أخر الاخبار

صور اختراق حساب وزير التعليم السعودي ، هكر يخترق حساب وزير التعليم 2016

صور هكرز يخترق حساب وزير التعليم السعودي في تويتر ، أختراق حساب وزير التعليم بتويتر
صور اختراق حساب وزير التعليم السعودي ، هكر يخترق حساب وزير التعليم 2016

هكر" يخترق حساب وزير التعليم على "توتير" ويكتب: تكدس المشاكل هو العائق


67
 16 فبراير 2016 - 7 جمادى الأول 1437  06:31 PM
خاطب "العيسى" قائلاً: مشاكل عطالة ونقل ومبان والمنح وتفكر بالتطوير؟ أين النجاح؟!

"هكر" يخترق حساب وزير التعليم على "توتير" ويكتب: تكدس المشاكل هو العائق

 24  21,887 
اخترق، قبل قليل، فريق هكر أطلق على نفسه اسم ⁦‪@cyber__emotion‬⁩، الحساب الرسمي لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على موقع "تويتر"، وعمدالفريق إلى تثبت تغريدة الاختراق على صفحة الوزير. 

ووجّه الفريق تغريدات للوزير قال فيها: "أتمنى تقبل هذا الإختراق بصدر رحب، وترى ما يطرح هنا، ‏منذ زمن والجميع يعاني من مشكلة المباني المستأجرة المفتقرة لأدوات السلامة والطوارئ، ولم نجد حلولا لها من قبلكم".

‏وأضاف فريق الهكر: "كما أن المتخرجين الذين عانوا سنوات من الدراسة والتعب يذهب شقاؤهم سدى، وذلك لعدم توفر الوظائف واستخدامكم (كفايات) كـعذر لعدم شمولهم".

وتابع: ‏"الجميع يعلم أن برنامج (كفايات) ليس إلا تحجير على المواطن لتقليل فرصته بالفوز بالوظيفة، وبرنامج (كفايات) يعتبر برنامجا تنظيميا ليس إلا".

‏وأضاف: "أيضاَ تهميش طلبة الإنتساب من الوظائف وعدم قبولهم في اكثر من جهة: لماذا ودراستهم تتبع للتعليم العالي ومعتمده من قبلكم؟".

‏وأشار إلى " مشاكل النقل، وقال: وأخص بذلك المعلمات، وذلك لكثرة الحوادث نظراً لتعيينهن خارج منطقتهن، لماذا لا يتم وضع حل من قبلكم يقرّب كل معلم لذويه؟".

وتساءل فريق الهكر: "هل تقبل يا معالي الوزير أن تضع أحد أفراد عائلتك خارج منطقتك معرضا للحوادث والخطر ويصبح جوه مشتتا تماماَ نظراً لبعده عن أهله ؟ لماذا لم تعالج؟!".

وعن ذوي الاحتياجات الخاصه قال: "أيضا ذوو الاحتياجات الخاصه لا يوجد لهم مدارس بكل منطقه ويعانون كثيراً وهم الأولى والأجدر بالدراسة، دع الجميع يتعلم واستخدم المساواة".

‏وخاطب الوزير العيسى بقوله: "قبل أن تفكر في تطوير التعليم أتمنى أن تعالج مشكلة التعليم، فالتطور لا يبنى على مشاكل, ولا يصح أن تبدأ بالتطوير وانت متجاهل للمشاكل؟!".

‏وأشار إلى: "مشاكل عطالة , ومشاكل نقل , ومشاكل مباني , ومشاكل المنح ؟ وتفكر بالتطوير ؟ أين النجاح!".

‏وأضاف: "بعيدا عن توجهاتك الفكرية السابقة لم يتم وضعك في هذا المنصب إلا لأنك مصدر ثقه لدى هذه الدولة الرشيدة لكن حاول أن تهتم أولاً بالمشاكل".

‏وذكر أن: "تكدس المشاكل هو العائق، والمتضرر هو المواطن أولاً واخيراً، مع أنك تقول تحفيظ القرآن ليس عبادة، طالع في لقاء تقول الموسيقى حلال، سلامات".
 
وتابع: "وأيضاَ نتمنى إنهاء برنامج قياس التعجيزي يهدف إلى سحب الأموال، وأيضاً إلى تقليل الفرص الوظيفية تقدر تقول في شح بالوظائف بدون ذا النظام".

‏وختم قائلا: "وأخيراً أدعو لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي سوريا, ونستميحك عذرا من فضلك إجازة يستاهلون الطلاب".

من جهته، نوه المتحدث الإعلامي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، بأن هناك اختراقا لحساب الدكتور أحمد بن محمد العيسى وزير التعليم، وما ينشر عليه الآن ليس من قبل الوزير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-