أخر الاخبار

سيلفي حلقة الكومبارس الجزء الثاني الحلقة رقم 20 رمضان 2016 ، مسلسل سيلفي كومبارس ناصر القصبي جزء ثاني

سيلفي حلقة الكومبارس الجزء الثاني الحلقة رقم 20 رمضان 2016 ،


سيلفي حلقة الكومبارس الجزء الثاني الحلقة رقم 20 رمضان 2016 ، مسلسل سيلفي كومبارس ناصر القصبي جزء ثاني ، سيلفي حلقة 20 اليوم ، سيلفي الجزء الثاني الحقلة 20 السبت 25 يونيو ، 2016-6-25 حلقة سيلفي 2
الحلقة العشرون من مسلسل سيلفي بعنوان الكومبارس، حيث يأتي ناصر مرتديًا بدلة عسكرية، ويقوم بتصوير دور عسكري في أحد مشاهد التصوير، لكن المخرج ينزعج من تمثيلة فيعمل على طردة من التمثيل .
وخرج ناصر من مكان التصوير مرتديا البدلة العسكري الخاصة بالتمثيل، واثناء مروره في الحي وجد خلاف بين صاحب سوبر ماركت وشخص، وذهب اليهم متسائلًا عن المشكلة وعمل على تهدئة الخلاف.
وعاد ناصر الى المنزل ليلتقي بوالدته في بستان المنزل فتتفاجئ والدته بوجود ضابط في المنزل، فيخبرها انه ابنها، ومع توالي الحديث بينهم تعرض عليه فكرة الزواج والستر من احدى بنات الحي فيرد بأنه سيتزوج من ممثلة .
واثاء مرور ناصر في أحد الاحياء، فيحصل حادث مروري حيث تصدم سيارة طفل من ثم يفر الصادم هاربًا، فيقوم ناصر في إنقاذ الطفل وإسعافة الى المستشفئ .
ويعمل شخص ملثم على مراقبة ناصر ظنًا منه في أنه ضابط كبير، بعد توالي الاحداث يختطفه ثلاثة اشخاص تابعين لتنظيم داعش من ثم يقومون بتصويره لتهديد الداخلية به، ويطالبون بفك الارهابيين في السجون مقابل اطلاق سراحة، بعد مداهمة استطاعت الجهات الامنية من تحرير ناصر من قبضتهم.
مسلسل سيلفي كومبارس ناصر القصبي جزء ثاني ، سيلفي حلقة 20 اليوم ، سيلفي الجزء الثاني الحقلة 20 السبت 25 يونيو ، 2016-6-25 حلقة سيلفي 2

مسلسل سيلفي الجزء 2 الثاني الحلقة 20 العشرون كاملة ، مسلسل سيلفي الجزء 2 الحلقة 20 كاملة يوتيوب


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-