أخر الاخبار

فيديو فتاة ( بنت ) النخيل مول تروي قصتها كاملة اثناء اعتداء عليها من رجال الهيئة

بنت النخيل مول تروي قصتها ، تفاصيل فتاة النخيل مول كاملة اثناء القبض عليها من رجال الهيئة ، سالفة بنت النخيل مول ، مشكلة فتاة النخيل مول مع الهيئة ، أعداء الهيئة على بنات مجمع النخيل .


 

، قصة فتاة النخيل مول كاملة اثناء القبض عليها من رجال الهيئة 1437 .


قالت : صاحبة واقعة "مطاردة رجال الهيئة لفتاة وزميلتها أمام المجمع التجاري بالرياض، والمعروفة بفتاة النخيل مول"، عن تفاصيل قصة مطاردتها. مؤكدة أنها كانت تسير برفقة صديقتها "المعنّفة" في الشارع المقابل للمجمع للبحث عن سيارة أجرة تقلّهما، حينها استوقفتهما دورية للهيئة، وأمرهم أحد عناصرها بتغطية الوجه، إلا أنهما رفضتا في البداية، قبل أن يستجبن لطلب العضو، بعد أن ترجّل من السيارة.

سكيورتي النخيل مول يتهم الهيئة في حادثة فتاة النخيل مول 


وأضافت الفتاة: "سألنا رجل الهيئة إذا ما كنا موظفات أم طالبات؟ وهمّ بإركابنا في جمس الهيئة، إلا أننا رفضنا حتى يتم الاتصال بذوينا، بعد ما لاحظنا أن عدد أعضاء الهيئة في الدورية كثير، إلا أن العضو بادر ومن معه في سحبنا بالقوة". بحسب ما ذكرته صحيفة "الحياة"، الأربعاء (الـ10 من فبراير 2016). nakheel-mall
وأكدت أنها فرّت هاربة إلى داخل السوق. مضيفة: "كان يصرخ على رجال الأمن لاستيقافي والقبض عليّ، إلا أنهم لم يفعلوا ذلك، وتمكّنت من الهرب، بينما هربت صديقتي ‏باتجاه الشارع العامّ، وحصل ما تمّت مشاهدته عبر المقاطع المنتشرة".
وأضافت: "صديقتي تم تهريبها من قبضة الهيئة عبر (حافلة)، ووصلت إلى البيت وهي في حال نفسية سيئة، والهيئة صادرت حقيبتها وبعض أغراضها، إلا أنها نجحت في الهرب برفقة هاتفها النقال، الذي كان يعاركها رجل الهيئة على الاستيلاء عليه".
 كانت شرطة الرياض قد أكدت أن "الهيئة" لم تزوّدها -حتى الآن- بتفاصيل الواقعة، وأن مهمة الشرطة تبدأ بعد أن تتلقى بلاغًا من جانب أهالي الفتاة، أو يصدر أمر بالتحقيق من جهات عليا، مثل وزارة الداخلية أو إمارة الرياض.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-