أخر الاخبار

اعترافات منشق عن الحشد الشعبي العراقي وماذا يحصل في الفلوجة

الحشد الشعبي

اعترافات منشق عن الحشد الشعبي العراقي وماذا يحصل في الفلوجة  ، iraq_fallujah_people_crowd نسجا على منوال “منشق عن حزب الله” كشف حساب جديد على “تويتر” بعنوان “منشق عن الحشد الشعبي” جملة من الحقائق حول ما يكاد للعراق والمنطقة من قبل ميليشيات الحشد الشعبي الشيعي.
وقال الحساب الّذي ظهر على “تويتر” صباح الجمعة إنّ من يظن أن العراق الآن يصلح للعيش فهو واهم بسبب الحشد الشعبي الذي كنت أنا وللأسف الشديد جزء منه إلى حد قبل ساعات قليلة”. وأضاف “لسان حال العراقيين في ضل وجود الحشد الشعبي يقول: وكنا كالزروع شكت محولا ً فلما استمطرت ألقت جرادا”.
وكشف منشق عن الحشد الشعبي أنّه كان أحد عناصر فرقة العباس القتالية التابعة للعتبة العباسية المقدسة إحدى تشكيلات الحشد الشعبي ثمّ انسحب بهدوء بسبب الأوامر الطائفية التي تتلقاها الفرقة”.
وتابع “قاتلنا الدواعش في سوريا ومن ثم تحولنا الى العراق لمقاتلة داعش ولكن الوضع في العراق مختلف تماماً أصعب شي أن تأتيك الأوامر بقتل أبناء شعبك !”.
ووجّه منشق عن الحشد الشعبي رسالة إلى “إخوانه” السنة قائلا “أخواني سنة العراق عليكم العباس لا تحقدون على أخواني في الحشد الشعبي، انهم مغفلون ومضللون ولا يملكون لا حول ولا قوة من أمرهم”.
كما أكّد للمشككين في شخصيته وفي حقيقة أقواله أنه مستعد شخصياً أن يقدم كافة الحقائق لوسائل الإعلام ويتكلم عن الأحداث التي تجري يومياً في كواليس وغرف قادة الحشد الشعبي وما هي خطط المستقبل!
وشدّد منشق على أنّ حجم الحشد الشعبي في معركة الفلوجة أقل من الربع، وحجمه بالإعلام ٧٥٪حجم القوات الرسمية ٦٠٪ وحجمها في الإعلام 10٪ .
ووجّه سؤالا لمتابعيه قائلا هل تسائلتم لماذا تسجل معركة الفلوجة أضعف ظهور لوزير الدفاع، وتغييب واضح إعلاميا لدور الجيش العراقي. وبروز قادة الحشد الشعبي إعلامياً؟
وأردف قائلا “مخطط كبير للحشد الشعبي بتمويل من المرجعيات الشيعية لتهجير اهل الفلوجة و جلب 20 الف عائلة شيعية لـ إستيطان الفلوجة وفرض واقع ديموغرافي بالقوة”.
كما كشف منشق عن الحشد الشعبي أنّ حاجة الحشد الشعبي لمعركة الفلوجة، أكبر من حاجة المعركة لوجود الحشد الشعبي.
وكانت أوّل تدوينة كتبها “منشق عن الحشد الشعبي” على حسابه في “تويتر” كانت “والله وبالله وتالله أني منشق عن الحشد الشعبي في العراق بسبب الأوامر الإجرامية التي نتلقاها من قادة الحشد، قتل حرق سلب اغتصاب .. والقائمة تطول”.مخطط كبير للحشد الشعبي بتمويل من المرجعيات الشيعية لتهجير اهل الفلوجة و جلب 20 الف عائلة شيعية لـ إستيطان الفلوجة وفرض واقع ديموغرافي بالقوة
منشق عن الحشد الشعبي (@Mojtaba_iq) May 27, 2016 
ماذا تعتبر الحشد الشعبي في العراق
— منشق عن الحشد الشعبي (@Mojtaba_iq) May 27, 2016
هل تسائلتم لماذا تسجل معركة الفلوجة أضعف ظهور لوزير الدفاع، وتغييب واضح إعلاميا لدور الجيش العراقي.
وبروز قادة الحشد الشعبي إعلامياً؟
— منشق عن الحشد الشعبي (@Mojtaba_iq) May 27, 2016
أنا مستعد شخصياً أن أقدم كافة الحقائق لوسائل الإعلام وأتكلم عن الأحداث التي تجري يومياً في كواليس وغرف قادة الحشد الشعبي وماهي خطط المستقبل!
— منشق عن الحشد الشعبي (@Mojtaba_iq) May 27, 2016
والله وبالله وتالله أني منشق عن الحشد الشعبي في العراق بسبب الأوامر الإجرامية التي نتلقاها من قادة الحشد
قتل حرق سلب اغتصاب .. والقائمة تطول
— منشق عن الحشد الشعبي (@Mojtaba_iq) May 27, 2016
من يظن ان العراق الآن يصلح للعيش فهو واهم بسبب الحشد الشعبي الذي كنت أنا وللأسف الشديد جزء منه الى حد قبل ساعات قليلة #الفلوجة_تواجه_داعش
— منشق عن الحشد الشعبي (@Mojtaba_iq) May 27, 2016
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-