أخر الاخبار

تسجيل موعد تأشيرة استقدام عبر شركة تسهيل - فيديو شرح حجز موعد في شركة تسهيل

تسجيل موعد تأشيرة استقدام عبر شركة تسهيل - فيديو شرح حجز موعد في شركة تسهيل
إصدار تأشيرات «الزيارة الشخصية والزيارة التجارية والزيارة العائلية والزيارة الحكومية وزيارة الممثليات والمنظمات وزيارة رجال الأعمال وزيارة العمل والعمل الموسمي والإقامة والمرافق والتأشيرة الدراسية وتأشيرة العلاج وتأشيرة تمديد العودة وتأشيرة توصيل البضائع وتأشيرة المرور جواً أو براً» من خلال المراكز الـ 12 الجديدة، وستكون كلفة الخدمة الجديدة ثابتة طوال العام، وتقدر بـ 94 ريالاً سعودياً بخلاف رسوم إصدار التأشيرة المتعارف عليها ورسوم خدمة إنجاز (النت).
وأكدت السفارة أنه لن يكون هناك تغيير في ما يخص تأشيرات الحج والعمرة والعمل (التوظيف)، إذ سيستمر إصدارها من خلال القسم القنصلي لسفارة خادم الحرمين الشريفين في القاهرة والقنصليات العامة في الإسكندرية والسويس، وذلك عبر الشركات المعتمدة لدى السفارة، على أن يضاف إلى رسوم التأشيرة 17 ريالاً سعودياً، وذلك كلفة أخذ بصمة اليدين وصورة الوجه من خلال أحد المراكز الجديدة.
ويتوجب على طالب الخدمة أن يحجز ميعاداً لتقديم الأوراق المطلوبة للمراكز من خلال الموقع الإلكتروني: (http://www.vfstasheel.com).
وستكون مواعيد تقديم طالبي الخدمة للأوراق وجوازات السفر في المراكز كافة من 9 صباحاً حتى 2:30 ظهراً، ومواعيد تسلم طالبي الخدمة لجوازات السفر الخاصة بهم ستكون من 2:30 ظهراً إلى 5 عصراً. facilitate


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-