أخر الاخبار

سبب إيقاف الدكتور خالد الجديع عن التدريس - 1437

سبب إيقاف الدكتور خالد الجديع عن التدريس - 1437 ، سبب إيقاف الدكتور خالد الجديع عن التدريس - 1437
الدكتور فوزان الفوزان مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالنيابة صدر قرار لايقاف الدكتور خالد الجديع عن التدريس , وذلك للسبب الذي اثار صفحات تويتر السعودية واصدار هاشتاق ( #حاكموا_خالد_الجديع ) وغضب الكثير من تصريحاته المسيئة والتي تعتبر مجاوزة للقيم الدينية . وتم احالتة للتحقيق .
doctor
علماً ان الجديع تعرض لمقام النبي صلى الله عليه وسلم والسخرية من الانبياء والصحابة رضي الله عنهم , وقد انكر معجزات الرسول علية الصلاة والسلام , وقد استهزاء بالاسراء والمعراج ,  وقد وصف الصحابة الكرام ابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم بالنفاق , وطعن بالقران الكريم , وهذا منافي لطبيعة الشعب السعودي المسلم المحافظ , علماً انه يعاقب نظام الجرائم المعلوماتية من يمس القيم الدينية بالسجن مدة لا تزيد عن 5 سنوات وبغرامة لا تزيد عن 3 ملايين ريال . لكن هل تشمل هذه العقوبة هذا المسىء ؟ ام انه يدخل تحت احكام اخرى مثل ( الردة ) ؟ . قال الله تعالى : “قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون،لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم” تسائلات كثيرة تدور في اذهان الجميع والجميع ينتظر محاكتة عاجلاً وبحزم وقوة ,

وتناول تويتر التغريدات بالسؤال كيف يقوم هذا الشخص بالتدريس في جامعة اسلامية مهمة وهو بهذه العقلية والافكار المضلله , وتوقع الكثير انه يصله الحزم من ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز اعزه الله وحفظة لشعبة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-