أخر الاخبار

ماذا قال المرجع شيعي لبناني إيران تسعى تسييس الحج.. والمملكة تسعى لراحة الحجاج


ماذا قال المرجع شيعي لبناني إيران تسعى تسييس الحج.. والمملكة تسعى لراحة الحجاج .
مرجع سيد شيعي يتهم ايران في المماطله وأيران هي المسؤوله عن الحجاج الايرانيين وماذا حصل بين ايران والسعودية في اجتماع بيه وفد ايراني وسعودي في اجتماعهم عن الحج ولماذا رفض وترك الاجتماع .

كشف المرجع الشيعي الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي في لبنان محمد علي الحسيني أنَّ إيران تماطل السعودية في إنهاء إجراءات الحج، في محاولة لسعيها لتسييس الفريضة وإبعادها عن مقاصدها لأهداف وغايات لا علاقة لها بالإسلام.
 
وأشار الحسيني إلى أنَّ المملكة قدمت كل ما في وسعها لحجاج بيت الله الحرام، إلا أنَّ نظام ولاية الفقيه لديه مشروع فكري – سياسي يسعى لتطبيقه على حساب دول المنطقة من خلال مد نفوذه وهيمنته فيها تحت دعاوى مذهبية وذرائع مظلومية وحجج مختلفة يتم من خلالها نشر التطرف الديني والإرهاب.
 
وأضاف: "إنَّ الأهم الآن هو أن يتم استئصال هذا السرطان" في إشارة إلى إيران"، مشيرًا إلى أنَّ هذا السرطان إن دخل أي دولة، فإنَّ الأوضاع تتداعى فيها، وتنقلب الأمور کلها رأسًا على عقب کما يحدث الآن في العراق وسوريا ولبنان واليمن.
 
وثمن المرجع الحسيني دور المملكة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مؤكدًا أنَّها تؤدي واجبها بكل أمانة وصدق وإخلاص، وتقدم کل ما بوسعها لحجاج بيت الله الحرام، ولا تميز بينهم وتسعى لراحتهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-