أخر الاخبار

صور وفيديو الحوثيين والقوات السعودية ينزعون الالغام قرب الحدود - الحوثيون والقوات السعودية

صور وفيديو الحوثيين والقوات السعودية ينزعون الالغام قرب الحدود ، شاهد الحوثيون والقوات السعودية ينتزعون قرابة "1000" لغم على الحدود ( صور و فيديو ) . Houthis-saudi
نقلت مصادر رفيعة أن وفداً عسكرياً من قوات الجيش السعودي وافق على طلب للحوثيين باستعدادهم انتزاع أكثر من ألف لغم مزروع على الحدود اليمنية السعودية.

وأوضحت المصادر أن عناصر من الحوثيين بينهم عدد من القيادات الميدانية وبرفقة قلبيين من الحدود اليمنية بدأوا منذ مساء أمس السبت بانتزاع مئات الألغام المزروعة على الحدود وبمراقبة من قبل قوات الحدود السعودية.

وأشارت المصادر أن الحوثيين قاموا بتلك الخطوة للتقرب أكثر من الوصول إلى هدنة مستقرة على الحدود اليمنية السعودية كإنهاء للجبهة التي أنهكت المليشيات منذ حوالي 11 شهر من المواجهات.

وأشارت المصادر أن الحوثيين يحاولون تقديم المزيد من التنازلات لتقديم خيار بقائهم في محافظة صعدة -شمال اليمن- دون تقدم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باتجاه المحافظة وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل قوات التحالف التي رفضت الحوار مع المليشيات من ناحية تحديد المناطق التي ستحررها قوات الجيش والمقاومة مشيرة إلى أن ذلك الأمر بيد القوات اليمنية الموالية للشرعية.

وأضافت المصادر أن جبهة الحدود تشهد هدوءاً حذراً منذ يومين وهو ما أكده الناطق الرسمي لقوات التحالف العميد "أحمد عسيري" بأن الوضع مستقر على الحدود مع اليمن مؤكداً باستعداد قوات الحدود السعودية بالرد على مصادر النيران حال تعرض مواقع الجيش للقصف من قبل مواقع الحوثيين بالقرب من الحدود السعودية.

وكانت وساطة قبلية قد انتهت الأسبوع الماضي بالإفراج عن أحد أفراد الجيش السعودي كعملية تبادل مقابل الإفراج عن سبعة من عناصر الحوثيين كانوافي قبضة القوات السعودية.


صور الحوثيون والقوات السعودية
صور الحوثيون والقوات السعودية
الحوثيون والقوات السعودية
الحوثيون والقوات السعودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-