أخر الاخبار

اسباب وتفاصيل قصة القبض على المحامي ابراهيم السكران اليوم

لماذا القبض على ابراهيم السكران ، قصة المحامي ابراهيم السكران ، سبب القبض على المحامي السكران ، حقيقة اعتقال الداخلية الشيخ ابراهيم السكران ، اسباب مداهمة السكران ، الشرطة ، تفاصيل وأسباب اعتقال إبراهيم السكران :
بحسب ما تداوله النشطاء ، فإن السلطات السعودية قامت باعتقال إبراهيم السكران بسبب تغريدات تنسب له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” مثيرة للجدل ، إذ ينتقد بها النظام الحالي والسياسة الخارجية للمملكة ، فمن المعروف عن المحامي السكران بأنه دائما ما يعارض السياسة الخارجية للمملكة وبعض الأنظمة العربية الأخرى ويصرح عن معارضته بالهجوم والانتقاد الحاد لمختلف القضايا السياسية والاجتماعية سواء كان ذلك محليا أم إقليميا أو حتى عالميا .

ووفقا لما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن هناك عدة تغريدات مثيرة للجدل رجح النشطاء أن تكون سبب اعتقاله ، ومن هذه التغريدات ما يلي :-
• تغريدة ينتقد بها الإعلام التابع للمملكة قائلا : من يصدق أن إعلاما منسوبا لبلد الحرمين: يجعل جرائم السفاح الشيعي سليماني ”تحريرا”، ويجعل دمعة الخطيب السني ”إرهابا” ، تطرف لبرالي بلغ مرحلة جنونية! “.ط
• تغريدة أخرى أيضا ينتقد بها الأنظمة العربية قائلا : ” إذا بلغت بهم العمالة تسمية إرهاب سليماني تحريرا للفلوجة، فلا يستبعد أن يكتبوا لاحقا: الحوثي يحرر صنعاء، وبشار يحرر حمص ، وحزب الله يحرر طرابلس! ” .
• تغريدة أخرى له حول الأوضاع في العراق واليمن ينتقد بها الليبراليين يقول فيها ” الفلوجة وحمص وصنعاء ضحايا لجزار واحد وذريعة الإرهاب التي يدعيها هنا، ادعاها هناك ، والليبرالي المساند لذبح الفلوجة ، هو من اعتبر نصرة الشام تحريضا ” .
• ومن تغريداته المثيرة للجدل أيضا ” يصفق لمجازر السيسي في المبادين ، ويتغنى لإيران تذبح الفلوج ة، ثم يجعل نصرة مستضعفي الشام إرهاب يستوجب المحاكمة! كيف تحجرت القلوب ومات الحياء .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-