أخر الاخبار

صور مقتل قاتلة الجندي بدر الرشيدي .. صور اثناء قتل الارهابين الذين قتلوا ابن عمهم

صور اثناء مقتل قتلة بدر الرشيدي : داعش الذين قتلوا ابن عمهم جندي طواري بدر الرشيدي .. صور الارهابيين قتل قاتلة بدر الرشيدي .. داعش قاتلين بدر حمدي الرشيدي

الإطاحة بقتل بدر الرشيدي : الجهات الأمنية تتمكن من قتل ستة إرهابيين قتلوا بدر الرشيدي
أشارت مصادر إلى أن الجهات الأمنية تمكنت اليوم من قتل ستة إرهابيين قتلوا ابن عمهم بدر الرشيدي بعد محاصرتهم في جبال الغزايل بمنطقة حائل.
ومن المنتظر أن تعلن وزارة الداخلية بيان تفصيلي عن الحادثة في وقت لاحق من اليوم الجمعة.
ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن تمكن قوات الأمن من الإطاحة بعدد من معتنقي الفكر الضال المتهمين بقتل أحد منسوبي قوة الطوارئ بالقصيم وكيل رقيب بدر الرشيدي.
وأوضحت العديدُ من الحسابات على الشبكات الاجتماعية، أن رجال الأمن نفذوا عدة مطاردات منذ الساعات الأولى لصباح الجمعة في منطقة جبلية قرب محافظة الغزالة بين منطقتي حائل والقصيم، أسفرت عن مقتل بعض المطلوبين.
وأوضحت الحسابات التي نشرت بعض الصور (قالت إنها تسجل المطاردة) أن من لقوا مصرعهم حتى الآن هم: وايل مسلم الرشيدي، زاهر سالم الرشيدي، نايل مسلم الرشيدي، معتزم مسلم الرشيدي، وأن وزارة الداخلية بصدد إصدار بيان توضح فيه ملابسات الواقعة.
مقتل قاتلي بدر الرشيدي : تفاصيل مقتل قاتلي بدر الرشيدي .. صور وفيديو مقتل قاتلي بدر الرشيدي .. مقتل قاتلي بدر حمدي الرشيدي
الإطاحة بقتل بدر الرشيديالشهيد بـدر الرشيديبدر الرشيديتفاصيل الإطاحة بقتل بدر الرشيدي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-