أخر الاخبار

مواصفات و أسعار Galaxy A3 صور Galaxy A5 و Galaxy A7 سعر جوال

مواصفات و أسعار Galaxy A3 صور Galaxy A5 و Galaxy A7 سعر جوال


أسعار Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7 
أسعار Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7
  الكشف عن أسعار ومواعيد إصدار Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7
في وقت سابق من هذا اليوم، قامت شركة سامسونج بالكشف النقاب رسميا عن الجيل الثاني من سلسلة هواتف Galaxy A Series والتي تتألف مرة أخرى من ثلاثة هواتف تشمل Galaxy A3 و Galaxy A5 إضافة إلى Galaxy A7. وفي ذلك الوقت، لم تكشف لنا شركة سامسونج عن سعر وموعد إصدار هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة، ولكن يبدو أننا حصلنا على هذه المعلومات الآن.

ووفقا لما صرحت به شركة سامسونج للتو، فيبدو أنه سيتم إصدار سلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة في منتصف شهر ديسمبر الجاري في الصين، في حين سيتم إصدارها في أوروبا خلال شهر يناير ليتم بعد ذلك إصدارها في جميع أنحاء العالم. وقد تم بالفعل الكشف عن أسعار هواتف Galaxy A Series الجديدة في أوروبا، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم تطبيق هذه الأسعار في جميع أنحاء العالم أم لا.

ووفقا للمعلومات التي حصلنا عليها الآن، فيبدو أن Galaxy A3 الجديد سيكلف 329 يورو عند الإطلاق، في حين سيكلف Galaxy A 399 يورو، وبخصوص سعر Galaxy A7 الجديد فلم يتم الكشف عنه حتى الآن لأي سوق، ولكننا نتوقع أن يبلغ أقل من 499 يورو إذا أخذنا بعين الإعتبار فارق السعر بين Galaxy A3 و Galaxy A5. وهذه الأسعار تبدو أعلى بقليل من أسعار سلسلة هواتف Galaxy A Series التي تم إصدارها في العام الماضي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-