أخر الاخبار

أطيب وأفضل المطاعم في دبي 2021 ، أحلى واجمل مطاعم بدبي الأمارات Dubai

أطيب وأفضل المطاعم Dubai ، أطيب وأفضل المطاعم في دبي 2021 ، أحلى واجمل مطاعم بدبي الأمارات ,أسماء اشهر مطاعم دبي  Dubai-2021-Best
أطيب وأفضل المطاعم Dubai، أطيب وأفضل المطاعم في دبي 2021 ، أحلى واجمل مطاعم بدبي الأمارات ,أسماء اشهر مطاعم دبي  Dubai-2021-Best



قبل شهر تقريبا رجعت من دولة الأمارات الشقيقة أنا والعائله وذهبت الي أطيب وأفضل المطاعم في دبي 2021 ، أحلى واجمل مطاعم بدبي الأمارات 2020 .

واحببت أن اضع لكم هذا الموضوع لكي تتعرفون على أفضل المطاعم بدبي و الاسعار اتمنى تستفيدون

تعرفوا عليها بالترتيب : 

عندما تذهب الى دبي أنت والعائلة لابد انك تريد ان تعرف ماهي افضل المطاعم الموجودة في Dubai
، لدرجة انك ستحتاج الى دليل خاص ليرشدك الى أفضل مطاعم بدبي ، في عام 2021 ، وهي القائمة التي نقدمها لكم الان. Dubai-2020-Best

10. مطعم زهينغ هيز Zheng he’s



إنّه واحد من المطاعم الصينية في دبيّ ويقدّم وجبات تقليدية مُختارة بعناية وتُخلط مع مزيج معاصر وطازج. يقع في الطابق الأرضي من منتجع جميرا الفخم ويدعو ضيوفه الى الاستمتاع بمناظر خاطفة على شرفته الكبيرة التي تطلّ على الخليج العربيّ وبرج العرب المشهور. يقدّم هذا المطعم أيضاً قائمة بأطباق مفاجئة وتبدأ الأسعار فيه من 100 دولار للشخص الواحد من دون المشروبات.

9. مطعم اوزون Eauzone



يقع هذا المطعم ضمن فندق رويال ميراج على الشاطئ ذي الرمال البيضاء والمُحاط بأشجار النخيل. يقدّم المطعم لضيوفه تجربة فريدة مع طاولاته الخشبية وأرضه التي بُنيت على مسبح فخم ما يسمح للزوّار بتناول طعامهم في جوّ حميميّ جداً. قد يكون المطعم عاديّاً بعض الشيء في وضح النهار إلّا أنّه يتحوّل ليصبح من أكثر المطاعم تميّزاً بعد المغيب. تحوي القائمة أطباقاً آسيوية وتبدأ الأسعار فيه بـ100 دولار أميركي للشخص الواحد مع المشروبات.

8. مطعم زوما



إنّه مطعم يابانيّ يقع في مركز دبيّ الماليّ العالميّ وهو مطعم كبير يلفت انتباه الكثير من رجال الأعمال ولكنّه أيضاً مشهور للمحلّيين الذين يعشقون المطبخ اليابانيّ. فيه مكان رئيسي لتناول الطعام وبار للسوشي وغرف خاصّة وبار وردهة للكوكتيلات. إنّ كلّ ما سبق يجعل زوما المكان المثاليّ لتقصده في الليل. سيكلّفك عشاء في زوما حوالى 130 دولارا أميركيا للشخص الواحد مع المشروبات.

7. مطعم جنسوي Junsui



لسحر غير مسبوق، زور جانسوي الذي يقع في فندق السبع نجوم برج العرب. تحوي غرفة تناول الطعام العصرية سقفاً مصنوعاً من أحجار الشواروفسكي كما أنّ أماكن تحضير الطعام مكشوفة ما يجعل التجربة فيه لا تُنسى. تُعدّ الأطباق أمام الضيوف من قبل فريق لا يقلّ عدد أعضائه عن 45 طاهيا. يركّز هذا المطعم على الأطباق الآسيوية ولكنّه يتميّز أيضاً بالأطباق الكورية واليابانية والإندونيسية والتايلاندية والصينية. تبدأ الأسعار فيه بأ130 دولارا أميركيا للشخص الواحد من دون المشروبات.

6. صحن الدار Sahn Eddar



لا تُعتبر دبيّ وجهة مشهورة للسيّاح من رجال الأعمال فقط فهي أيضاً معروفة للنساء اللواتي يعشقن التسوّق. وهل ستجدين أفضل من مطعم يستقبلك لترتاحي بعد السير لوقت طويل؟! يقدّم لك صحن الدار فرصة تناول شاي ما بعد الظهر في مكان مصنوع من الرخام والموزاييك والألوان الزاهية والإنارات الرائعة. يحضّر طهاة من المستوى الأوّل الأطباق اللذيذة فيه ويساعدونك على الحصول على أفضل التجارب الطعامية في حياتك. تبدأ الأسعار فيه بـ140 دولارا أميركيا للشخص الواحد.

5. الإيوان Al Iwan



يقدّم هذا المطعم أطباقاً عربيّة في جوّ رائع. يقع في الطابق الأول من برج العرب. في النهار يمكن الضيوف أن يروا الخليج العربي من طاولاتهم ولكن في الليل يتحوّل الإيوان الى مكانٍ رومانسيّ جداً فيقدّم الطعام مع أفضل المكوّنات لتحظي بتجربة مدهشة. تبدأ الأسعار فيه من 150 دولارا أميركيا للشخص الواحد.

4. لا بتيت ميزون La petite maison



إنّه واحد من أكثر المطاعم شهرة في دبيّ بما يقدّم من أطباقٍ فرنسية ومتوسّطية مع مزيج من النكهات الإيطالية. يحوّل الطهاة المكوّنات فيه الى أطباق بسيطة ورائعة وملوّنة لا يمكنك أن لا تحبّها. يعتبر الداخل رائعاً وأنيقاً مع لمسات فرنسية. تبدأ الأسعار فيه من 150 دولارا أميركيا للشخص الواحد من دون المشروبات.

3. ات. موسفير AT.MOSPHERE



يقع هذا المطعم في الطابق 122 من أطول المباني في العالم «برج خليفة»، وهو حامل لقب أعلى المطاعم عن مستوى الأرض في كتاب غينيس للأرقام القياسية. لا يمكنك أن تنسي زيارة قمت بها الى هذا المكان بالذات، وإذا كنت من محبّي الكوكتيلات توجّهي اليه وستحظين بأجمل المناظر على الإطلاق. تبدأ الأسعار بـ175 دولارا أميركيا للشخص الواحد من دون المشروبات.

2. بييرشيك Pierchic



يقع هذا المطعم على المياه ويمكنك أن تصل اليه عن طريق جسر خشبيّ من شاطئ دبيّ. يُعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم رومانسية في المدينة مع مناظر ساحرة للمحيط وبرج العرب ومنتجع جميرا الفخم. إنّ المدخل المفتوح للمطعم يدعوك لتشعر بأنّك قريب من البحر والطاهي فيه عمل مع عدد من الطهاة العالميين. تبدأ الأسعار فيه بـ225 دولارا أميركيا من دون المشروبات.

1. المهارة Al Mahara



يقع المهارة في برج العرب ويحرّك كلّ حواسك. من المقاعد الرائعة الى الأكواريوم الكبير الى الأطباق اللذيذة الى الخدمة المذهلة ستحب هذا المطعم. يقدّم المطعم أطباقاً بحرية كلّ يوم ويخلق أطباقاً لا مثيل لها. إنّ بعض الأطباق فيه مفاجئة بالفعل، وتبدأ الأسعار فيه بـ230 دولارا أميركيا للشخص الواحد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-