألمانية، حيث تساعد هذه الطريقة المراحل الأولية لأمراض السرطان و انتشار العملية الخبيئة على المستوى الوظيفي.

الأساليب الأكثر استخداما في علاج الأورام السرطانية:

تستخدم المراكز الطبية الألمانية في علاج الأورام السرطانية احدث الأساليب الجراحية بالاقتران مع العلاج الإشعاعي و العلاج بالإشعاعات المؤينة و العلاج الكيميائي و علاج الأورام الخبيثة بالمواد الكيميائية التي تقوم بقتل خلايا الأورام الخبيثة.

تستخدم الأدوية الحديثة من الجيل الأخير في العلاج الكيميائي. يتم العلاج الإشعاعي باستخدام احدث الأجهزة التي تساعد على الوصول إلى أفضل النتائج و تقي من المضاعفات الإشعاعية. أما تقنية غاما-سكين فتسمح بعلاج بعض الأورام التي لم يكن هناك إمكانية في علاجها جراحيا سابقا.

تسمح هذه الطريقة التي لا تتطلب الجراحة التقليدية و تعريض المريض للإشعاعات خلال فترة طويلة بعلاج أورام الدماغ بما في ذلك الانبثاث. يستخدم العلاج بالهرمون لعلاج بعض أنواع أمراض السرطان مثل سرطان الثدي و الرحم و البروستاتا.

استخدم الأطباء الألمان بنجاح خلال الماضية العلاج المناعي و الذي هو نوع من العلاج يعتمد على تحفيز الجهاز المناعي لمحاربة و التخلص من الأورام الخبيثة. لا تسمح الأساليب الحديثة للتحليل المخبري بالتشخيص فقط و إنما تسمح كذلك بمراقبة عملية العلاج كذلك.

تمارس المراكز الطبية الألمانية كذلك المراقبة الكاملة من قبل أطباء التشخيص و الجراحين و أطباء الأورام (أطباء العلاج الكيميائي و الإشعاعي) و أطباء المناعة و الأطباء النفسيين و المختصين في إعادة التأهيل خلال كامل مرحلة العلاج. عند مراجعتكم لنا سوف تكتشفون بأن العلاج في ألمانيا ليس فقط فعال و إنما متاح كذلك.

سعر العلاج في المراكز الطبية الألمانية بالمقارنة مع غيرها قريبة جدا من أسعار العلاج في المراكز الطبية المحلية من نفس المستوى و لكن فعالية العلاج في المراكز الطبية الألمانية أكبر بكثير. نعرض عليكم المساعدة و نؤكد بأن تعاونكم معنا سوف يساعدكم في التخلص من الكثير من المشاكل المتعلقة بتنظيم و توقيع العقود مع المراكز الطبية و إجراء المحادثات مع هذه المراكز و الاتفاق على الفترة الزمنية للعلاج و اختيار المختصين الضروريين.

علم الأعصاب و جراحة الدماغ و الأعصاب
أمراض القلب
الجراحة
علاج الأورام
أمراض الجهاز الهضمي
علاج الأمراض النسائية في ألمانيا
علاج المسالك البولية
جراحة العظام
المراكز الطبية في المانيا
المركز الطبي الجامعي في مدينة ميونخ ألمان
المركز الطبي الجامعي في مدينة فرايبورغ المانيا
المركز الطبي الجامعي في مدينة هامبورغ ألمانيا
المركز الطبي الجامعي في مدينة شتوتغارت ألمانيا
المركز الطبي الجامعي في مدينة آخن ألمانيا
المركز الطبي الجامعي في مدينة هايدلبرغ ألمانيا
المركز الطبي الجامعي في مدينة توبينغن ألمانيا
المركز الطبي الجامعي في مدينة إسن ألمانيا
المركز الطبي الجامعي في مدينة فرانكفورت ألمانيا
التعاون في ألمانيا .

تواصل 
4917675929029+

kontakt@oncology-germany.de
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-