أخر الاخبار

علاج أحمرار العين , علاج ألم حساسية والتهاب العيون بالمنزل , eye drops

تنظيف العيون من الحساسية أوالالتهاب



شرح سريع لتخفيف الألم واحمرار العيون ، علاج أحمرار العين , علاج ألم حساسية والتهاب العيون بالمنزل , eye drops.

صور حمار العيون شاهد العين حمراء بالصورة

علاج أحمرار العين

يوجد علاج متوفر بالصيدليات صورة الدواء

علاج أحمرار العين

حساسية العين المعروف أيضا باسم الحساسية في العين أو التهاب الملتحمة التحسسي هو مشكلة شائعة في جميع الأعمار. ويتسبب ذلك نتيجة لأسباب عدة مثل العدوى ، والجفاف ، و خصوصا بسبب الحساسية التي يمكن أن تؤثر على عيوننا وجعلها تسبب الأحمر ، والحرق، و حكة المائي . 

ظروف معينة مثل التلوث والدخان و حبوب اللقاح قد حالة أسوأ من عينيك .

هناك العديد من العلاجات لعلاج احمرار العين و الحكة المرتبطة به و بعض المشاكل الأخرى .

ترش الماء على وجهكإذا وجدت عينيك حمراء بعد الاستيقاظ من السرير ، ثم تعاملهم مع المياه. 

ببساطة دفقة قدح من الماء البارد يساعد على تقليل الالتهاب والاحمرار و الانتفاخ من العينين.

واحدة من العلاج الفعال الذي يمكن أن نقدمه في وطننا لعلاج حكة في العيون لدينا هو تطبيق الماء الباردة . تراجع قطعة قماش قطنية في الماء البارد الجليد وتطبيقه حول العينين لبضع دقائق . 

كرر هذه العملية عدة مرات في اليوم.بدلا من محاولة تطبيق أكياس شاي البابونج على عينيك للحصول على مهدئا تؤثر . 

إبقاء اثنين من البابونج أكياس الشاي في الثلاجة لمدة ساعة أو ساعتين ، اخراجه والاحتفاظ بها في العيون لمدة خمس إلى عشر دقائق. كرر هذه الطريقة لمدة ثلاث إلى أربع مرات .


خيار في علاج العديد من مشاكل في العين مثل الاحمرار ، الحكة والاحمرار و الالتهاب و الانتفاخ الخيار يساعدك كثيرا مع خصائص مضادة للتهيج لها . قطع الخيار إلى شرائح ووضعها على عينيك ، وترك الأمر لحوالي 5 إلى 10 دقائق ثم شطف عينيك. 

تكرار تطبيق الخيار للحصول على أفضل الفوائد.بدلا من ذلك يمكنك أيضا محاولة تطبيق عصير الخيار لتخفيف عينيك من الحكة. ضغط على قطعة خيار وتراجع القطن الكرة في ذلك، السيطرة على الكرة القطن على العين المغلقة لبضع دقائق للكشف عن السحر.الحليب البارد الحليب البارد هو علاج انتشارا أخرى لعلاج حكة في العيون . 

تأخذ اثنين من كرات القطن و نقع في الحليب البارد لبضع دقائق ، الضغط عليها لسلالة المبلغ الزائد . 

الآن يبقيه على أعيننا والاستلقاء لمدة 10 دقيقة. فهو يوفر لك نوعا من تأثير التبريد و يساعد على تقليل الحكة. جرب هذا العلاج لمدة  ثلاث مرات في اليوم .الألوة فيراخصائص مضادة للفطريات و مضادة للبكتيريا من الصبار يساعد في مكافحة العدوى مع الذي يسبب الحكة.

تجنب مسببات الحساسيةإذا كنت تشك سبب احمرار العينين الخاص بك عن طريق الحساسية ، ثم تجنب الشوائب المسببة للحساسية مثل الدخان والغبار و وبر الحيوانات وحبوب اللقاح الخ شرب كمية جيدة من الماء بعض الناس أيضا تطوير عيون حمراء بسبب عملية الجفاف. لذلك ، تأكد من أن شرب ثمانية أكواب من الماء في اليوم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-