أخر الاخبار

صور العثور على الطفل المفقود عبدالعزيز احمد العازمي متوفي في سكراب امغرة اليوم

صور فيديو الطفل المتوفي عبدالعزيز احمد العازمي ، صور العثور على الطفل المفقود عبدالعزيز العازمي في سكراب امغرة اليوم عصرا - الطفل المفقود عبدالعزيز العازمي متوفي في سكراب امغرة اليوم

نعتذر عن عدم وضع صور اخرى حرصا على متابعينا 

فيديو



العثور على جثة طفل في سكراب امغرة في الكويت
الطفل المفقود

مواقع التواصل الاجتماعي خبر فقدان الطفل عبدالعزيز العازمي في دولة الكويت، ما أثار ذلك جدلاً كبيراً على وجه الخصوص في موقع ” تويتر “، ومن خلاله أكد مصدر أمني أن الأمر بالنسبة للطفل المفقود عبدالعزيز العازمي قضي حيث حسمت وزارة الداخلية أمرها بنسبة تفوق 95 % من أن جثة تم العثور عليها صباح أمس في سكراب أمغرة هي للطفل عبدالعزيز.
وكان مصدر أمني أبلغ أن أفراد من أسرة الطفل المفقود عبد العزيز العازمي قالوا بعد مشاهدة الجثة التي تم العثور عليها صباح أمس في سكراب امغرة أن مواصفات الجثة قد تنطبق مع ابنهم المفقود، ولكن رفضوا الجزم بذلك.
إلى ذلك تواترت معلومات عن تعرف أهل الطفل المفقود عليه أمس داخل الأدلة الجنائية في منطقة صبحان، إلا أن مصدراً رفيعا في الإدارة نفسها قال : لا يمكن الجزم بأن الجثة تعود للطفل إلا بعد انتهاء الفحص ومطابقة الحامض النووي (DNA)، مرجحاً الإنتهاء من هذه الإجراءات خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان مواطن أبلغ عمليات وزارة الداخلية في ساعة متقدمة من صباح اليوم (الثلاثاء) عن مشاهدته جثة ملقاة إلى جوار حاوية للقمامة في سكراب أمغرة وعلى الفور انتقل رجال من الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ والطب الشرعي، وتبين وجود تطابق إلى حد بعيد بين الجثة وبنيان الطفل المفقود منذ نهاية الأسبوع الماضي، وعليه تم نقل الجثة إلى الطب الشرعي للتأكد من أن الجثة تعود للطفل أو تعود الى آخر مفقود.
على صعيد ذات صلة تعددت البلاغات التي تلقتها عمليات وزارة الداخلية يوم أمس الأول بشأن العثور على طفل تتشابه أوصافه مع المذكور، ووردت إلى العمليات نحو خمسة بلاغات بهذا الخصوص، إلا أن جميع البلاغات ثبت عدم دقتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-