أخر الاخبار

أسباب استقالة وزير التعليم احمد العيسى ، لماذا اعفاء الدكتور أحمد العيسي وزير التربية وتعليم

ماهي الاسباب استقالة وأعفاء وزير التعليم العيسى ، أسباب اعفاء وزير التعليم السعودي الدكتور احمد العيسى , ما سبب اعفاء وزير التعليم السعودى ، موقع تحرير نيوز يكشف لكم اسباب أعفاء وزير التعليم السعودي قام اليوم العاهل السعودي الملك سلمان أبن عبد العزيز بأعفاء وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وجاء ذالك تضامناً مع تزايد المطالبة بإعفائه من منصبه والتي قام بها كلاً من نشطاء فيس بوك والمعلمين .
حيث كشفت مصادر موثوق بها أمس الاثنين أن الدكتور أحمد العيسي وزير التعليم، وجد نفسه في داخل نيران وجهها نحوه الغاضبون من تلك القرارات التي قام بإتخاذها منذ توليه منصبه منذ شهرين .

أسباب أعفاء وزير التعليم السعودي

هذا حيث أثارت قرارته غضب الكثير ووصل الغضب ببعضهم إلى حد المطالبة بإعفائه من منصبه،كما قام البعض بتدشين هاشتاقًا حمل اسم “#نطالب_بإعفاء_وزير_التعليم”هذا كما تصدر هاشتاقات السعوديين على تويتر، خلال يوم الاثنين (22 فبراير 2016)، حيث حقق أكثر من 100 ألف تغريده أسباب أعفاء وزير التعليم السعودي.
أسباب أعفاء وزير التعليم السعودي والجدير بالذكر أن المعلمون قاموا أيضاً برفع شعار إقالة وزير التعليم، جاء ذلك جراء تصريح الدكتور أحمد لعيسى، والذي أكد خلاله بعدم اعترافه بتعليم الانتساب وعدم اقتناعه به، كما أشار إلى أن طلاب “النظامي” الموجودين عددهم كبير جداً وهم أحق بالوظائف التعليمية من غيرهم.
أسباب أعفاء وزير التعليم السعودي وكما نعلم أن لكل عملة وجهان فقد جاء بالمقابل رئي القليل المؤيدون لبقاء “العيسى” بأن الوزير قام بإصدار قرارات أخرى تتعلق بسلامة الطلاب والطالبات، كما تقوم بمحاسبة كل مقصر في هذا الجانب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-