أخر الاخبار

اسماء فصائل الدم ، أنواع فصيلة الدم ، انواع دم ، تقرير مفصل عن الدم

اسم فصيلة الدم وفوائدها ولمن تعطي سالب موجب او زائد ناقص ، اسماء فصائل الدم ، ما هي انواع فصيلة الدم بالانسان
يتكون الدم من عدة خلايا وهي " خلايا الدم الحمراءوخلايا الدم البيضاء والبلازما والصفائح الدموية " وهو نسيج ضامو هو ضروري جداللكثير من الكائنات الحية ومن هذه الكائنات الإنسان والحيوان، أما وظيفته المهمة و الأساسية هي نقل المواد (الغذاء والأكسجين) والفضلات (ثاني أكسيد الكربون) والهرمونات إلى جميع انسجة وخلايا الجسم وتكون درجة حرارته الطبيعية هي 37 درجة مئوية. وان الدم قد يشكل نسبة 8% من كتلة الجسم. فإذا كان هناك شخص ما كتلته ا 45كجم مثلا فإن 3.6 كجم منها تكون 
دم . 


اسماء فصائل الدم ، أنواع فصيلة الدم ، انواع دم ، تقرير مفصل عن الدم
فصائل الدم هذه هي الفصائل ويوجد لكل نوع نسبة كالاتي : 
O +* 
40 % 
O -* 7 % 
A +* 34 % 
A -* 6 % 
B +* 8 % 
B - * 1 % 
AB +* 3 % 
AB - * 1 % 
ان كل فصيلة دم قد تكشف شخصية كل شخص كالاتي : الفصيلة O انت شخص تريد أن تكون زعيمًا, وعندما تجد شيئا وتعزم على الحصول اليه فتعمل المستحيل لتأخذ هذا الشيء ويصبح لك . أنت شخص رائد, مخلص, رومانسي و واثق من نفسك , ومن عيوبكالغرور والغيرة و وتميل لتكونتنافسيّا جدًّا . 
الفصيلة 
A انت شخص تحبّ التّناسق بالملابس والبيت والتنظيم وتميل للسلام . انت تتعامل مع الناس الذين تعرفهم ولا تعرفهم بشكل جيد فأنت من اجمل صفاتك أنك حسّاس و صبور و حنون .ومن المؤكد ان لك عيوب منها العناد و صعوبةالاسترخاء . 
الفصيلة 
B انت شخص تحب الإستقلال,دائما مستقيم و تحبّ عمل الأشياءبطريقة خاصة بك .فأنت مبدع و مرن,وسهلالتأقلم في اي وضع تكون فيه . لكنّ بإصرارك على أن تبقى مستقلاّ أحيانًا فأن هذا يمكن أن يتجاوز الحدّ و يصبح ضعفًا . 
الفصيلة 
AB انت شخص قوي و متماسك, جدا بقرارتك كما بوجهٍ عامّ جيد و محبوب و دائمًا من حولك يطمئن عليك .فأنت تتعامل بطبيعتك وبصراحة وصدق وعدل .وايضا يوجد لك عيوب ومنها أنك متحفّظ, غير حذق,وانت تجد دائما صعوبة في إتخاذ القرارت .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-