أخر الاخبار

اسباب هروب فتاة سعودية الى جورجيا 2016 , لماذا ذهبت البنت السعودية 1438


هروب فتاة سعودية الى جورجيا


 لماذا هربت البنت السعوديه ، فتاة هربت الى دولة جورجيا

شاهد صور وتفاصيل هروب فتاة سعودية الى جورجيا كاملة
 
قالت سفارة المملكة في تركيا، مساء اليوم الأربعاء: إنها “تلقت بلاغاً من أسرة سعودية قدمت لمدينة (طرابزون) في الشمال التركي بغرض السياحة عن اختفاء ابنتهم التي تبلغ من العمر ( 17 عاماً) حاملة معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة وهواتف الجوال”.

وأضافت السفارة في بيانٍ لها: “في الحال قامت السفارة بالتواصل مع السلطات التركية المختصة ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة، حيث تبين أنها غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع (طرابزون) بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها لجورجيا”.

وأشارت إلى أنه “تم إبلاغ السلطات المختصة في المملكة وسفارة المملكة في أذربيجان التي تغطي كذلك جمهورية جورجيا بما توفر من معلومات عن تغيب المواطنة لمواصلة جهود العمل على إعادتها لأسرتها التي تعيش ظروفاً نفسية وصحية حرجة جداً”.

وجدَّدت السفارة التنبيه على أولياء الأمور القادمين بالحرص على متابعة أفراد أسرهم والاحتفاظ بوثائق السفر وسرعة إبلاغ السفارة في أنقرة أو القنصلية العامة في إسطنبول عند ملاحظة تغيب أي من أفراد أسرهم.

اسرة الفتاة ترفض استلام ابنتهم
 
أكد مصدر مسؤول في السفارة السعودية في أذربيجان، أن الفتاة التي هربت من تركيا إلى جورجيا تم العثور عليها ، مشيراً إلى أن أسرتها رفضت تسلمها رغم وصول والديها إلى جورجيا.
وقال المصدر أن الفتاة “17 عاماً” لديها خلافات مع أسرتها جعلتها تهرب إلى جورجيا عبر منفذ طرابزون البري، وتحمل معها جوازات وهواتف أفراد عائلتها،بحسب”الاقتصادية”.
وأوضح المصدر أن السفارة في العاصمة الاذربيجانية “باكو” والمسؤولة عن شؤون السعوديين في جورجيا، تعمل على حل الخلاف بين الفتاة وأسرتها حتى يقوموا باستلامها وإغلاق ملف القضية.

وكانت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا، قد كشفت عن هروب فتاة إلى جورجيا كانت قادمة مع أسرتها لغرض السياحة في تركيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-