أخر الاخبار

المجلس البلدي اختيار العضو عطية بن محمد الضيوفي العطوي رئيسًا للمجلس خلال الفترة الأولى

اختيار العضو عطية بن محمد الضيوفي العطوي رئيسًا للمجلس خلال الفترة الأولى ، العطوي رئيسًا للمجلس البلدي بتبوك والعنزي نائبًا له .
صور محمد الضيوفي العطوي
عقد المجلس البلدي بأمانة منطقة تبوك مساء اليوم جلسته الأولى برئاسة عضو المجلس المهندس طلال بن محمد المالكي وحضور أعضاء المجلس.
وجرى خلال الجلسة اختيار الدكتور عطية بن محمد الضيوفي العطوي رئيسًا للمجلس خلال الفترة الأولى من الدورة الثالثة بعد حصوله على تسعة أصوات ، واختيار سلطان بن فائز العنزي نائباً للرئيس بعد حصوله على (13) صوتًا.
وأعرب رئيس المجلس الدكتور العطوي عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس على اختياره رئيسًا للمجلس البلدي بأمانة منطقة تبوك ، مؤكدًا أن هذه الثقة ستكون عونًا لهم للنهوض بالمجلس والقيام بدوره لخدمة المواطنين في ظل الصلاحيات الجديدة للمجالس البلدية في الدورة الثالثة ، متمنيًا تعاون جميع الأعضاء للقيام بأعمال المجلس البلدي ما سينعكس على الخدمات البلدية في مدينة تبوك.

من جهته أكد نائب رئيس المجلس سلطان العنزي أن اختياره نائبًا للرئيس من قبل زملائه أعضاء المجلس سيكون دافعًا له للعمل من أجل خدمة المواطن في مجال البلديات من خلال مشروعات الأمانة والخدمات التي تقدمها للمواطنين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-