أخر الاخبار

سبب الافراج عن الشاعر محمد بن الذيب ، امير قطر يعفو ويطلق سراح خروج بن الذيب من السجن

عفو اميري ، من توسط واخرج محمد بن الذيب من السجن ، اخبار بن الذيب ، الشاعر محمد ابن الذيب المري ، شاعر قطر ، امير قطر يفرج عن محمد الذيب ، خروج ابن الذيب من السجن ، ابن حثلين ، بن حثلين ، امير دولة قطر ، سبب الافراج ، اسباب افراج بن الذيب ، الشاعر محمد المري .
بعد أكثر من خمسة سنوات قضاها في السجن بسبب قصيدة شعرية موجهه للشاعر خليل الشبرمي أطلقت السلطات القطرية بدولة قطر مساء هذا اليوم سراح الشاعر محمد ابن الذيب بعد عفو من أمير قطر .
وقد تفاعل الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعية مع خبر الإفراج عن الشاعر لما يمتلكه ابن الذيب من شعبية جارفة في المجتمعات العربية والخليجية تحديداً .
أصدر سمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قراراَ بالإفراج عن الشاعر محمد بن الذيب، الذي حكم عليه بالسجن 15 عاماً مسبقاً بسبب قصيدة له .
وقد أثارت قضية “بن الذيب” الكثير من اللغط داخل الأوساط المجتمعية بين التأييد والرفض للحكم الصادر ضده، إلا أن سمو أمير قطر أنهى الموضوع بقرار العفو الذي أسعد الكثير من المتعاطفين معه في مواقع التواصل شاكرين في الوقت نفسه حكومة قطر .
من جهة أخرى، عبر شقيقه ذيب ابن الذيب عن سعادته بالقرار. و ذكر في تغريدة بتويتر : ” اهني الجميع بخروج محمد ابن الذيب بعد قليل بامر من الامير الوالد والأمير تميم حفظهم الله و شفاعة أمير الشمل خالد ابن راكان “

شاهد هنا : 

فيديو لحظة خروج محمد بن الذيب العجمي من السجن ، يوتيوب استقبال الشاعر محمد بن الذيب بعد العفو

فيديو لحظة خروج محمد بن الذيب العجمي من السجن ، يوتيوب استقبال الشاعر محمد بن الذيب بعد العفو ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-