أخر الاخبار

سبب إلغاء محاضرة الداعية وسيم يوسف بالرياض - فيديو اسباب إلغاء محاضرة وسيم يوسف السعودية


صور وسيم يوسف

فيديو تهديد وسيم يوسف بالقتل ، صور وسيم يوسف ، اخبار وسيم يوسف السعودي ، سبب ألغاء محاضرات وسيم ، من هو وسيم اليوسف ، الشعب السعودي طرد وسيم اليوسف ، الشيخ وسيم يوسف 
أعلن الداعية الإماراتي وسيم يوسف في تويتر أنه لم يلقي المحاضرة الخاصة به في السعودية "لظروف خاصة"، وأكد أنه هو الذي قام بإلغاء المحاضرة، مشيرا إلى أنها كانت بموافقة من الجهات المسئولة في وزارة الداخلية، وأعطى وعد "لمحبيه" في المملكة بأنه سيلقي محاضرة أخرى جديدة قريبا.
حقيقة تهديد بالقتل للداعية وسيم يوسف 
جاء إلغاء المحاضرة بعد جدل واسع أثاره إعلان ديوانية "سعود المريبض الثقافية" استضافتها لوسيم يوسف يوم الجمعة المقبل؛ للحديث حول الانتماء للوطن من المنظور الإسلامي.
waseem-yousef
وقال يوسف في تغريات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"أعتذر للأحبة و للجهة المنظمة من حضور المحاضرة لظرف خاص بي، و أعدكم يا أحبتي بالمملكة بمحاضرة قريباً بإذن الله".



وتابع:"أشكر الشيخ سعود المريبض على دعوته الطيبة، وقد أبلغته باعتذاري و أسأل الله له التوفيق و السداد، وبإذن الله لنا لقاء قريباً معهم".
وفي تغريدة ثالثة اتهم ما اسماها "الصحف الإخوانية" بانها " تنشر أن المحاضرة أُلغيت وهذا كذب ! بل هي مصرحة من وزارة الداخلية".
وفي أول رد فعل على إلغاء محاضرة وسيم يوسف في المملكة، حدثت حالة من الجدل عبر تويتر حيث كتب المغردون رسائل في هاشتاج #الشعب_السعودي_يطرد_وسيم_يوسف، وقالوا أنهم سعداء بإلغاء هذه المحاضرة، رافضين دخوله إلى أرض المملكة، و قال مغردون أخرين بأن الحقيقة هي أنه لم يتم طرده من السعودية، ولكنه وجد أنه شخص غير مٌرحب به على أرض المملكة، ولذلك قرر ألا يلقي هذه المحاضرة.
وفي اعقاب إ علان ديوانية "سعود المريبض الثقافية" استضافتها لوسيم يوسف يوم الجمعة المقبل؛ للحديث حول الانتماء للوطن من المنظور الإسلامي، اشتعل جدلا على تويتر بين مؤيد ومعارض لها، لإساءاته المتكررة بحق الدعاة والعلماء السعوديين، بالإضافة لتصريحاته الأخيرة التي تعمل على التفرقة، بحسب قولهم.
وعارض مغردون اختيار الضيف، وشاركوا في وسم وصل إلى الترند العالمي أطلق عليه عنوان "#الشيخ_وسيم_يوسف_يحاضر_بالرياض".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-