أخر الاخبار

هنا تجد 87 نماذج الأحوال المدنية السعودية التابعة لوزارة الداخلية في كل المجالات

نموذج تبليغ عن حالة وفاة او زواج او مولود جديد اوايقامة وميلاد السعودي والاجنبي
جوازات بطاقة احوال اضافة جديد يمكنكم الأن تحميل نموذج 87 تبليغ عن واقعة ميلاد أو وفاة للسعودين و الأجانب و هو أحد نماذج الأحوال المدنية السعودية التابعة لوزارة الداخلية, حيث يجب على الجميع طباعة هذا النموذج و تعبئته و احضار الوثائق التي تدل على الواقعة الى مركز الأحول رابط تحميل نموذج 87 الاحوال في نهاية الموضوع

نماذج الأحوال المدنية السعودية

تقدم خدمة نماذج الأحوال المدنية وزارة الداخلية السعودية عبر موقعها الرسمي الكثير من التسهيلات و الإجاراءات الحكومية, و يعتبر نموذج 87 من أهم النماذج و الأكثر تداولاً حيث يمكنكم هذا النموذج من التبليغ عن واقعة ولادة أو وفاة بحيث يتم التبليغ و تسجيل معلومات المولود الجديد أو المتوفي الجديد .

يحتوي نموذج 87 على عدد من البيانات الهامة و الموضحة في الصورة و التي يجب تسجيلها, و هي عليك أولاً كتابة المكان ادارة الأحوال المدنية في .... هنا يجب عليك وضع اسم المنطقة , بعد ذلك قم بكتابة حالة التبليغ هي ولادة مولود جديد أو حالة وفاة و من ثم ادخل المعلومات "اسم المعني بالواقعة - مكان حدوثها - تاريخ حدوثها" و في حالة الجنسية الغير السعودية يجب ادخال المعلومات "الجنسية - الديانة" .

الأن وجب عليك كتابة معلوماتك الشخصية في نموذج 87 من الأحول المدنية و هي اسم المبلغ و تاريخ الميلاد وماهي صفتك بالنسبة للمبلغ عنه فمثلاً في حال قدوم طفل لك يتم تسجيل والده , أو في حال وفاة لا قدر الله والدك تقوم بكتابة والدي, بعد ذلك قم بتسجيل رقم السجل المدني في حال كنت سعودي أو رقم الإقامة لغير السعوديين وكتابة العنوان و رقم الهاتف و التاريخ و من ثم توقيعك الخاص أو بصمتك .


وفي الختام عليك وضع اشارة على المرفقات التي تثبت الواقعة مثلاً وثيقة صادرة من جهة رسمية أو نموذج اثبات واقعة ميلاد أو أخرى و تقوم بكتابة نوع الوثيقة المقدمة للأحوال المدنية, بعد هذا الشرح المفصل عن نموذج 87

 يمكنكم تحميل النموذج بصيغة PDF عبر الرابط الرسمي التالي

تحيمل نموذج 87
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-