أخر الاخبار

شاهدي انواع حبوب منع الحمل للنساء وافضلها - pregnancy




pregnancy

أنواع حبوب منع الحمل للنساء وافضلها
هنا انواع من حبوب منع الحمل سوف نطرح عليكي سيدتي افضل حبوب منع الحمل
أفضل , منع , الجمل , افضل , انواع , حبوب , وسائل أفضل وسائل منع الحمل, افضل انواع حبوب منع الحمل, ؤخذ حبوب منع الحمل من قبل النساء؛ لتنظيم عملية الحمل. ... فيديو شاهدى الجنين الذى رقص فى بطن امه · انواع حبوب منع الحمل, كيف تعمل, زيادة الوزن, العفم .
شاهدي انواع حبوب منع الحمل للنساء وافضلها
أكثر وسائل منع الحمل انتشارا ، ولكن تختلف أنواعها على حسب الهرمون المكون لها ، وإن اختيار أفضل حبوب منع الحمل يعتبر أمرا صعبا جدا وليس من السهل الحصول على حبوب منع الحمل التي تناسب كل إمرأة ، فحبوب منع الحمل تنقسم إلى نوعين ومع إختلافهما فإنهما لهما نفس الأعراض ولكن تختلف حدة الأعراض من نوع لآخر فأما النوع الأول وهي حبوب منع الحمل أحادية الهرمون والتي تحتوي على هرمون البروجستين فقط وهي مناسبة جدا لفترات الرضاعة فهي لا تؤثر على الحليب أما النوع الآخر فهي الحبوب التي تحتوي على نوعين من الهرمون هما البروجستين والإستروجين ، ولكلا من هذين النوعين أسماء تجارية مختلفة ونقدم إلى كل إمرأة أفضل أنواع حبوب منع الحمل مع ذكر مميزاتها وعيوبها .
ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .
حبوب الياسمين
وهي أيضا من الحبوب ثنائية الهرمون وهي أيضا أفضل أنواع حبوب منع الحمل لأن هرمونها أقرب للطبيعي جدا وآثاره الجانبية خفيفة نوعا ما عن غيره من الحبوب الأخرى وتحتوي هذه الحبوب على 21 حبة ويتم تناولها من اليوم الأول للدورة ولمدة 21 يوما ثم يتوقف لمدة أسبوع وتنزل الدورة خلال هذا الأسبوع ومن اليوم السابع لوقف الحبوب يتم تناول أول حبة في الشريط الجديد ، فعلى الرغم من أفضلية هذا النوع من الحبوب إلا أن له آثار جانبية ومنها ( زيادة الوزن ، احتباس السوائل ، الشعور بالخمول ، آلام بالثدي ) ، ولكن أيضا لها إثار إيجابية وهي ( علاج حب الشباب ، تخفيف التوتر العصبي قبل موعد الدورة الشهرية ، تخفيف الآلام المصاحبة للدورة الشهرية ، تخفيف تدفق الدم )
انواع واسماء حبوب لمنع الحمل
حبوب ميكروجينون 30
حبوب جينيرا
حبوب مارفيلون
حبوب ديان 35
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-