أخر الاخبار

اقوى بطاريات سيارات - ماهي افضل بطارية للسيارة - car-batteries

شاهد car batteries ، انواع بطاريات سيارات ، افضل بطارية للسيارة 2016






اقوى بطاريات سيارات - ماهي افضل بطارية للسيارة - car-batteries

1- بطارية باقادر

يتميز هذا النوع من أنواع البطاريات بأنه مثالي جدا حيث يتناسب السعر مع المواصفات لدرجة كبيرة جدا ، فهذه البطارية هي بطارية يابانية وأصلية تعطي درجة كفاءة كبيرة جدا عند الاستعمال ، علاوة على ذلك فسعرها ممتاز جدا ومناسب للجميع وتستعمل لمدة تفوق العامين ، فهذه البطارية لم يعرفها الكثيرون على الرغم من كفاءتها العالية .


بطارية optima

يتوفر من نوع هذه البطارية ثلاثة ألوان لكل منه استخدام معين ، فاللون الأحمر يستعمل لسيارات الدفع الرباعي والسيارات الحمل الثقيل أي من 6 سلندر إلى 8 سلندر ، واللون الأصفر يستعمل للسيارات العادية 4 سلندر فقط ، والأزرق منه لأجهزة اللاسلكي والملاحة في القوارب .
وما يميز هذه البطارية عن غيرها من الأنواع الأخرى أن كفاءتها عالية جدا من الممكن أن تصل مدة استخدامها إلى عشر سنوات دون أن تتأثر بأي عوامل خارجية حتى أنها تتحمل البرودة والحرارة وكل عوامل التعرية.

بطارية hankook


وهذا النوع من البطاريات من ضمن الأنواع المناسبة في السعر حتى أنها تعطي كفاءة عن النوع السابق فصناعتها صناعة كورية وأيضا تايوانية ومن الممكن أن تستعمل من سنة ونصف إلى سنتين ، وضمانها ست شهور ولكن عند استخدامها تعطي أعلى كفاءة لمدة أطول ، ومن الممكن أن تستعمل لسيارة 4 سلندر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-