أخر الاخبار

بلاغ اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية 1437 - صور اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية 2016

بلاغ اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية 



صور اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية


 بلاغ اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية 1437 , صور اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية 2016 , بلاغ اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية 1437 - صور اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية 2016 .

kidnapped-plane-saudi

kidnapped-plane-saudi أدى بلاغ كاذب عن اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية ذات الرحلة رقم 837 والقادمة من مطار شانقي بسنغافورة إلى استنفار جميع الجهات المعنية في المطار.
 
وقال مصدر لـ"سبق" إن معلومات تم تمريرها عبر برج المراقبة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عن وجود معلومات تلقتها من السفارة السعودية بسنغافورة، بتعرض طائرة سعودية قادمة من سنغافورة تابعة للخطوط الجوية السعودية للاختطاف.
 
وأضاف المصدر: أن الجهات الأمنية في المطار تواصلت مع كابتن الطائرة فور دخوله الأجواء السعودية، حيث أفاد بأن الأمور داخل الطائرة تسير بشكل طبيعي.
 
وتابع المصدر: إنه على الفور اتخذت الجهات الأمنية بالمطار إجراءات احترازية، حيث تم توجيه الطائرة فور هبوطها إلى أرض المطار عند حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس إلى مدرج منعزل، بالتزامن مع تواجد الأجهزة الأمنية ووحدات من الإطفاء، وخضعت الطائرة للفحص من قبل مختصين؛ للتأكد من عدم وجود ما يثير الاشتباه، وصعد على الطائرة مختصون للتأكد من سلامتها، حيث اتضح أن معظم الركاب كانوا من المعتمرين.
 
وأردف المصدر: بعد التأكد من عدم وجود أي شبهة اختطاف تم التوجيه بسحب السلالم وتوجيه قائد الطائرة للوقوف في المكان المخصص لها، وتوجيه الركاب للصالة الداخلية، مؤكداً أنه جرى التنسيق مع رجال الجمارك؛ لتكثيف الرقابة والتفتيش الأمني على الركاب والأمتعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-