أخر الاخبار

مسلسل الوجه المستعار 19 - مسلسل الوجه المستعار الحلقة 19

مسلسل الوجه المستعار 19  - مسلسل الوجه المستعار الحلقة 19 
مشاهدة حلقات مسلسل فورا وبدون اي انتظار او تحميل .. مسلسل الوجه المستعار الحلقة 19 .. مشاهدة مسلسل الوجه المستعار الحلقة 19 .. مشاهدة مسلسل الوجه المستعار الحلقة 19 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال العرض علي قناة بانيت
المسلسل درامي مشوق حول سيطرة الجهل على المجتمع، وتحكم البدع والخرافة في عقولنا، وتسيير الحياة وفقا لما يفرضه المجتمع، ويحاكي العمل قصة إنسانية عبر فتاة نبذها اهلها منذ صغرها، والسبب اصابتها بمرض نادر يؤدي الى فقدانها شعرها، فتصبح غير مرغوب في وجودها في القرية لانها ستسبب المشاكل لهم، وهذا المرض يعدونه نذير شؤم للقرية كلها واهلها، لذا وجب قتلها، ولكن من اخذها ليقتلها لم يفعل، بل ائتمنها لدى عائلة لتربيها عندها.
بالتالي تربت تلك الفتاة، التي تجسدها الفنانة هنادي الكندري كبطولة رئيسية في العمل، بين عائلة قروية حتى اشتد ساعداها، وهذه العائلة لم تبخل عليها بشيء، بل أكرموها كثيرا، الى أن اصحبت فردا من العائلة، وكبرت وأصبحت تدير كل شؤون العائلة وتملك كل شيء بيديها.
تعود هذه الفتاة بعد ان اشتد عودها لتنتقم من كل من ظلمها وفرق بينها وبين اهلها، وتتوزع حبكات المسلسل بين الدراما والاثارة والتشويق، إلى جانب طابع الانتقام ممن قام بأذية هذه الفتاة عندما كانت صغيرة، وكان سببا في ابعادها وحرمانها. وتتخفى بشخصية اخرى، لتستطيع الدخول الى عقول اهل قريتها وقلوبهم وبيوتهم وهم الذين نبذوها في الصغر، وتخدعهم وتسيطر على حياتهم بذكائها ورجاحة عقلها، حتى اصبحت تلعب بحياتهم كما تريد، والهدف من ذلك هو الانتقام ولا شيء سواه، وحتى افراد عائلتها لم ولن يسلموا منها، كيف لا وهم السبب الاول في ابتعادها عنهم، حيث استجابوا لطلب اهل القرية بقتلها لانها نذير شؤوم بسبب مرضها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-