أخر الاخبار

أعلى رواتب بالامارات - افضل الوظائف في الإمارات من حيث الراتب 2016

أعلى رواتب بالامارات - افضل الوظائف في الإمارات من حيث الراتب 2016
أفضل الوظائف في الإمارات من حيث للراتب :
1. الشركات متعددة الجنسيات : من الشركات التي يقبل عليها أصحاب المؤهلات العليا والخبرات ، حيث أنها مكان متميز للعمل ، وهو الأعلى في معدلات الرواتب في الإمارات ، إذ قد يصل مرتب الرئيس التنفيذي بإحدى الشركات المتعددة الجنسيات ل 27440 دولار شهريا ، وذلك وفقا لقانون العمل في الإمارات . 
uae-salary
2.الشركات المحلية : تأتي في المرتبة الثانية في الرواتب الأعلى في الإمارات ، والتي تبلغ 20 ألف دولار شهريا ، وهو راتب مناسب للمدير التنفيذي بإحدى الشركات الإمارتية مثل شركة اعمار مثلا ، ويعد راتب المدير التنفيذي هو الأعلى في هذه الشركة .
3. القطاع المصرفي : وهو قطاع كبير في سوق العمل الإماراتي ، وهو يوفر فرص جيدة للتوظيف تتميز براتب وبيئة عمل جيدة ، وتعد المصارف من أفضل المؤسسات وأماكن العمل في الإمارات ، ومن المعروف وجود عدد كبير من البنوك والمصارف في الإمارات مثل بنك أبوظبي الوطني ، بنك الإتحاد الوطني ، بنك الشارقة ، النبك العربي المتحد ، وبنك دبي ، ويذكر أن مدير الخزينة في أحد هذه المصارف قد يصل 11892 دولار ، أما مدير الفرع يتقاضى 9307 دولار .
4. تكنولوجيا المعلومات : يعد خريجي كليات تكنولوجيا المعلومات من أكثر المؤهلات المطلوبة في سوق العمل ليس فقط في الإمارات بل على مستوى العالم كله ، وهو قطاع واسع يتضمن العديد من فرص العمل الجيدة ، ويوجد على أرض الإمارات شركات عديدة تعمل في هذا المجال مثل مايكروسوفت الخليج ، اريكسون ، والتي قد يصل راتب مدير تكنولوجيا المعلومات 10976 دولار شهريا .
5. العقارات : الإمارات دولة تتميز بانتعاش سوق البناء والعقارات ، وهي تتخذ مكانا بارزا بين الشركات الكبرى في الدولة ، مثل اعمار ، رأس الخيمة العقارية ، صروح ، ديار للتطورير العقاري ، ارابتك ، وتعد شركات العقارات والبناء مكانا مناسبا للتوظيف حيث يبلغ راتب مدير المشروع 11686 دولار شهريا .
6. الموارد البشرية : قطاع تحتاجه معظم الشركات ، خاصة في الإمارات ، إذ يتوافد عدد كبير من الناس من خارج البلاد للعمل ، مما يستعدي وجود مديرا للموارد البشرية للتعامل مع الموظفين ، وتنظيم عملهم في الشركات ، ويعد مدير في قطاع الموارد البشرية مكان مرموق يدر راتبا شهريا جيد والذي يصل 9.921 دولار شهريا .
7. المحاماة : مهنة يحتاج إليها سوق العمل في الإمارات ، إذ مع انتشار كثير من الشركات الكبرى الدولية والمحلية ، والتي تعمل في مجالات كثيرة ، فهي تحتاج لتنسيق قانوني لتوفيق أعمالها تبعا لقانون الدولة ، ومن هنا فلا تخلو شركة من هيئة الشئون القانونية والتي تضم عدة محامين ، ومن أشهر الأماكن التي تضم مجموعة كبيرة من المحامين مركز دبي المالي والعالمي ، والذي قد يصل راتب أحدهم 9715 دولار شهريا .
8. المالية والمحاسبة : وهي وظيفة تحتاج لها جميع الشركات ، فهي القسم المسئول عن رأس مال الشركة ، وحساب أرباحها ، واعداد رواتب الموظفين بجميع مناصبهم ، وهو عامل شاق ذهنيا وجسديا ، ولكنه ذو عائد جيد خاصة لذوي الخبرة ، والتي يصل راتب مدير المالية والمحاسبة ل9.179 دولار شهريا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-