أخر الاخبار

أزياء فساتين 2020، صور فساتين سهرة وحفلة 2021 - dresses evening

اخر صيحات موضة الفساتين 2020 موديلات فساتين سهرة 2020 ، أزياء فساتين 2021 ، صور فساتين سهرة وحفلة 1442


فستان بيج : موديل جميل قصير يصل حتى الركبة ، وهو بدون أكمام وياقة القميص المقلوبة مع صدر ضيق من الدانتيل ، الخصر الضيق يتسع على جيب الفستان النفوش بكسرات عريضة لتبدو الخطوط الرفيعة للقماش البيج بطريقة مائلة .
dresses-evening
فساتين سهرة 2016
فستان أسود : تصميم رائع غاية في الأناقة لفستان السهرة اللامع الذي ناسب قوام سيرين عبد النور الرشيق ، الفستان بدون أكمام مع زوج من الحمالات على أحد الكتفين ، مع صدر وجيب ضيق حتى الأرداف ليتسع عند الركبتين بذيل طويل ، الفستان الأسود من القماش اللامع مع ذيل من الدانتيل .
صور أزياء فساتين 2017
فستان أزرق : نعومة وأناقة تتماشى مع رقة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ، والذي يعبر عن ذوقها المميز في اختيار الملابس ، الفستان بدون أكمام مع حمالات على الكتفين الديكولتيه مربع على الصدر من الساتان المفرغ ، الخصر الضيق بكسرات عديدة على جيب الفستان الواسع الطويل .
أزياء فساتين 2017
فستان برغندي : موديل محتشم ارتدته سيرين عبد النور لتزداد جمالا وأنوثة ، يأتي الفستان من القماش الحرير الناعم بأكمام طويلة مع ياقة القميص لصدر مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ، الجيب واسع طويل مع حزام رفيع على الخصر .
فستان برغندي
ستايل كاجوال : طلة مختلفة ظهرت بها سيرين عبد النور حيث ارتجت تيشيرت أبيض مطبوع بوجه ضاحك باللون التركواز الفاتح بأكمام قصيرة مع موديل مربوط على أحد الجانبين ، الجيب القصير من الدانتيل بنفس الون الترك واز المكون من عدة طبقات مختلفة الأطوال .
ستايل كاجوال
فستان فوشيا : موديل ولون جذاب لفستان قصير ضيق ، الفستان بكتف واحد مع صدر ضيق سادة ، الجيب الضيق بخياطات جانبية مميزة ، مع طول متدرج من أسفل .
فستان فوشيا
فستان أزرق فاتح : موديل رائع للسهرات والمناسبات السعيدة ظهرت به سيرين كأميرة متألقة ، الفستان من القماش التل المطرز بالدانتيل على الصدر بألوان فضية وبنية لامعة ، الفستان بدون أكمام ينسدل ضيق على الخصر والأرداف مع طبعات زرقاء على الجانبين ، الفستان بذيل يتسع من الركبتين لأسفل .
فستان أزرق فاتح
فستان أحمر : موديل الأنوثة والرومانسية التي تشتهر بها سيرين عبد النور ، الفستان بكتف واحد تزينه فيونكة مع صدر ضيق وخصر يزينه كورنيش من الدانتيل المبطن بنفس اللون ، الجيب من الحرير الأحمر الناعم ينسدل برشاقة ليتسع قليلا من أسفل .
فستان أحمر
فستان أسود قصير : موديل رائع من الحرير الأسود بدون أكمام مع ديكولتيه مربع ضيق ، الفستان بصدر من الحرير على الجانبين بتوسطه حلية من الدانتيل الأسود الشفاف ، يزين الفستان حزام رفيع من الاستراس الفضي اللامع ، الجيب سادة ضيق يصل للركبتين .
فستان أسود قصير
طلة شبابية : تناسبت مع رشاقة سيرين عبد النور حيث ارتدت بدي أبيض قطني بدون أكمام مع ديكولتيه واسع ـ مع جيب واسع قصير ومنفوش من الدانتيل الفوشيا .
طلة شبابية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-