أخر الاخبار

صور أجمل وأفخم الفنادق في جده بالصور - Jeddah hotels

صور أجمل وأفخم الفنادق في جده بالصور 


نبذة عن جدة ، جده هي العاصمة التجارية والترفيهية في المملكة العربية السعودية ، والتي تقع على ساحل البحر الأحمر ، وبالتالي فإنها توفر العديد من أشكال الترفيه المائية والمعالم السياحية وكذلك عدد كبير من أماكن التسوق للسياح . هناك الأسواق العربية التقليدية إلى مراكز التسوق الحديثة جدا . تتعدد الفنادق حول العالم والتي تختلف منفئة لأخرى . . نطرح لكم في موضوعنا هذا لأفخم الفنادق في جدة مع صور لهذه الفنادق . 

فندق موفنبيك النورس جدة


العنوان: طريق شمال الكورنيش – بجانب ساحة النورس جدة
عدد غرف الفندق: 89 غرفة وهو فندق تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك
يتميز منتجع موفنبيك بإحتوائه على حمام سباحة مغطى وغرفة بخار بالأعشاب وناد صحي فاخر والذي يقدم العلاجات الخاصة بالجمال . يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة ، وهناك فيلات بالفندق مع الحمامات الخاصة .
تحتوي جميع الغرف على الفراش الفاخر وتحتوي على غرفة معيشة منفصلة مع أريكة متخمة . كل غرفة تضم شرفة مظللة كبيرة ومزودة مع الكراسي للاستلقاء والتي تطل على مناظر بانورامية للبحر .
يقدم الفندق لمطعم متخصص في الأطباق والمأكولات البحرية من المنتجات المحلية الطازجة . ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في الهواء الطلق مع الإستمتاع بمناظر الغروب على شرفته الخشبية .
منتجع موفنبيك النورس جدة يقدم مركزا للياقة البدنية ويتميز المركز بأنه مجهز تجهيزا جيدا وحصرياً للضيوف الذكور . وتشمل مرافق المركز على حوض الاستحمام الساخن وساونا بالأعشاب وغرفة للتدليك .
يقع موفنبيك النورس جدة على جزيرة خاصة في البحر الأحمر والذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي .

Mövenpick Al Nawras Jeddah

Mövenpick Resort features

Mövenpick Resort Al Nawras

فندق جدة هيلتون


العنوان : طريق الكورنيش جدة
عدد غرف الفندق: 388 غرفة ، وهو فندق تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون
يطل فندق جدة هيلتون على كورنيش جدة والبحر الأحمر هذا الفندق من فئة الـ 5 نجوم ، ويضم الفندق لـ 5 مطاعم ، 11 قاعات اجتماعات وناد صحي مع 2 الحمامات الفاخرة . بالإضافة إلى تقديم الفندق لخدمة الواي فاي المجانية .
تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب ومنطقة للجلوس . الحمامات مزودة بحوض استحمام ودش وتوفر أدوات نظافة مجانية ، بالإضافة إلى رداء حمام ونعال .
هناك 5 مطاعم لتناول الطعام في فندق هيلتون جدة . يتم تقديم المأكولات العالمية في آل سافينا ومطعم المتميز بالديكور العربي . يمكن للضيوف الاستمتاع بأسلوب الحياة النشط ، حيث يمكنهم التمتع بالشواطئ الجميلة الخاصة ، والتي تقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة . هناك أيضا ملاعب تنس مضاءة ، وصالة ألعاب رياضية وبولينغ .
يقع فندق هيلتون جدة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة وعلى بعد ساعة بالسيارة من مدينة مكة المكرمة . مناطق الجذب السياحي في جدة ، مثل المسجد العائم ونافورة الملك . يبعد مطار جدة الدولي عن الفندق بنحو 15 دقيقة بالسيارة .


Jeddah Hilton


Jeddah Hilton , Saudi


Hilton Jeddah


The Hilton Jeddah hotel

قصر الشرق ، الدورف أستوريا جدة

العنوان : الكورنيش شمال طريق جدة
يضم قصر الشرق لنحو 46 غرفة من غرف الفندق ، وهو الفندق التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات الدورف أستوريا
يقدم قصر الشرق لحمام السباحة المغطى ومركز سبا المخصص للسيدات ، والذي يقدم علاجات التجميل العضوية وصالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا . يقع الفندق على شارع الكورنيش الشمالي ، ويقدم للأجنحة المزينة بأناقة .
كل جناح يضم الأثاث المزخرف ، بالإضافة إلى الأقمشة والألوان الغنية في الديكور الداخلي . كل جناح يحتوي على تكييف الهواء في كل غرفة ، ومع تلفزيون يعرض القنوات الفضائية وميني بار وأرائك فاخرة .
هناك مطعم Aromi بما له من النوافذ الكبيرة التي تطل على البحر الأحمر ويقدم الأطباق الإيطالية الراقية في تصميم المطبخ . يمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق اللبنانية الحارة في السياق التقليدي في مطعم الشرق . يبعد قصر الشرق بنحو 4 كم من مطار جدة الدولي .

Qasr Al Sharq

Qasr Al Sharq

Qasr Al Sharq

فندق بارك حياة جدة – المارينا


العنوان : حي الحمرا ، جنوب كورنيش جدة
يضم فندق بارك حياة جدة لـ 142 غرفة ، وهو فندق تابع سلسلة فنادق بارك حياة
يتميز منتجع بارك حياة جدة – المارينا بموقعه في الواجهة البحرية على كورنيش جدة ، وفي احتوائه على سباحة يطل على البحر الأحمر . هذا الفندق ذو فئة الـ 5 نجوم ، ويقع في حي الحمراء . ويضم الفندق للغرف الفسيحة مع أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وإنترنت عالي السرعة . هناك 3 مطاعم ونادي ومنتجع صحي المميز وهنك المطبخ الأندلسي الذي يقدم الأطباق المميز بالإضافة إلى مطبخ الشرق أوسطي .
يشمل Evania السيدات سبا حمامات سباحة داخلية وخارجية ، و 7 غرف العلاج مع شرفات خاصة . تتوفر ، فضلا عن الكافيار والطين الحراري التدليك صالون تجميل والمهنيين في مجال التغذية .
زينت غرف الفندق بالتقنيات العالية من الأسلوب المعاصر مع التأثيرات العربية الأندلسية . تم تجهيز الحمامات مع زخات المطر وأحواض الاستحمام المنفصلة . تشمل جميع الغرف على نوافذ كبيرة تطل على الحديقة أو على البحر .

Park Hyatt Jeddah - Marina

Resort Park Hyatt Jeddah

Park Hyatt Jeddah

فندق إنتركونتيننتال جدة


العنوان : كورنيش الحمرا ، الحمرا ، 21000 جدة ، المملكة العربية السعودية
يضم فندق إنتركونتيننتال جدة لنحو 300 غرفة ، وهو فندق تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال
يتميز فندق إنتركونتيننتال جدة بالمناظر الطبيعية المميزة مع حمام السباحة المتواجد في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ونافورة من الفسيفساء في بهو الفندق . يقع الفندق على شارع الكورنيش ، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز جدة التجاري .
جميع الغرف مكيفة ومزينة بأناقة وتضم منطقة جلوس مع كرسي فخم وتلفزيون مع قنوات متعددة اللغات . كل غرفة تضم مكتب للعمل مضاءة جيدا مع احتواء الغرفة على ميني بار .
في مقهى النافورة يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول القهوة الذواقة والوجبات الخفيفة الحلوة مثل المعجنات . كما تخدم حديقة الشاي في تقديم السلطة الخفيفة وعصائر الفواكه الطازجة .
يقدم إنتركونتيننتال جدة لمركز للياقة البدني المجهز تجهيزا جيدا والمزود بألعاب الجري والأوزان الحرة . ويشمل على مرافق الاسترخاء الأخرى وعلى ساونا وغرفة للتدليك . فندق إنتركونتيننتال جدة يقع على بعد 25 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي .


InterContinental Jeddah, overlooking
InterContinental Jeddah rooms

الى هنا أنتهينا من أجمل فنادق مدينة جدة اتمنى لكم اقامة سعيدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-