أخر الاخبار

طريقة الاستعلام عن طلب مقدم أو تأشيرة صادرة من الخارجية السعودية 2016

طريقة الاستعلام عن طلب مقدم أو تأشيرة صادرة من الخارجية السعودية 2016 شرح سهل . الاستعلام عن طلب مقدم سبق تقدميه إلى وزارة الخارجية السعودية كذلك الاستعلام عن تأشيرة صادرة من الخارجية السعودية لكلا من المواطن والمقيم والشركات والمؤسسات (الأعمال) وزوار المملكة والحكومة، مباشرة من خلال خدمات الاستعلام التابعة لموقع خدمات التأشيرات الإلكترونية التابع لوزارة الخارجية السعودية.
شعار وزارة الخارجية السعودية

request-foreign-saudi , الاستعلام عن طلب مقدم إلى وزارة الخارجية

خدمة الاستعلام عن طلب مقدم إلى وزارة الخارجية السعودية لكلًا من (المواطن، المقيم، الأعمال، الزائر، الحكومة) بهدف الاستعلام عمّا جرى بخصوص طلب تم تقدميه من قبل إلى وزارة الخارجية.
الاستعلام عن طلب مقدم أو تأشيرة صادرة من الخارجية السعودية
للوصول إلى الخدمة:
  • أضغط هنا للذهاب مباشرة إلى موقع خدمات التأشيرات الإلكترونية.
  • من الصفحة الرئيسية ومن مربع الاستعلام اختر البحث عن طلب مقدم إلى وزارة الخارجية وأدخل رقم الطلب ورقم السجل ثم أكتب الكود الأمني الموجود في الصورة وأضغط على استعلم.

الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة الخارجية

خدمة الاستعلام عن طلب مقدم إلى وزارة الخارجية السعودية لكلًا من (المواطن، المقيم، الأعمال، الزائر، الحكومة) بهدف الاستعلام التأشيرات الصادرة من وزارة الخارجية.
الاستعلام عن طلب مقدم أو تأشيرة صادرة من الخارجية السعودية
للوصول إلى الخدمة:
  • أضغط هنا للذهاب مباشرة إلى موقع خدمات التأشيرات الإلكترونية.
  • من الصفحة الرئيسية ومن مربع الاستعلام اختر البحث عن تأشيرة صادرة من وزارة الخارجية، ثم أدخل رقم التأشيرة ورقم السجل والأرقام الموجودة في الصورة الأمنية ثم أضغط على استعلم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-