أخر الاخبار

فيديو + صور أحتفالات عيد الفطر بالسعودية جدة الرياض أبها الشرقية 2016 - 1437

احتفال عيد الفطر بالرياض 2016 ، فيديو احتفالات عيد الفطر 1437 ، صور أحتفالات عيد الفطر بالسعودية جدة الرياض أبها الشرقية 2016 - celebrations-saudi-eid-1437

أمير منطقة الرياض يشارك أهالي الرياض احتفالاتهم بالعيد


شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، مساء أمس، أهالي مدينة الرياض احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1437هـ . ورفع سموه باسمه وباسم أهالي منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة عيد الفطر المبارك . وقال سموه : العيد في هذه البلاد له معان كثيرة تشمل الوحدة والتلاحم والمحبة، ونحمد الله أن عيدنا يتسم بهذه الصفات جميعًا، فلدينا وطن يحمل تلك الصفات وقيادة ومواطنون يفخرون بتلك الصفات.  وأضاف سموه : احتفالنا اليوم وفي هذا المكان بلا شك يذكرنا بالماضي وبرجال وقادة قاموا وأسسوا لهذا الوطن الذي يجب أن نحافظ عليه محافظة تامة , مؤكداً أن احتفالات العيد تتسم في توزيعها بالشمولية وتغطي المنطقة كافة فالفعاليات ليست في المدينة فقط وإنما تمتد لتشمل كل محافظة ومركز في المنطقة.


احتفال العيد. في الخرج فطومه ورباب


فيديو أمير منطقة الرياض يعلن إطلاق احتفالات عيد الرياض بقصر الحكم



مصلى العيد في أعلى جبال فيفاء بجازان يعانق السماء


مجموعة من الصور عدداً من المصلين وقد اصطفوا لصلاة العيد في مصلى بأعلى جبال فيفاء، وسط مشهد طبيعي خلاب، حيث تحفهم الخضرة وتحيط بهم السحب.وشكل المشهد لوحة طبيعية مزجت بين الخضرة التي تكسو الجبال والسحب التي بدت في الصورة أسفل المصلين بينما هم بثيابهم البيضاء يصطفون في خشوع تام.وقد نالت الصور إعجاب الكثيرمن المعلقين قائلين إنها تعكس مدى جمال الطبيعة جنوبي المملكة.

إحتفالات أهالي الظفير بالعيد 2016 - 1437


فيديو #السعودية احتفالات #عيد_الفطر في #الرياض #حائل #المنطقة_الشرقية #الجوف #نجران اليوم الاول






فعاليات العيد بعيون أبناء المملكة 1437 


عبدالله رشاد وطلال سلامة في حفل غنائي بمهرجان أبها


العرضة النجدية خلال افتتاح فعاليات حفل عيد الرياض 1437هـ




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-