أخر الاخبار

دكتور رجيم متخصص بالوزن يقول 5 تمارين رياضية بالمنزل للتخلص من الكرش شد البطن 2016

دكتور رجيم متخصص بالوزن يقول 5 تمارين رياضية بالمنزل للتخلص من الكرش شد البطن 2016

من أهم المشاكل التى تواجهها المرأة دائما هي الكرش و الرهلات و يحرمها الكرش دائما ان تلبس ملابس تحب الظهور بها و خاصة المناسبات و قد تضطر الى لبس شئ داخلي او حزام لشد الكرش و تحتاج بعد ذلك لتغطية هذا الحزام , ولكن اليوم نقدم لك سيدتي تمارين مفيدة و مهمة للقضاء على الكرش و البطن الزائد من اهمها  : 

التمرين الأول : 
قومي بالاستلقاء على ظهرك و اجعلي ذراعيك على جانبي جسدك ثم ارفعي جذعك عن الأرض قدر ما تستطيعين و أمسكي بساقيك و ارفعيهما عاليا إلى أقصى حد ممكن ثم اثبتي على هذه الوضعية قليلا و ارجعي إلى وضعية البداية مجددا ثم كرري التمرين خمس عشرة مرة .

التمرين الثاني :
قومي بالاستلقاء على ظهرك ثم باعدي بين ساقيك و قدميك و مدي ذراعيك على جانبي جسدك ثم لفي جذعك في محاولة للمس قدمك اليسرى بيدك اليمنى ثم ارجعي إلى وضعية البداية مرة أخرى و قومي بنفس الخطوات مع قدمك اليمنى ثم كرري التمرين عشرين مرة .

التمرين الثالث : 
قومي بالاستلقاء على ظهرك ثم اثني ركبتيك حتى تجعلي كعبي قدميك يصلان إلى حوضك ثم شبكي يديك خلف رأسك و حاولي أن تصلي إلى وضعية الجلوس ثم ارجعي إلى وضعية البداية من جديد مع جعل قدميك على الأرض ثم كرري التمرين عشر مرات و يمكنك عمل نفس التمرين مع عدم ثني الركبتين إن أردت .

التمرين الرابع :
قومي بالاستلقاء على ظهرك و بعادي بين قدميك و شبكي يديك خلف رأسك ثم ارفعي رأسك و كتفيك إلى أعلى و حاولي أن تلامسي كوعيك معا ثم ابقي على هذه الوضعية لمدة عشر ثوان و ارجعي إلى وضعية البداية من جديد ثم كرري التمرين عشر مرات .

التمرين الخامس :
قومي بالاستلقاء على ظهرك ثم شبكي يديك خلف رأسك و اثني ركبتيك ناحية صدرك و ارفعي ساقيك عاليا بزاوية قدرها تسعون درجة ثم قومي بثني ركبتيك ناحية صدرك من جديد و مددي ساقيك تجاه الأمام بزاوية قدرها خمس و أربعون درجة ثم ارجعي إلى وضعية البداية مجددا و كرري التمرين عشر مرات .

هذه التمارين مهمة لك سيدتي و تحتاج وقت للتخلص من الكرش .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-